نمط قفل للشاشة لمحبي لعبة Among Us سيعجبك حتمًا

قفل للشاشة لمحبي لعبة Among Us ، انتشرت لعبة Among Us بشكل كبير في الفترة الأخيرة بين الكثير من المستخدمين. حيث أن فكرة اللعبة تقوم في الحد الأول على أن تقتل الآخرين بدون أن يتم كشفك، وأن تستعمل عقلك في القيام بذلك. فنجد أن تصميم لعبة أمنج أس بسط جدًا وكأنك في مركبة فضائية تحلق في الفضاء. والجميل أن هذا الشكل الخاص بها قد كان سبب في جذب العديد من اللاعبين للعبة. ولكن ماذا لو كنت مولع بلعبة Among Us؟ هل يمكنني أن أستفيد من تعلقي بهذه اللعبة بأشياء أخرى في الهاتف؟!. نعم يمكن ذلك من خلال تعيين قفل للشاشة مشابه للعبة Among Us mong Us من خلال تعيين قفل للشاشة مشابه للعبة ياء أخرى في الهاتف. ء، والجميل أن هذا الشكل الخاص بها قد كان سبب في جذب العديد من . حيث سنتعرف في هذا المقال على كيفية تعيين نمط قفل للشاشة لمحبي لعبة Among Us.

نمط قفل الشاشة لمحبي لعبة Among Us

بالتأكيد لن تجد أن الهاتف يدعم هذا الأمر بدون أن تستخدم أي برامج ثانوية تقوم بتثبيتها في الهاتف وتقديم لك هذا القفل. حيث أن التطبيق الذي نحن بصدد استخدامه من أجل تعيين نمط قفل للشاشة بتأثير لعبة Among Us هو تطبيق Among Us LockScreen. حيث تم تطوير هذا التطبيق على أن يكون قفل للشاشة لديك يعمل كما يعمل تطبيق القفل أو خاصية القفل الافتراضية في الهاتف. ولكن هل هذا التطبيق يوفر حماية خاصة بالهاتف ويمنع فعليً أن يتم الوصول إلى معلومات الهاتف؟ أم هل تطبيق Among Us LockScreen يتوفر على الكثير من الأخطاء التي تمنع توفير مثل هذه الحماية؟.

 Among Us

الأسئلة السابقة مهمة جدًا بالنسبة لك ولك شخص يسعى للتعرف أكثر على تطبيق قفل الشاشة بتأثير لعبة أمنج أس. حيث ان التطبيق يعمل بشكل سلس جدًا بدون أي أخطاء تذكر، حيث سيوفر لك قفل للشاشة مؤكد وبدون أي أخطاء أثناء عمله. كأن يتوقف الهاتف عن العمل ويختفي قفل الشاشة. كما والمميز أيضًا في تطبيق Among Us LockScreen أن يوفر لك قفل ثاني بجوار القفل الأول الذي قمت بتعيينه للهاتف. فهو أشبه بخزنة بعدة بوابات. حيث يمكنك بعد فك قف الشاشة الأول والافتراضي أن تواجه قفل آخر وهو الخاص بتطبيق نمط قفل الشاشة لمحبي لعبة Among Us.

يتوفر التطبيق الآنف الذِكر على بعض الإعلانات ولكنها لا تؤثر على طبيعة عمل التطبيق في الهاتف لديك. ونجد أن هذه الإعلانات هي أمر مهم يعمل بشكل مجاني بدون أن يطلب منك أي رسوم. إذا كنت مهتم بجعل لعبة Among Us في كل مكان تستخدمه في هاتفك فتطبيق Among Us LockScreen سيكون هو أمر في غاية الأهمية. بل وسينال على إعجابك أيضًا في طريقة عمله المميزة.

اقرأ أيضًا: كيف تلتقط صورة لأي شخص يحاول فك قفل هاتف الأندرويد

نمط قفل للشاشة لمحبي لعبة Among Us سيعجبك حتمًا

طريقة عمل تطبيق Among Us LockScreen سهلة جدًا وبسيطة، حيث سنتعرف معًا على خطوات تفعيل واستخدام هذا التطبيق ليكون هو القفل الأساسي في الهاتف مباشرة. تابع الخطوات التالية والتي سنشرح فيها طريقة الاستخدام من الصفر.

خطوات استخدام تطبيق Among Us LockScreen

أولًا، يجب أن تقوم بالدخول إلى الرابط في الأسفل وذلك من أجل تحميل تطبيق Among Us LockScreen. حيث أن التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكنكم تحميله مباشرة من خلال متجر جوجل بلاي للأندرويد.

تحميل تطبيق AMONG US LOCKSCREEN

 Among Us 1

في الخطوة التالية وبعد تثبيت التطبيق يجب عليك أن تقوم بتفعيّل الصلاحيات للتطبيق ليعمل لديك بدون أي مشاكل. فيكفي فقط أن تضغط على خيار Do it Now، ومن ثم الدخول إلى الاعدادات وتفعيّل الصلاحيات.

 Among Us 2

هنا بعد العودة للتطبيق، ومن خلال الواجهة الرئيسية بالتحديد، انقر على خيار تعيين كلمة المرور. أي سنقوم بالضغط على خيار Set Password & PIN.

Among Us 3

هنا سيطلب منك أن تقوم بتعيين سؤال أمان، وهذا من أجل استخدامه في حال نسيت كلمة المرور. فقم بتحديد سؤال الأمان الذي تريد والإجابة لهذا السؤال وحفظهم جيدًا.

Among Us 4

وهنا الشكل الذي سيبدو عليه القفل الخاص بهذا التطبيق وهو مشابه للعبة Among Us والثيم الخاص بها. فحدد نمط القفل الذي تريد، ومن ثم قم بتكرار النمط للتأكيد.

قفل للشاشة لمحبي لعبة Among Us

وبمجرد الانتهاء قم بالخروج من التطبيق، وبعدها اقفل الشاشة وأعد تشغيلها ليظهر لك نمط القفل الجديد الخاص بلعبة أمنج أس. حيث يمكنك أن تدخل النمط الذي حددت وتدخل إلى هاتفك مباشرة.

قفل للشاشة لمحبي لعبة Among Us 1

المميز والجميل في هذا التطبيق أنه في حال أدخلت كلمة المرور بشكل خاطئ سيظهر لك شكل رائع وهو شبيه بالذي يظهر في لعبة Among Us ليخبرك بأنك شخص دخيل ولست أنت صاحب الهاتف. وبهذا نكون قد انتهينا من تفعيل هذا النمط والقفل الجميل في هاتف الأندرويد وأصبحنا نمتلكه بشكل دائم.

قفل للشاشة لمحبي لعبة Among Us 2

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.