هذه المواقع ستساعدك على مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون الدخول إلى الموقع

مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون الدخول إلى الموقع. هل أنت من الأشخاص الذين يقومون بالدخول إلى موقع اليوتيوب ويقضون وقت لا بأس به في الموقع؟ هل تجد بعض المعاناة أثناء مشاهدة فيديوهات اليوتيوب من الإعلانات التي تزعجكم كمشاهدين؟ إذا من خلال تدوينة اليوم ستتعرفون على مواقع ستساعدكم على مشاهدة فيديوهات اليوتيوب لوحده فقط بدون الحاجة إلى إظهار باقي الفيديوهات المقترحة التي يظهرها لنا الموقع الأساسي.

في بعض المرات يرسل لنا صديق فيديو في اليوتيوب YouTbe، ويكون هدفنا هو مشاهدة هذا الفيديو بدون التطرق إلى مشاهدة أي فيديوهات أخرى، ولكن بطبعنا كبشر ومستخدمين لهذا الموقع سنجد فيديو بعنوان مشوق آخر، وسنجد بأننا ننتقل إلى الفيديو التالي بشكل لا إرادي، وذلك بسبب التشوق لمشاهدة هذا الفيديو، وفي بعض المرات نجد أنفسنا ننتقل من فيديو لآخر ويضيع وقتنا في المشاهدة على حساب وقتنا للقيام ببعض الأعمال الأخرى.

ولهذا سنتعرف على البدائل العملية والمفيدة التي ستحد من مشاهدتنا لفيديوهات اليوتيوب بشكل مستمر، والاكتفاء بمشاهدة فيديو محدد دون غيره، عبر بعض المواقع التي تعمل كمستعرض لفيديو واحد من خلال الرابط الخاص به فقط.

إقرأ أيضًا: بهذه الكيفية يمكنك حذف سجل المشاهدات أو إيقافها مؤقتًا في تطبيق اليوتيوب

أبرز المواقع التي ستساعدك على مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون الدخول إلى الموقع

يمكنك استخدام أحد هذه المواقع الأربعة التي تعتبر هي الأفضل من بين العديد من المواقع الأخرى المشابهة، حيث أن هذه المواقع تقدم تقريبًا ذات الخدمة ولكن بطريقة وبأخرى.

موقع Toggles

موقع Toggles

يعد موقع Toggles هو أحد أهم وأبرز المواقع التي يمكن من خلالها مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون الحاجة إلى الدخول إلى الموقع، حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع الذي يتميز بواجهته البسيطة والنظيفة من البحث عن مقطع فيديو ما من خلال البحث فقط عن عنوان هذا الفيديو، كما ويوفر الموقع العديد من الأقسام التي تضم فيها العديد من الفيديوهات المختلفة الخاصة بكل قسم. كما عند مشاهدة مقطع الفيديو لن يظهر لكم أي تعليقات أو فيديوهات مقترحة. الجميل في هذا الموقع أنه يحتوي على إضافة يمكن تثبيتها على متصفح جوجل كروم.

رابط الموقع 

موقع ViewPure

موقع ViewPure

موقع ViewPure هو موقع آخر من المواقع المميزة التي تمكن المستخدم من مشاهدة أي مقطع في اليوتيوب بشكل مستقل عن الموقع الرسمي الخاص باليوتيوب. حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع أيضًا مشاركة جزء معين من مقطع اليوتيوب، يحث يتم حماية هذا المقطع بكلمة مرور، ومن أجل الدخول إلى المقطع يجب إدخال كلمة المرور. المهم أيضًا أنه عندما تقومون بالدخول إلى الموقع يمكنكم مشاهدة الفيديو مباشرة بدون أن يعرض لكم فيديوهات مقترحة أخرى مثل تلك التي تظهر في موقع اليوتيوب، كما ويتم حجب التعليقات وعدد المشاهدات وكل ما يتم عرضه في موقع اليوتيوب.

رابط الموقع 

إقرأ أيضًا: 7 أدوات ستحسن تجربتك في اليوتيوب تعرف عليها الآن

إضافة DF Tube

إضافة DF Tube

في الواقع هو ليس بموقع مثل سابقته من المواقع، ولكنه إضافة مميزة يمكن من خلالها القيام بالعديد من المهام المختلفة بعيدًا كل البعد عن موقع اليوتيوب. حيث تتيح لك هذه الإضافة إخفاء مقاطع الفيديو ذات الصلة التي تظهر في نهاية الفيديو الذي تشاهده حاليًا، وإخفاء الشريط الجانبي، وإخفاء قوائم التشغيل، وإخفاء التعليقات، وإخفاء شريط الاشتراك، وإخفاء الدردشة المباشرة، وإيقاف علامة التبويب الرائجة، وتعطيل التشغيل التلقائي. يمكنك حتى استخدامه لتعطيل قوائم التشغيل. يمكن تثبيت هذه الإضافة من خلال متجر الإضافات الخاصة بمتصفح جوجل كروم.

رابط الإضافة

موضوع يهمك أيضًا: أفضل 5 تطبيقات أندرويد تمكنك من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب مع الأصدقاء في ذات الوقت

موقع ytinstant

موقع ytinstant

يأتي هذا الموقع ليكون هو حد من أكثر المواقع بساطة وسهولة في الاستخدام، حيث يمكنكم بمجرد الحصول لرابط مقطع اليوتيوب وضعه في المكان الخاص بالبحث، حيث سيستعرض لكم الموقع مقطع الفيديو بدون أي إضافات من تلك التي يتم عرضها في الموقع الرسمي، كما ويقدم لكم الموقع إمكانية مشاركة الفيديو ليشاهده أي شخص آخر غيركم بعيدًا عن موقع اليوتيوب الرسمي. المهم في هذا الموقع هو خلوه تمامًا من الإعلانات التي تزعج المستخدم والمشاهدين في موقع YouTube.

رابط الموقع 

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.