عربي تك
التقنية بعيون رقمية

نقل قائمة الاسماء بين الاندرويد والايفون

مشكلة كبيرة قد يعتقد المستخدم انه في مواجهتها متى فقد قائمة الاسماء المخزنة على هاتفه المحمول, وهي بحق كذلك ان لم يكن قد اعد العدة لهذا اليوم او ان لم بكن بالمهارة التي تمكنه من استعادة القائمة وماتحتويها.

قد يفقد البعض قائمة الاسماء لسبب او لاخر, ففي احوال كثيرة لايتمكن من استعادة الاسماء بهيئتها الصحيحة اذا ماقام بعملية التزامن بين الهاتف وحساب البريد الالكتروني المعتمد على خدمة الجي ميل.يحدث ذلك في الغالب عن نقل شريحة الخط الى هاتف جديد, وليصبح معه المستخدم في مشكلة حلها بسيط عند البعض لكنها كارثية عن البعض الاخر.

طريقتنا في حفظ قائمة متخصصة بكل مايتضمنه هاتفك المحمول من اسماء وعناوين يعتمد على التطبيق Contact Box الذي يعد بحق افضل التطبيقات التي تغنيك عن فكرة حفظ الاسماء على ذاكرة الهاتف الخارجية او اية وسائط قابلة لاعادة التهيئة. وهو التطبيق الحل لحفظ الاسماء مهما كان عددها وتخزينها بعيدا عن الهاتف والاستعانة بها لاحقا على اي هاتف مهما كان نوعه او نظام تشغيله.

نقصد هنا انه بامكانك اجراء عملية حفظ متخصص لقائمة الاسماء الموجودة على هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد واستعادتها الى اي هاتف ايفون والعكس ايضا متاح.
اذ يتوفر هذا التطبيق على منصتي التشغيل اندرويد و Ios.

لتحميل نسختك من التطبيق لهواتف اندرويد
ولهواتف ايفون هنا

نقل قائمة الاسماء بين الاندرويد والايفون

البرنامج سهل الاستخدم, عليك تسجيل هاتفك المحمول عند تشغيله بكتابة رقم الهاتف وتحديد الدولة ومن ثم ادخال كود التفعيل الذي سيعمل الخادم التابع للتطبيق على ارساله الى هاتفك كما هو الحال عن تقعيل عمل برامج الدردشة “الواتس اب والتانجو وغيرها”.
قم بانشاء القائمة المتخصصة التي تريد حفظها لتجد عندها الكثير من خيارات الارسال والمشاركة.

قد يهمك :   Remote Mouse استخدم هاتفك كـ ماوس و لوحة مفاتيح وتحكم بجهاز الكمبيوتر
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.