أخبار الموبايلات

Advertisement

واتساب سيساعدك على تحرير مساحة التخزين على هاتفك الجوال

ميزة جديدة مع الاصدار Beta

ماتزال في جعبة الواتساب الكثير من الاضافات التي يتوقع وينتظر ان يتم الاعلان عنها في القريب العاجل وعلى رأسها تلك الميزة التي تسمح للمستخدم بالتراجع عن ارسال الرسالة حتى ان وصلت الى الطرف الاخر شريطة ان لايكون قد قرأها.

برغم اهمية تلك الميزة الا انها ماتزال تحت التجربة ولم تتوفر عمليا الا لبعض المطورين. في الوقت التي تعمل الواتساب على اضافات اخرى من شأنها تطوير آلية استخدام التطبيق في ظل المنافسة الشرسة بين تطبيقات التواصل الاجتماعي.

خيار جديد الى الاصدار beta

واتساب سيساعدك على تحرير مساحة التخزين

من تلك المزايا التي باتت قريبة لعامة المستخدمين, هي تلك التي تمكن المستخدم من التحكم في الرسائل والصور الفيديوهات التي تصله على التطبيق, فكما هو معلوم الحجم الكبير التي قد تشغله تلك الرسائل يمرور الوقت. حيث يعمل المستخدم في كثير من الاحيان الى اللجوء الى مجلد الصور لحذف مالايريده منها او بحذف الفيديوهات لتوفير المساحة في الوقت الذي لايعمل التطبيق على مسحها ضمن التطبيق حيث سيكون خيار اعادة تحميلها متاحا مرة اخرى,

وكذلك العكس بالعكس. فمتى قام المستخدم بحذف الرسالة ضمن التطبيق ذلك لايعني ان التطبيق قام بحذفها من مجلد الصور او الفيديوهات.

الجديد مع تطبيق واتساب في الاصدار Beta الاخير 2.17.340 قيامه باضافة خيار جديد باسم Storage usage يعرض لك قائمة كاملة لكل الاسماء التي تعمل على مراسلتها وامام كل اسم منهم حجم البيانات التي يشغلها على هاتفك الجوال.

بالدخول الى اكبرهم حجما ستجد قائمة جديدة مصنفة بشكل يعرض احجام الملفات وانواعها لسهل عليك تحديد ماتريد حذفه منها ورسالة Clear messages ليعمل التطبيق حينها على مسح كلي لتلك الرسالة ايا كان نوعها من الهاتف الجوال ومن التطبيق في وقت واحد.

على ذلك, وان كنت ممن ينتظر مثل تلك المزايا, عليك بتحميل الاصدار المذكور 2.17.340 من الرابط التالي:
WhatsApp Messenger 2.17.340 beta

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد