وأخيرًا، يمكنك الآن نقل محادثات واتس آب إلى تطبيق تليجرام بالكامل

نقل محادثات واتس آب إلى تطبيق تليجرام بالكامل ، اتجه الكثير من مستخدمي تطبيقات المراسلة الفورية إلى تطبيق تليجرام Telegram. تاركين خلفهم تطبيق واتس آب Whatsapp الذي عمل على تحديث شروط الخصوصية الخاصة به، والذي أثر على قبول المستخدمين لمثل هذه الشروط حيث اعتبروها انتهاك صارخ لخصوصيتهم. ولهذا أصبح تطبيق تليجرام وسيجنال هما الملاذ الأول، فوصل عدد المشتركين الجدد في تطبيق تليجرام في أحد الأيام إلى 3 ملايين شخص من كافة أنحاء العالم. ولهذا أصبح لا بد من التعرف على طريقة تساعدنا في نقل المحادثات من تطبيق واتس آب إلى تطبيق تليجرام بالكامل وحتى بالوسائط في تلك المحادثة. وفي هذا الموضوع سنتعرف على كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة.

نقل محادثات واتس آب إلى تليجرام

إذا كنت تقرأ الأخبار التقنية بانتظام، فقد تكون على دراية بالحادثة التي حصلت في تطبيق Whatsapp الأخير. حيث تلقى تطبيق واتس آب رد فعل عنيف من المستخدمين بعد أن جعل من الضروري الامتثال لسياسة الخصوصية المنقحة. والتي عرضها على المستخدمين كأحد أهم الشروط لاستمرار استخدام التطبيق. وفقًا للسياسة الجديدة، ستشارك Whatsapp بياناتك مع Facebook والخدمات التي لها علاقة بالإعلانات ومعرفة معلومات المستخدمين.

محادثات واتس آب إلى تليجرام

أجبرت هذه الخطوة الكثير من مستخدمي واتس آب على التبديل إلى تطبيق مراسلة فورية بديل. حتى أن العديد من المستخدمين قاموا بحذف حسابات Whatsapp الخاصة بهم. إذا كنت قد خططت أيضًا للتخلي عن تطبيق واتس آب Whatsapp بسبب ممارساته المشبوهة ، فهذا هو أفضل وقت لبدء استخدام Telegram أو Signal Private Messenger.

ولكن اليوم وفي خطوة مهمة قامت شركة تليجرام بمنح المستخدمين الحرية التامة في نقل محادثاتهم من تطبيق واتس آب إلى تطبيق تليجرام. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن الميزة الجديدة تسمح لمستخدمي Telegram بنقل ملفات الوسائط والمستندات من كل من الدردشات الفردية والجماعية من واتس آب إلى تليجرام. هذه الميزة ستساعدك على ضمان عدم فقدان أي من محادثاتك التي تمتلكها في واتس آب والتوفر عليها بشكل مباشر في تطبيق تليجرام. وهذا مع نفس جهات الاتصال التي كنت تتحدث معها في السابق في تطبيق واتس آب.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل ميزة المصادقة الثنائية في تطبيق تليجرام Telegram

طريقة نقل محادثات واتس آب إلى تطبيق تليجرام بالكامل

سنتعرف سويًا على الخطوات الصحيحة التي تمكننا من نقل المحادثات من تطبيق واتس آب إلى تطبيق تليجرام. حيث يجب أن يقوم بهذه العملية طرف واحد فقط وليس الاثنين. كما يجب أن يتوفر الطرفات على حساب في تطبيق تليجرام وهذا من أجل استمرار عملية المراسلة. يمكن تطبيق هذه الطريقة على المحادثات الفردية والجماعية. لذلك هيا نبدأ بتنفيذ الخطوات.

خطوات نقل محادثات واتس آب إلى تطبيق تليجرام

أولًا، قم بالدخول إلى تطبيق واتس آب لديك في الهاتف. ومن قم ادخل إلى المحادثة التي تود نقلها من تطبيق واتس آب إلى تطبيق تليجرام. في ذات الواجهة الخاصة بالمحادثة انقر على الثلاث نقاط الخاصة بالمحادثات في أعلى يسار أو يمين الشاشة.

Advertisements

واتس آب

الآن ستنسدل لدينا قائمة للأسفل، ومن بين الخيارات التي توفرها هذا القائمة هي خيار المزيد أو More. فاضغط عليها أيضًا.

واتس آب 1

ستلاحظ أنه ظهرت لديك قائمة منسدلة جديدة أخرى من القائمة السابقة. فأسفل خيار المزيد ستجد خيار نقل الدردشة أو Export Chat. وهو الخيار الذي سيسمح لنا بنقل كافة معلومات هذه الدردشة إلى تطبيق آخر.

واتس آب 2

اقرأ أيضًا: طريقة تقسيم قنوات التليجرام إلى عدة أقسام حسب نوع القناة

ستظهر لديك الآن رسالة في منتصف الشاشة. ففحوى هذه الرسالة أنه يمكنك أن تنقل هذه المحادثة بالكامل بلا وسائط، أي النصوص فقط. أو يمكنك نقلها بتضمين الوسائط، أي سيتم نقل الرسائل النصية والصور والفيديوهات في تلك المحادثة، فهنا لك حرية الاختيار. فيجب الانتباه أن تضمين الوسائط سيزيد من حجم الملف الذي سيتم نقله.

نقل محادثات واتس آب إلى تطبيق تليجرام

بمجرد اختيار نقل الدردشة بوسائط أو بدون، سيظهر لك قائمة تضم كافة خيارات المشاركة المتاحة لك، ومن بينها تطبيق تليجرام. وهنا قم بتحديد التطبيق الأخير كخيار مشاركة.

نقل محادثات واتس آب إلى تطبيق تليجرام 1

سيتم نقلك الآن إلى تطبيق تليجرام، وهذا بعد أن قمت بتحديده في الخطوة السابقة. فكل ما عليك هو تحديد جهة الاتصال التي تريد نقل الدردشة إليها، ومن ثم النقر على خيار استيراد أو Import أو ارسال.

نقل محادثات واتس آب إلى تطبيق تليجرام 2

وبهذا سيتم نقل كافة الدردشة من تطبيق واتس آب إلى تطبيق تليجرام بشكل كامل. حيث يمكنك في هذه الحالة التخلي عن تطبيق واتس آب بعد أن ضمن محادثاتك في التطبيق وبعدم ضياعها. إلى جانب ذلك يمكنك تطبيق هذه الخطوات على أي من المحادثات التي لديك بشكل متتالي حتى تنتهي من نقل كافة المحادثات التي تريد.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.