هذا ما يحدث عند توصيل سماعات AirPods بهاتف الأندرويد

توصيل سماعات AirPods بهاتف الأندرويد ، إذا كان لديك سماعات AirPods، فأنت لست فقط صاحب الصوت الرائع والكثير من العجائب التي سينعم بها هاتفك. في كثير من الأحيان، يتساءل الناس “هل تعمل سماعات AirPods مع هاتف الـ Android؟”. نعم، إنها تعمل بشكل جيد جدًا. تعد سماعات AirPods من صناعة شركة Apple هي واحدة من أهم الأجهزة التي خلقت ثورة كبيرة في عالم السماعات بشكل عام. إليك شيء رائع آخر يمكنك القيام به باستخدام سماعات AirPods، حيث يمكنك توصيل هذه السماعات بجهاز الأندرويد. بينما يتم تصنيع سماعات AirPods لتتوافق مع هواتف شركة آبل على وجه التحديد، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن إقران هذه السماعات مع أجهزة الأندرويد بسهولة تامة.

ما هي التكنولوجيا المستخدمة لتوصيل سماعات AirPods بهاتف الأندرويد؟

تعمل سماعات AirPods بشكل جيد مع هواتف شركة Apple لأنها تحتوي على شريحة W1 / H1 بسبب اقترانها تلقائيًا مع هاتفك ذكي الآيفون. لا يزال، هناك استخدام تقنية Bluetooth التي يمكنك من خلالها توصيل AirPods بسهولة بنظام الأندرويد.

كما نعلم أن توصيل هذه السماعات بهاتف الأندرويد بسيط جدًا، ومع ذلك يحدث الكثير عندما تقوم بتوصيل سماعات AirPods بجهاز Android. اقرأ المقالة هذه من البداية إلى النهاية لمعرفة المزيد. دعنا نلقي نظرة شاملة على ما يحدث عند محاولة إقران AirPods مع Android.

لماذا نقوم بتوصيل سماعات AirPods بهاتف الأندرويد؟

قبل الإجابة على كيفية توصيل AirPods بهاتف الأندرويد، قد ترغب في معرفة لماذا نقوم بتوصيل سماعات AirPods بهاتف الـ Android؟ فمن المحتمل أنك تقوم باستخدام سماعات شركة آبل مع هاتفك الأندرويد بشكل شبه مستمر في حال توفرك على هذه السماعات.

فلو نظرنا إلى الناحية المادية، سنجد أن الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد هي أقل ثمنًا من هواتف شركة آبل. كما أن توصيل سماعات شركة Apple سيكون له تكلفة أقل من التكلفة الخاصة بتوصيلها مع هواتف الآيفون والتي تعمل بنظام iOS. لقد سمعت عن سماعات Android Bluetooth بالتأكيد، فهي جيدة! ولكن في منحنى آخر، نجد سماعات AirPods تمنحك جودة صوت أفضل بكثير. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع سماعات AirPods بنطاق Bluetooth أفضل. يمكنك التجول أكثر والبقاء متصلاً بالموسيقى والمكالمات الخاصة بك.

كيفية توصيل سماعات AirPods بهاتف الأندرويد؟

إذا كنت تتساءل عن كيفية توصيل AirPods بهاتف Android، فاتبع الخطوات المذكورة أدناه في هاتفك الأندرويد لتحصل على توصيل سليم لهذه السماعات في الهاتف:

  • افتح العلبة التي تحتوي على AirPods وقم بتشغيل وضع الاقتران بالضغط مع الاستمرار على الزر في الخلف. سترى الآن وميض ضوء LED. بهذه الطريقة، ستكون AirPods جاهزة للإقران بجهاز.
  • في جهاز Android الخاص بك، قم بالتمرير لأسفل على لوحة الإشعارات واضغط باستمرار على خيار Bluetooth لفتح إعداداتها. حرك زر التشغيل إلى اليمين لتشغيله. تأكد من تمكين الخيار الذي يتيح لك اكتشاف الأجهزة.
  • ستجد الآن اسم AirPods الخاص بك يظهر في القائمة. اضغط على AirPods الذي تريده. ستتلقى الآن إشعارًا يؤكد ما إذا كنت تريد إقران جهاز الأندرويد الخاص بك مع سماعات AirPods المطلوبة.
  • سيستغرق الأمر بضع ثوانٍ حتى تقترن AirPods بهاتفك الأندرويد. هذا هو! لقد نجحت الآن في توصيل AirPods بجهاز Android.

ما الذي سنحصل عليه وما الذي لا نحصل عليه عند توصيل سماعات AirPods بهاتف الأندرويد؟

كما ذكرنا أعلاه عند توصيل AirPods بهاتف الـ Android، لن تواجه الكثير من المشكلات فيما يتعلق بجودة الصوت، ولكن لن تتمكن من الاستمتاع بجميع الميزات. إليك بعض الميزات التي لن تعمل عند إقران السماعات بالهاتف:

  • وظيفة الكشف التلقائي عن الأذن.
  • لن تتمكن من تخصيص ميزة النقر المزدوج.
  • لن يعمل الإيقاف التلقائي المؤقت ومساعدة Siri حيث سيتم تعطيل الكشف التلقائي عن الأذن، وذلك لأن هاتف الأندرويد لا يتوفر على مساعد سيري.

كيفية التحقق من بطارية AirPods على هاتف الأندرويد

عند توصيل AirPods Pro بنظام Android، لا تظهر لك البطارية افتراضيًا. يمكنك الحصول على مساعدة من تطبيق تابع لجهة خارجية للتحقق من حالة بطارية سماعات AirPods. أحد أفضل التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في القيام بذلك هو تطبيق Air Battery. بصرف النظر عن عرض بطارية AirPods على جهاز Android الخاص بك، يمكن أن يعرض لك أيضًا عمر البطارية لمختلف أجهزة W1 الأخرى مثل Beats Solo و Beat X والعديد من الأجهزة الأخرى.

توصيل سماعات AirPods بهاتف الأندرويد

الآن ، تنقسم بطارية AirPods إلى قسمين. كل من سماعات AirPods لها عمر بطارية خاص بها، كما أن العلبة لها عمر بطارية خاص بها. بعد تثبيت التطبيق على جهاز Android الخاص بك، حافظ على اتصال AirPods الخاص بك وانقر فوق الرمز الخاص بالتطبيق. ستظهر لك شاشة توضح لك عمر البطارية لكل من سماعات AirPods.

إذا كنت ترغب في رؤية عمر بطارية العلبة، فكل ما عليك فعله هو إعادة أحد سماعات AirPods إلى العلبة الخاصة بالشحن. حيث ستظهر لكم فيما بعد عمر البطارية بشكل صحيح.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.