هواتف iPhone 11 في الأسواق يوم 20 سبتمبر

جديد اخبار هواتف ايفون 11 نوجزه بارسال ابل الدعوات للاعلان رسميا عن هواتفها الجديدة iPhone 11 في العاشر من شهر سبتمبر وسيلي ذلك وبعد ثلاثة ايام, فتح باب الحجز المسبق,على ان تعمل على توفير الهواتف الجديدة في الاسواق يوم 20 من الشهر ذاته.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

الجيل الجديد من هواتف ايفون تحمل الاسماء iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max.

حفل الاعلان سيكون بمقر الشركة بولاية كاليفورنيا. ولا اشارات واضحة حول هوية الهواتف التي ستعلن عنها الا ان الاقاويل تتجه الى التأكيد اننا سنرى 3 هواتف iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max. غير محددة المواصفات.

ثمة شائعات تشير الى ان الهواتف قد تدعم تقنية الشحن اللاسلكي العكسي التي تتيح للمستخدم امكانية شحن سماعات AirPods من خلالها.كما ان هناك تحسينات على اداء بطارية وتطوير تقنية التعرف على الوجه Face ID وتحسينات اخرى تطال اداء المساعد الرقمي “Siri”.

وأشارت التسريبات ايضا إلى ان هاتف او أكثر سيعمل بثلاث عدسات للكاميرا، إحداها ستكون بدرجة وضوح 12 ميجا بكسل مع مجال رؤية 120 درجة مع فلاش محسن وأكثر سطوعا عن ذي قبل.

كذلك الحال مع تحسينات على تقنية “Smart HDR” بحيث تتفوق على منافسيها الآخرين,جوجل وسامسونج وهواوي.

كانت قناة ConceptsiPhone قد نشرت فيديو تستعرض فيه نماذج للهاتفين iPhone 11 و iPhone 11 Pro ولايمكننا هنا الجزم بصحة المحتوى. وكما هو معلوم فأن التسريبات حول هواتف ايفون على تكون موفقة كما هو الحال عند تسريب مواصفات الشركات الاخرى, لكن, ماهي الا عشرة ايام حتى تتضح هوية تلك الهواتف على حقيقتها.

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.