عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Curriculum vitae

نماذج سيرة ذاتية CV باللغتين العربية الانجليزية للتحميل مجانا

ان تعمل على سرد سيرتك الذاتية واستعراضها في ورقة واحدة او اثنيتن ليست بالامر الصعب او انها تتطلب مهارات خاصة في الاعداد بقدر الوقت الذي ستهدره في تنسيقها وضبط هوامشها وعناوينها الفرعية.

السيرة الذاتية او مايعرف بـ مسار الحياة الدراسية والمهنية C.V. والتي هي اختصارا لـ Curriculum vitaeوتلفظ كيروكلام فيتاي” ضرورية جدا لكل من يتنقل هنا وهناك ويبحث عن وظيفة اكثر جدوى او لمن يسعى للعمل لاول مرة.
مهاراتك في الحياة, قدراتك, مؤهلاتك وكل مكتسباتك العملية والمجتمعية, عليك سطرها بايجاز في سيرتك الذاتية, الامر الذي قد يجده البعض صعبا في كيف يبدأ السرد وكيف ينتهي وهي ذات الاسئلة التي لانجد معها جوابا شافيا الا باقتباس تجارب الاخرين وكيف اعدوها.

كنا قد استعرضها في الماضي ومنذ مدة طويلة بعض النماذج الجاهزة لقوالب “السير الذاتية” معدة مسبقا على برنامج الوورد الشهير, ونضيف لتلك المقالة التي ماتزال النماذج التي تضمنتها مقبولة شكلا وتنسيقا, نضيف مع هذه المقالة نماذج اخرى جديدة من قوالب السير الذاتية معدة لملئها باللغتين العربية او الانجليزية.

تتضمن الملفات المرفقة هنا الكثير من النماذج الفارغة. اختر منها ماتراه مناسبا من الشكل والتنسيق لتعمل بدورك على ملأ المحتوى بالمعلومات التي تخصك والبيانات التي تعنيك.

لتحميل ملف النماذج باللغة العربية
نماذج باللغة العربية

لتحميل ملف النماذج باللغة الانجليزية
نماذج باللغة الانجليزية

قد يهمك :   ترجمة النص من صور المستندات الى العربية .. اندرويد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الزوار يقرأون الان