واتساب سيتيح لك إستخدام نفس رقم الهاتف على أكثر من جهاز

كما هو معلوم ومنذ اطلاق تطبيق الواتساب, انه يعتمد على رقم الهاتف في تفعيل عمل التطبيق الذي تجاوز عدد مستخدميه حدود الـ 2 مليار مستخدم حتى الان.

بذلك الرقم يمكنك الاستفادة من خدمات التطبيق والتواصل مع الاخرين على جهاز هاتف واحد فقط ولايمكنك استخدام التطبيق على هاتف اخر الا باعتمادك على رقم ثاني حقيقي او رقم افتراضي امريكي.

لابد وان البعض حاول استخدام تطبيق الواتساب وتفعيل عمله بنفس الرقم على هاتف اخر, ولاحظ ان هذا الامر غير ممكن حيث سيتم على الفور تفعيل عمل التطبيق على الهاتف الجديد بينما سيتم تسجيل الخروج الفوري من التطبيق على الهاتف القديم. وستتكرر عملية تسجيل الخروج من التطبيق والغاء عملية التفعيل كلما قمنا بتفعيل التطبيق على اي هاتف اخر او على نفس الهاتف الذي يدعم شريحتين ومحاكي لتشغيل التطبيق بنسختين. وقد يصل الامر الى تعطيل الخدمة في هكذا احوال.

الجديد هنا, ان الواتساب تعمل حاليا على تمكين جميع مستخدمي التطبيق من تشغيل التطبيق على اي منصة او هاتف باستخدام رقم واحد.

عند توفر هذه الميزة وتسجيل الدخول بنفس الرقم على جهاز آخر سوف يرسل التطبيق كود التفعيل برسالة كما هي العادة وستتمكن من استخدام هذا الكود على الهاتف الجديد.

في نفس الوقت ستصل رسالة الى الهاتف حيث التطبيق الرئيس تفيد بتسجيلك الدخول اليه من هاتف اخر ويتيح لك خيار طرد هذا التطبيق ( تسجيل خروج اجباري ) وحيث سيعرض لك ايضا قائمة للاجهزة التي تعمل على تشغيل التطبيق برقم هاتفك بما في ذلك واتساب ويب الذي ستتمكن من تشغيله دون الحاجة لوجود الهاتف الرئيس.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا