عربي تك
التقنية بعيون رقمية

هاتف أبل القادم iPhone SE لون وردي وشاشة 4 بوصة !

قبل اسبوع من الفعالية الخاصة “21 مارس” التي ستعلن فيها أبل عن هاتفها الجديد والمرجح ان يحمل الاسم iPhone SE يمكننا الجزم بحسب خبرات السنين انه ووفق ماتسرب من شائعات حول مواصفات هذا الهاتف ان حظه لن يكون بقدر اية هاتف اخر انتجته أبل. نستشعر مع هذا الهاتف وكأنه ترقيعة امنية !

فمن يرى تسلسل منتجات أبل بهواتفها العملاقة ومن مسك بيديه هاتف ابل 6اس او بلس بحجمه وبتصميمه الراقي كيف له ان ينظر الى هاتف اقل منه حجما وشأنا ؟
من يفكر الان بشراء هاتف جديد ايفون لايقف نهائيا امام الهاتف السابق لأبل ايفون 5اس, ولاحتى ينظر اليه, الفارق كبير ويصعب علينا العودة للوراء بأي حال, خصوصا بحجم الشاشة الذي يعتبر النافذة الاولى التي تربطنا بالهاتف.

اسم الهاتف الجديد iPhone SE على الارجح وكانت الشائعات تدور حول الاسم iPhone 6c والاسم iPhone 5se الا ان احد المعنيين بمنتجات ابل قد اشار مؤخرا فى احدث تقرير الى الاسم iPhone SE.

شاشة الهاتف 4 انش بحسب اجماع كل ماورد من شائعات وتقارير وكثيرها موثوق والتصميم خليط من الهاتفين iPhone 5 و iPhone 6 بهيكل مصنوع من المعدن.

ولاخلاف ان الهاتف سيأتينا بمواصفات عالية من حيث الاداء والسرعة ومااعتدنا عليه من أبل, فالمعالج A9 وهو احدث مالدى ابل من شرائح, والكاميرا بدقة تصوير 12 ميجا, اضافة الى مميزات اخرى سيتضمنها الهاتف الجديد iPhone SE ويدعمها مثل الـ Live Photos وApple Pay وTouchID و voice-activated Siri.

اللون الوحيد الذي سنجده لهذا الهاتف بحسب تلك الشائعات هو اللون الوردي, ونظن ان ذلك سيكون عقبة جديدة تضاف الى حجم الشاشة الصغير.

من المنتظر ان يتراوح السعر من 400 الى 500 دولار وبالتأكيد لن يصل الى سعر الهاتف iPhone 6 وفي كل الاحوال علينا الانتظار حتى يوم 21 مارس لنرى حقيقة كل ماسبق ذكره.

قد يهمك :   كيف تشتري هاتفك المحمول وتتعرف على مواصفاته بنفسك
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.