Advertisement

واتساب بلس بميزة المكالمات الصوتية خلال 48 ساعة

يبدو انها معركة حامية بين مطوري تطبيق الواتساب بلس وتطبيق الواتس اب الرسمي, فبعد ان قام المسؤولين عن التطبيق الرسمي بحظر مستخدمي واتساب بلس, لم تمضي ساعات حتى وعاد تطبيق الواتساب بلس بخاصية مضادة للحظر وعاد بذلك مستخدميه للعمل وكأن شيئا لم يكن.

وبعد ان ترددت الانباء عن قرب اتاحة ميزة المكالمات الصوتية في تطبيق واتس اب الرسمي وتمكن بعض المستخدمين من تفعيلها على الاصدار 2.11.508, اعلن مطور تطبيق واتساب بلس الهندي الجنسية Rahil Bhimjiani وعلى حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن السبق في اضافة هذه الميزة الى واتساب بلس وستكون متاحة للتحميل خلال 48 ساعة من الان.

الامر الذي سيعجل القائمين على التطبيق الرسمي باطلاق خدمة المكالمات الصوتية بشكل اسرع فلانعتقد ان هذه الميزة ستستكمل مرحلة التجارب اذا ماتمكن مطور الوتساب بلس من تفعيلها على تطبيقه الشهير وتمكن من استخدام الخوادم التي خصصت لهذه الغاية.

كنا في موضوع سابق قد عرضنا طريقة التفعيل المؤقت لميزة المكالمات الصوتية في الواتس اب بشكل يدوي. ويبدو ان المطور سيعتمد على هذه الطريقة او مايشابهها لتعمل على الواتساب بلس بشكل دائم.
على العموم. نحن بانتظار مرور الوقت الذي وعد به وسنوافيكم بكل جديد حول الاصدار القادم من تطبيق الواتساب بلس الداعم لميزة المكالمات الصوتية.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.