أخبار الموبايلات

هل تم بيع بريدك إلى أطراف ثالثة اعرف ذلك عبر موقع Have I Been Sold

يعرف الجميع أن البريد الإلكتروني من الخدمات الأكثر أستخداما على شبكة الإنترنت، حيث يوجد المليارات من الرسائل التي يتم تبادلها بشكل يومي من خلال هذه الخدمة. ولكن في بعض الأوقات قد تصل إليك مجموعة من الرسائل الغير مرغوب بها على بريدك، والتي تجعلك تستغرب كيف حصلت على عنوان بريدك. ولكن عزيزي القارئ الأمر سهل وبسيط وهو أن بريدك تم بيعه لأطراف ثالثة.

هل تم بيع بريدك إلى أطراف ثالثة اعرف ذلك عبر موقع Have I Been Sold

بكل تأكيد لقد تلقيت في الماضي رسائل غير مرغوب بها على بريدك، ومن الممكن أن تكون قد تساءلت عن كيف حصل هذا المرسل على عنوان بريدك الإلكتروني. حيث توجد الكثير من الاحتمالات، ولكن الأكثر أنتشارا هو أن معظم الشركات تقوم ببيع بياناتك للوسطاء. وذلك لكي يقوموا بملء صندوق بريدك بمجموعة من الرسائل التسويقية أو الرسائل المزعجة.

فإذا كنت تريد معرفة إذا كان بريدك الإلكتروني تم بيعه لأطراف ثالثة، يجب عليك أن تقوم بهذا الإجراء البسيط من خلال موقع يسمى Have I Been Sold. وهو موقع مستوحى بشكل واضح من بوابة Have I Been Pwned فهو يعمل بشكل مشابه له. فقط قم بكتابة أو لصق عنوان بريدك الإلكتروني في محرك البحث، ثم قم بالضغط على الزر الأزرق الذي يقول هل تم بيعي ؟ وذلك لكي تعرف إذا كان بريدك الإلكتروني موجود في أي قواعد بيانات الخدمة.

1 - هل تم بيع بريدك إلى أطراف ثالثة اعرف ذلك عبر موقع Have I Been Sold

فإذا لم يظهر بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخاله في القاعدة البيانات التي تم بيعها، يمكنك أن تجعل الخدمة تعلمك في المستقبل إذا ظهر بريدك الإلكتروني في القائمة. كما يمكنك إبلاغ الشركات التي قامت ببيع البيانات بتفاصيل مهمة، وهي أن الموقع يقوم بسرد بعض الخطوات لمنع بيع عناوين بريدك الإلكتروني، وذلك من خلال أستخدام نطاقات بريد إلكتروني مخصصة، حيث يجب عليك إنشاء بريد إلكتروني بديل وفريد لأي خدمة جديدة تقوم بالتسجيل عليها.

الدخول إلى موقع

have i been sold

Advertisement

التعليقات مغلقة.