عربي تك
أخبار الموبايلات

هوت سبوت شيلد .. لحماية الخصوصية وتجاوز المحظور

كثير منا صادف اعلان هوت سبوت شيلد خلال تصفحه شبكة الانترنت وهو الاعلان الذي يطلب تحميل التطبيق الخاص بالوصول الى الانترنت وفتح المواقع المحجوبة.

هوت سبوت شيلد

هوت سبوت شيلد؟

تم اعداد تطبيق هوت سبوت منذ سنوات لتمكين المستخدم من الولوج الى شبكة الانترنت عن طريق خادم خاص ومستقل يعمل كوسيط بينك وبين جميع الخوادم على الشبكة, هذا الخادم تحت اشراف الشركة المنتجة للتطبيق هوت سبوت, يعمل هذا الخادم على تجنيبك الرقابة التي قد تفرضها عليك الشركات التي تزودك بخدمة الانترنت لتتجاوز تلك القيود, تبقى بذلك كل المعلومات التي يتم تناقلها بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخادم هوت سبوت تبقى في مأمن.
التطبيق باسمه التجاري “هوت سبوت شيلد” يتبع شركة AnchorFree التي تأسست في عام 2005 ومنذ ذك الوقت وحتى الان نال تطبيقها رضى ملايين المستخدمين حول العالم واصبحت خوادم التطبيق منتشرة في اكثر من 175 دولة وقد تجاوز في عدد التحميل Download الـ 100 مليون حتى 2013.

اصدار 2014 لتطبيق هوت سبوت شيلد بمميزات مطورة

الهدف الرئيس لتطبيق هوت سبوت كما اسلفنا تأمين عملية الوصول الى الانترنت وحماية كافة بياناتك الشخصية.
يتمتع البرنامج في نسخته الاخير الى تحسينات جديدة تحمي هوية المستخدم من السرقة عبر الانترنت , فبالاضافة الى اخفاءه لعنوان الـ IP الخاص بك سيحميك من المترصدين بك عند اتصالك بالانترنت عبر الشبكات اللاسلكية.
سيمكنك من تجاوز كل الجدران النارية التي لم تتمكن من اجتيازها سابقا.
يعمل التطبيق على جميع انظمة التسغيل ويندوز وماك واندرويد, اي بمقدورك الاعتماد عليه عند تصفحك الانترنت عن طريق هاتفك المحمول.

النسخة المدفوعة من التطبيق تكلف 30 دولارا في حين ان التطبيق بنسخته المجانية سيؤدي الهدف المرجو منه ولانرى فروقا بين النسختين باستثناء ان النسخة المدفوعة تخلو من عرض الاعلانات الخاصة بها عند تصفح الانترنت.

لتحميل احدث الاصدرات بما يتوافق ونظام التشغيل
اضغط هنا

التعليقات مغلقة.