عربي تك
التقنية بعيون رقمية

نعم .. نوكيا 3310 مجرد “حيلة” للتسويق لهواتفها نوكيا3 و 5 ونوكيا 6

كما نشرت “سكاي نيوز عربية” منذ ايام حول الهاتف نوكيا 3310 وماوصفته في تقريرها بـ “الحلية” التي انتهجتنا نوكيا للتسويق لهواتفها الجديدة نوكيا3 و 5 ونوكيا 6 عبر وتر الحنين الى الماضي او مايسمى “النوستالجيا” باطلاقها نسخة محدثة من هاتفها 3310 الذي مضى على انتاجه 17 عاما بيع منه مايزيد عن 120 مليون جهاز.

وربما تدرك شركة HMD الفنلندية صاحبة حقوق العلامة التجارية نوكيا ان الهاتف 3310 ومهما بلغ ولع المستخدمين به في الماضي لن يحقق المبيعات المرجوة منه في هذه الفترة التي تتنافس فيها كبريات الشركات وخصوصا ان علمنا ان الهاتف المحسن الجديد لايدعم الاتصال Wifi ولايتعاطى مع التطبيقات الجديدة ولايدعم ايا من الشبكات الحديثة ويتوقف عمله على شبكات الجيل الثاني حصرا.

الجديد في هذا السياق, ان الهاتف توكيا 3310 الجديد لايمكنه العمل في امريكا او كندا بأي حال من الاحوال, حيث يعتمد في اتصاله على الشبكات ذات التردد 900 ميجاهرتز و 1800 ميجا. في حين ان هذه الترددات قد اندثرت في كثير من الدول وتم استبدالها بـ 850 ميجاهرتز و 1900 ميجا !

فهل تنجح نوكيا في سياستها التسويقية الجديدة ؟ وان كنا نرى ان هواتفها الجديدة التي تعمل بنظام الاندرويد تستحق التقدير والتجرية.

قد يهمك :   فيديو تشويقى من نوكيا يظهر هواتفها القادمة
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.