هل سمعت عن تليجرام بريميوم؟ إليكَ أبرز المميزات والتكلفة

هل سمعت عن تليجرام بريميوم؟ من منا لا يعرف شبكة التواصل الاجتماعي التي اجتاحت العالم في فترة من الفترات والتي اكتسبت سمعة كبيرة جدًا بسبب المزايا التي تقدمها وهي تليجرام Telegram. حيث يمكن من خلال هذه المنصة التواصل مع الأصدقاء والآخرين مثل أي تطبيق محادثة وشات مجاني آخر. كما ويمكن الاشتراك في الجروبات والمجموعات المختلفة بمختلف مواضيعها ومهامها. لكن الآن أصبح هناك نسخة مدفوعة من تطبيق Telegram ويعمل باشتراكات وميزات تناسب الكثير من المستخدمين حول العالم. ففي هذا المقال الجديد عبر موقع عربي تك سنتعرف على نسخة تليجرام بريميوم، وكذلك أبرز المميزات في هذه النسخة وكذلك التكلفة المتوقعة لها.

هل بالفعل Telegram Premium أصبح واقع اليوم ويمكن الاشتراك به؟

أطلقت Telegram اشتراك مدفوع خاص بها وهو Telegram Premium، وذلك بالأمس في وقت متأخر. فتضم النسخة المدفوعة العديد من المزايا المختلفة التي تختلف بها عن الإصدار المجاني. فبالتأكيد نجد أن أي تطبيق يتوفر على إصدار مجاني وآخر مدفوع فستتميز النسخة المدفوعة بدفعة كبيرة جدًا من المزايا التي تفتقدها النسخة المجانية. فعلى سبيل المثال سنجد أن تليجرام بريميوم يوفر مساحة لتحميل الملفات تصل إلى 4 جيجا بايت. كما ويدعم أن يتم تنزيل الملفات المختلفة بشكل أسرع. ليس هذا فحسب، بل يتوفر على ميزة ملصقات حصرية وReactions خاص ومختلفة عن تلك التي في الإصدار المجاني.

 تليجرام بريميوم

كما وفي إعلان رسمي أعلنت عن شركة تليجرام عبر تطبيقها الأساسي، قالت فيه ن تطبيقها قد تجاوز أكثر من 700 ميلون مستخدم نشط بشكل شهري، وهو عدد كبير جدًا ويستحق من وجهة رأيي كل هذا التقدير والاهتمام. كما أن تطبيق Telegram أصبح ضمن قائمة أفضل 5 تطبيقات قد قام المستخدمون بتنزيلها لعام 2022 وذلك من مختلف أنحاء العالم دون أن يكون من ورائه أي عائد مادي.

فبعد شهر من الإعلان عن نسخة Telegram المدفوعة، أصبح الآن الأمر واقعًا وممكنًا ومتاح لأي شخص يريد الحصول على مزايا أكبر في التطبيق واستخدام أكثر سلاسة ومتعة عن ذي قبل. وإذا كنت تود التعرف على مميزات النسخة المدفوعة من تطبيق تليجرام بريميوم، فإليك قائمة تضم هذه المزايا.

أبرز مميزات تليجرام النسخة المدفوعة

  • رفع الحد الأقصى لرفع الملفات وهو 4 جيجا بايت.
  • تنزيل الملفات بشكل سريع جدًا، وبدون أي تباطؤ أثناء التنزيل كما في نسخة تليجرام المجانية.
  • زيادة عدد الحد الأقصى للمجموعات والقنوات والروابط والدردشات المثبتة وملفات Gif وغيرها المزيد.
  • ملصقات وردود أفعال أو Reactions إضافية ومختلفة في نسخة تليجرام المدفوعة 2022.
  • أدوات جديدة لإدارة الدردشات مثل تغيير مجلد الدردشة الافتراضية وغيرها.
  • إضافة ميزة صورة الملف الشخصي المتحركة.
  • شارات لحسابك خاصة بك ومميزة أيضًا تخص أصحاب نسخة تليجرام بريميوم.
  • خيارات خاصة بأيقونة التطبيق وتغييرها بشكل يتناسب مع الإصدار المدفوع من Telegram.
  • سيكون تطبيق تليجرام المدفوع خالي تمامًا من أي إعلانات تذكر، وبالتالي استخدام سلس وسهل للمحادثات.

كما ترى عزيزي متابع موقع عربي تك، فإن جميع مزايا Telegram Premium هي ميزات إضافية أو ميزات محسّنة عن النسخة المجانية. كما وأكدت Telegram أنها لن تقيد أي ميزات مجانية حالية بالاشتراك المدفوع. كذلك أكد تطبيق المراسلة الشهير تليجرام أيضًا أنه سيتم إجراء ميزات وتحسينات جديدة على Telegram Premium بمرور الوقت وليست تلك القائمة أعلاه هي الميزات الوحيدة والنهائية.

سعر الاشتراك المجاني في تطبيق تليجرام النسخة المدفوعة

تبلغ تكلفة Telegram بريميوم 4.99 جنيهًا إسترلينيًا و 4.99 دولارًا أمريكيًا و 5.49 يورو وذلك حسب موقعك. كما هو الحال مع جميع اشتراكات تطبيقات الجوال الأخرى، ستتم معالجتها إما من خلال متجر Play أو متاجر التطبيقات الأخرى، اعتمادًا على نوع جهازك. كذلك ستحتاج إلى دفع رسوم الاشتراك على أساس شهري. للأسف، لا توجد أي خيارات للاشتراك السنوي لتقليل التكلفة وهذا بشكل مبدئي لحد هذه اللحظة.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.