هل يمكنني استخدام بطاقات هدايا أمازون لشراء الكتب المسموعة؟ تعرف على ذلك الآن

استخدام بطاقات هدايا أمازون لشراء الكتب المسموعة ، في الآونة الأخيرة، أوصى أحد الأصدقاء لي بكتاب بعنوان Entreleadership من تأليف Dave Ramsey وبعد قليل من البحث، تمكنت من العثور عليه على موقع Audible.com. الآن، عادةً ما أفضل النسخة الصوتية من الكتاب على النسخة المادية لأنها لا ترهق عيني وينتهي بي الأمر بإنهاء الكتاب بسهولة على مدى أسبوع. ومع ذلك، نظرًا لقيود الميزانية، فقد أوقفت عضويتي في Audible. لحسن الحظ، تلقيت بطاقة هدايا بقيمة 50 دولارًا من أمازون في عيد ميلادي، لذا تساءلت عما إذا كان بإمكاني استخدام بطاقة هدايا أمازون لـ Audible. بعد كل شيء، كلاهما في الأساس نفس الشركة.

هل يمكنك استخدام بطاقة هدايا أمازون لشراء الكتب المسموعة من موقع Audible؟

بعد قليل من البحث والتحدث إلى خدمة عملاء Audible، اكتشفت أنه لسوء الحظ، لا يمكنك استخدام بطاقة هدايا Amazon لشراء اشتراك Audible أو حتى كتاب صوتي على Audible. ليس هذا فقط، لا يمكنك حتى استخدام بطاقة هدايا أمازون لشراء بطاقات هدايا Audible من موقع أمازون. فاعتبارًا من اليوم، لا يقبل موقع Audible سوى بطاقات الائتمان أو الخصم من أربع شركات بطاقات رئيسية وهي: American Express و Visa و MasterCard و Discover. لا توجد طرق دفع أخرى، بما في ذلك بطاقات هدايا Paypal أو Amazon.

هل هناك حل بديل لشراء الكتب المسموعة عبر بطاقات Amazon Gift Cards؟

على الرغم من عدم وجود طريقة لاستخدام بطاقة هدايا Amazon على Audible، فهناك حل بديل سيساعدك على الاستماع إلى كتابك المفضل. تكمن الحيلة في شراء بطاقة هدايا Google Play باستخدام بطاقة هدايا Amazon ثم استخدام الأموال في محفظة Google Play لاحقًا لشراء كتاب صوتي على كتب Google Play. أنا أوافق التفكير الآن! هذا يعني أنه سيتعين عليك الاستماع إلى الكتاب الصوتي على تطبيق كتب Google Play.

تمامًا مثل موقع Audible، يمكنك الاحتفاظ بالكتب التي تشتريها على Google Play Books إلى الأبد، ويمكنك الاستماع إليها على أي جهاز كان مثل: هاتف ذكي أو كمبيوتر محمول أو حتى عبر الويب. يتم تسعير معظم الكتب الصوتية أيضًا في كل من كتب Audible و Google Play، أي 15 دولارًا. في الواقع، في حالتي، أردت الاستماع إلى Entreleadership الذي كان 13 دولارًا فقط في موقع Paly book مقارنة بـ 15 دولارًا على موقع Audible. القليل من الادخار مرحب به دائما لدينا.

اقرأ أيضًا: اربح 2 دولار بمجرد التسجيل في الموقع وتثبيت الإضافة + اثبات الدفع

ومع ذلك، هناك بعض عيوب استخدام كتب Google Play بدلًا من موقع Audible مثل:

  • لا يمكنك نقل الكتب الصوتية من Google Play إلى Audible.
  • قد لا تجد كل عنوان مدرج في Google Play.
  • لا تعمل أجهزة Echo Sync مع الكتب الصوتية في Google Play.
  • ستحتاج إلى حساب Google Play في الولايات المتحدة.
  • يجب عليك شراء بطاقة هدايا بقيمة 25 دولارًا أو أكثر.

كيفية شراء بطاقة هدايا Google Play باستخدام بطاقة هدايا أمازون؟

إليك كيفية استخدام بطاقة هدايا Amazon لشراء كتب صوتية على كتب Google Play.

الخطوة الأولى هي شراء بطاقة هدايا Google Play من Amazon.com. انتقل إلى Amazon.com على متصفح الويب أو التطبيق الرسمي. ابحث عن “بطاقة هدايا Google Play” على Amazon. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك شراء بطاقة الهدايا به هو 25 دولارًا. ضع في اعتبارك أن هذه بطاقات هدايا أمازون مخصّصة للولايات المتحدة فقط، وبالتالي ستحتاج إلى حساب Google Play مسجّل في الولايات المتحدة. إذا كان حسابك على Google مسجلاً في كندا، على سبيل المثال، فلن تتمكن من استرداد قيمة بطاقة الهدايا. إذا لم يكن لديك حساب Google بالولايات المتحدة، فيمكنك بسهولة إنشاء حساب جديد وتعيين البلد إلى الولايات المتحدة أثناء استخدام VPN.

أدخل المبلغ الذي ترغب في استرداده على Google Play. أضف عنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب في تلقي رمز الهدية عليه. تابع بالنقر فوق شراء الآن Buy Now.

بطاقات هدايا أمازون

إذا كان لديك بطاقة هدايا أمازون، فتأكد من تعيينها كطريقة دفع. انقر فوق تقديم طلبك للمتابعة والسداد.

بطاقات هدايا أمازون 1

كيفية شراء الكتب المسموعة من متجر Google Play؟

ستتلقى فورًا رمز الهدية في البريد الوارد لمعرف البريد الإلكتروني الذي قدمته أثناء شراء بطاقة هدايا أمازون. سنقوم باسترداده قبل شراء الكتاب المسموع على Google Play.

افتح موقع كتب Google Play في متصفح الويب. انقر فوق هذا الارتباط أو انتقل إلى صفحة الإعدادات ثم طرق الدفع وحدد استرداد الرمز Redeem code.

بطاقات هدايا أمازون 2

أدخل رمز الاسترداد الذي تلقيته في البريد وانقر فوق “استرداد Redeem”.

بطاقات هدايا أمازون 3

الآن سترى رصيد بطاقة الهدايا في حسابك مباشرة. وذلك بعد أن قمنا بشرائها من موقع أمازون عبر بطاقات هدايا أمازون.

بطاقات هدايا أمازون 4

انطلق واشتري الكتاب الصوتي الذي تريده. انقر فوق شراء كتاب مسموع Buy audiobook للمتابعة.

بطاقات هدايا أمازون 5

تأكد من تحديد رصيد Google Play كطريقة الدفع الأساسية والمتابعة.

هذا كل ما في الأمر. يمكنك الآن الاستماع إلى الكتاب الصوتي على كتب Google Play. كما ويمكنك الوصول إلى الكتاب الصوتي على متصفح الويب أو iPhone أو Android. يختلف تطبيق كتب Play عن متجر جوجل بلاي، لذا يلزمك تثبيت هذا التطبيق أولاً للاستماع للكتب التي شريتها.

بطاقات هدايا أمازون 6

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.