عربي تك
التقنية بعيون رقمية

هدايا الاعياد من Gearbest تبدأ من 1 سنت !

لم يتوقف الموقع الاكثر ارتياد هذه الفترة والمتخصص بتقديم العروض الحصرية والاسعار التي قد لاتصدق, لم يتوقف في عروضه التشجيعية عند الجمعة السوداء بل وعند كل مناسبة تراه يسبق جميع المواقع المتخصصة في التجارة الالكترونية ليقدم ارخض الاسعار بشكل يصعب تجاهله.

الجديد في عروضه هو عرضه لقائمة من المنتجات التي تخص اعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة ويعرض الكثير من المنتجات التي يمكن تصنيفها كهدايا باسعار لاتقبل المنافسة بأي حال.

تبدأ قائمة المنتجات من واحد سنت امريكي وتتنوع لتشمل اكثر الهاديا طلبا, الهواتف الجوالة التي ماتزال تتلقى الكثير من طلبات الشراء.

مالفت انتباهنا في قائمة الهدايا التي تتوفر للشراء المتوافقة مع هذه المناسبة هو الهاتف XIAOMI REDMI Note 3 32GB 4G Phablet الذي يعرض بسعر 209 دولار اي انه اقل من سعره الاصلي بـ 200 دولار تقريبا.

كذلك الحال مع الهواتف ONEPLUS X 4G 3GB Smartphone و XIAOMI Mi4C 4G Smartphone وهي الهواتف التي طالما تحدثنا عنها باسهاب.

2015-12-04_133253

اكسسوارات

تتضمن عروض التخفيض الكثير من اكسسوارات الهواتف الجوالة باسعار لاتقبل التردد والفصال لانها الارخص بالمقارنة مع غيره من المتاجر وكذلك الحال للمصداقية التي يتمتع بها المتجر وسرعة ايصاله المنتج الى العميل.

هذه العروض للكثير من هدايا الاعياد وبالاسعار المخفضة متوفرة على جير بيست حتى العاشر من ديسمبر.

قد يهمك :   جيربست - عروض الكاميرات الرقمية 4K بخصومات 70%
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.