هل انتهى ويندوز 7 ؟ قم بالترقية الى ويندوز 10 بأقل التكاليف 10.52 دولار

كلنا يعلم ان ترخيص نظام تشغيل Windows مكلف للغاية. السعر قد يصل للآلاف وإذا لم تحصل على النظام معد سلفا مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيكون لديك تكاليف اضافية اخرى. يمكنك الحصول على مفتاح الترخيص بمبلغ زهيد عبر g2deal.com كما يمكنك شراء Windows 10 Pro اليوم عند استخدامك للكوبون وبخصم خاص مقابل 10.52 دولار فقط.

g2deal.com يقدم مفاتيح الترخيص للكثير من البرامج والألعاب وتلك الاكثر شيوعًا كتراخيص نظام التشغيل Windows و Office والألعاب الشائعة. يوجد حاليًا العديد من العروض الجذابة على الموقع . أحدهما هو Windows 10 Pro مقابل 10USD فقط ، وهو فرق كبير عن السعر الأصلي البالغ 13.15 دولار أمريكي.

كيفية الحصول على مفتاح تسجيلWindows 10 Pro الأصلي بسعر رخيص؟

بسعر 10.52 عند استخدامك لرمز الكوبون “TECH20” عند الشراء مع ملاحظة ان السعر الاصلي هو 13.15 دولار.

يكلف الإصدار الحالي من نظام التشغيل Windows 10 Pro حوالي 129.05 دولار تقريبًا. عند شراء مفتاح الترخيص للقرص المضغوط CD الأصلي الخاص بـ Windows 10 Pro من g2deal.com ، يمكنك الحصول عليه مقابل حوالي 10 دولارات أمريكية.

في مقابلة مع مايكروسوفت ، سألناهم حول مسألة إعادة البيع مفاتيح لتراخيص الخاصة بهم وببرمجياتهم. والحقيقة هي أنه على الرغم من أن Microsoft غير راضية عن عمليات البيع باسعار مخفضة لمنتجاتها إلا أنها امام المستخدمين المنزليين والافراد تعترف بأن الترخيص صالح ولامفر لها من ذلك.

كيف يمكنني تفعيل رخصتي؟

أولاً ، قم بتثبيت تثبيت Windows 10 Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كالمعتاد وأدخل المفتاح الذي اشتريته. إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت Windows ، فافتح لوحة التحكم> النظام والأمان> النظام. ابحث عن زر “تغيير مفتاح المنتج” في النافذة. بعد الدخول ، يتم التحقق من الترخيص ويتم كل شيء.

G2DEAL خصم 20% مع عرض الربيع 2020

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا