إطلاق رسمي – هواتف هواوي P20 و P20 Pro أحدث هواتف هواوى بالتفصيل

هاتف هواوي P20 Pro يأتى بثلاث كاميرات خلفية

اليوم تم إطلاق هواتف هواوي P20 و P20 Pro بعد عدة أشهر من الانتظار، حيث يجمعان بين مجموعة من ميزات الأجهزة والبرمجيات مع مجموعة من الذكاء الاصطناعي و يأتي جهاز P20 Pro مزودًا بثلاث كاميرات في الخلف، علاوة على ذلك، تتميز هواتف P20 و P20 Pro بتصاميم حديثة وشاشات عالية الدقة، وأنظمة ألوان تمزج لونين متدرجين لم نشهدها من قبل.

تصميم عصري في هواتف هواوي P20 و P20 Pro

يتعين علينا أن نثني على شركة هواوى للاهتمام بالتفاصيل، التي يمكن رؤيتها على ظهر الهاتف، العلامة التجارية التي تحمل العلامة التجارية Leica وشعار هواوي البسيط تتم محاذاتها عموديا على الجانب الأيسر للهاتف، تاركة الخلف واضحًا لنظام الألوان المتدرج اللافت للنظر.

المواصفات مثيرة للإعجاب أيضا

ربما تكون الشاشة هي المنطقة الوحيدة التي لم تأتى بأحدث تقنية والسبب هو أن دقة العرض هي Full HD + ، بدلاً من Quad HD + الأكثر انتشارا في الهواتف  الحديثة الأخرى.

بالنسبة الى باقى المواصفات لهاتف هواوي P20 فهي شاشة بحجم 5.8 إنش وبدقة 2244×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970 بتردد 2.36GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4جيجا، ذاكرة داخلية بحجم 60جيجا، وبطارية بسعة 3400 ملى امبير تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge

اما باقى مواصفات هاتف هواوي P20 Pro شاشة بحجم 6.1 إنش وبدقة 2244×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970 بتردد 2.36GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا، ذاكرة داخلية بحجم 128 جيجا.وبطارية بسعة 4000 ملى امبير.

تأتي الكاميرا بدقة ثورية جديدة

يأتي جهاز P20 Pro بثلاث عدسات في الخلف، والتي تعمل في انسجام تام لتزويد المستخدمين بأفضل صورة في أي مشهد.

من الأعلى إلى الأسفل، يمكنك الحصول على كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرا 40 ميجا بيكسل RGB، وكاميرا أحادية اللون بدقة 20 ميجا بيكسل.

تبدو كاميرا الأمامية أيضًا رائعة حيث تأتى بدقة 24 ميجا بكسل. يتم التحكم في جميع العدسات (الأمامية والخلفية) من خلال تطبيق الكاميرا الذي يدعم تقنية الذكاء الصناعي، والذي يجب أن يحدد أفضل الإعدادات حسب المشهد. فتجد أن التطبيق كان قادرًا على التبديل بسرعة بين المشاهد مثل الصور والأطعمة.

 

مصدر androidauthority

التعليقات مغلقة.