عربي تك
التقنية بعيون رقمية

هذا الشاب يربح سنويا 8 مليون دولار من اليوتيوب !!

ليس بمستغرب عند البعض ان يحقق السويدي Felix Arvid Ulf Kjellberg المعروف اعلاميا باسم PewDiePie الملايين ارباحا سنوية من قناته على اليوتيوب التي تجاوز عدد مشتركيها حدود الـ 46 مليون مشترك.

يحقق هذا الشاب حاليا 8 مليون دولار امريكي ارباحا في العام الواحد من موقع اليوتيوب عبر الفيديوهات التي ينشرها هناك في الوقت الذي لم تتجاوز فيه قناته عامها السادس فقد بلغ عدد ماتم نشره حتى الان 2906 فيديو سجلت 12 مليار مشاهدة وهو رقم خرافي اذا ماتم قياسه على جهود شخص لن يكن ليسعى الى ذلك لغايات مادية كما صرح بذلك لاحد الصحف.

PewDiePie وان كنا نسمع به للمرة الاولى فهو غني عن التعريف عند اخرين واشهر من نار على علم, فغالبا مايكون ضيفا على الصحف والمجلات الورقية والالكترونية لكونه كفرد تجاوز بقدراته الاحترافية في صناعة الفيديوهات ما عجزت عنه كبرات الشركات المتخصصة والتي تسعى لاحتلال مراتب متقدمة في عدد المشاهدات والمتابعين على اليوتيوب.

8 مليون دولار سنويا رقم كبير وسيأخذ بالزيادة بعد ان قام PewDiePie بانشاء شركة متخصصة بنشر المحتوي على اليوتيوب وللتسويق لمنتجات عبر فيديوهاته على القناة, الامر الذي قد يجعل منه مثالا للشاب المثابر والمحظوظ والقدوة ومن اصحاب الملايين.

لم نضع رابط للقناة لكونها تتضمن صورة رئيسية غير متوافقة – للمهتمين , ابحث عن القناة باسم PewDiePie.

قد يهمك :   أبل تكشف عن أعلى أرباح ربعية لها في التاريخ
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.