6 مزايا قادمة إلى نظام الأندرويد 12 إصدار Go

نظام الأندرويد 12 إصدار Go ، أعلنت Google عن إصدار Android 12 (إصدار Go) بعد شهرين من إطلاق الإصدار الثابت من نظام التشغيل الكامل لأجهزة Pixel الخاصة بها. إصدار Go من أندرويد مخصص للأجهزة منخفضة التكلفة ذات ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين المحدودة. حيث تم تحسين نظام التشغيل ليعمل بسلاسة على الأجهزة منخفضة الجودة دون التضحية بتجربة المستخدم لهاتف الأندرويد. فمع نظام Android 12 (إصدار Go)، تقدم Google تحسينات على سهولة الاستخدام وخصوصية المستخدم بالإضافة إلى بعض التحسينات والإضافات الجديدة. فيما يلي نظرة على جميع المزايا القادمة إلى نظام الأندرويد 12 إصدار جو الجديد والتحسينات التي طرأت عليه.

6 مزايا قادمة إلى نظام الأندرويد 12 إصدار Go

من خلال بحثي في هذا الموضوع أجد أن هواتف الأندرويد تأخذ منحنى تطور كبير، وخاصة مع هذا الإصدار الجديد من نظام الأندرويد 12 وهو Go Edition. فهذه المزايا التي ستبهرك حقًا بعد التعرف عليها.

تشغيل التطبيقات بشكل أسرع

تشغيل التطبيقات بشكل أسرع

إلى جانب أن نظام الأندرويد 12 إصدار جو مناسب للأجهزة المنخفضة والتي تتوفر على ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) محدودة، فقد قامت Google بتحسين أحدث إصدار من Android Go لتحسين أوقات فتح التطبيق بنسبة تصل إلى 30 بالمائة مع رسوم متحركة أكثر سلاسة. على غرار Android 12، يمكن أن يعرض إصدار جو من نظام الأندرويد التطبيقات على الشاشة بمجرد أن يتم تشغيل الهاتف. يتم أيضًا تحديث تطبيق Files Go وسيتيح لك استعادة الملفات في غضون 30 يومًا من حذفها. أعتقد أن هذا شيء رائع يقدم سلاسة لا مثيل لها أثناء استخدام هاتف الأندرويد.

تحسين عمر البطارية

بصرف النظر عن أوقات التشغيل الأسرع للتطبيقات، يعد نظام Android 12 (إصدار Go) أيضًا بتحسين عمر بطارية جهازك عن طريق إسبات التطبيقات التي لم يتم استخدامها منذ فترة. حيث سيساعدك هذا أيضًا على تحرير مساحة تخزين ثمينة على جهازك والحصول على سلاسة أكبر. كذلك سيتم إخطارك تلقائيًا عندما يتم إسبات التطبيقات غير المستخدمة.

ترجمة المحتوى بسهولة

ترجمة المحتوى بسهولة

تكتسب شاشة التطبيقات الحديثة في نظام الأندرويد 12 إصدار Go خيار ترجمة أي محتوى على الشاشة بسرعة إلى اللغة التي تختارها. لديك أيضًا خيار الاستماع إلى أي محتوى تريده. هذه الميزة ستوفر عليك جهد التنقل بين صفحات الهاتف وإلى تطبيقات وخدمات الترجمة المختلفة. كما أن هذه الطريقة ستوفر عليك الكثير من الوقت في فهم ما تحتوي عليه الشاشة من محتوى مكتوب.

وضع الضيف المحسن

يتم تحسين وضع الضيف في نظام الأندرويد 12 (إصدار Go)، مع إتاحة الوصول إلى الملفات الشخصية مباشرة من شاشة القفل. سيسهل هذا مشاركة جهازك مع أصدقائك أو عائلتك دون الحاجة إلى القلق بشأن بياناتك وخصوصيتك. ما عليك سوى النقر فوق رمز تبديل الملف الشخصي على شاشة القفل وتحديد وضع الضيف للتبديل إليه. هذا سيضمن لك أن يستخدم الغرباء هاتفك بدون قلك على بيانات هاتفك الشخصية.

مشاركة التطبيقات بسهولة

بينما يمكنك دائمًا تنزيل التطبيقات من Play Store، فإن تنزيلها عبر بيانات الهاتف المحمول قد يكون أمرًا صعبًا في المناطق ذات الاتصال الضعيف بالشبكة أو بيانات الهاتف المحمول باهظة الثمن. في نظام الـ Android 12 (إصدار Go)، يمكنك بسهولة مشاركة التطبيقات مع المستخدمين من حولك باستخدام ميزة المشاركة القريبة Nearby Share دون استخدام بيانات الجوال. ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على أحد التطبيقات وتحديد خيار مشاركة التطبيق لمشاركته مع أصدقائك القريبين منك.

تحكم في الخصوصية بشكل أفضل

نظام الأندرويد 12 إصدار Go

تعمل Google على إحضار لوحة معلومات الخصوصية من Android 12 إلى إصدار Go وهو نظام التشغيل الأساسي لها. ستعرض لوحة القيادة نظرة عامة على كيفية استخدام التطبيقات المثبتة على جهازك للأذونات المختلفة التي تمنحها، بالإضافة إلى بياناتك. يجب أن تشاهد أيضًا مؤشر الحالة باللون الأخضر أو ​​الأصفر في شريط الحالة عندما يصل أحد التطبيقات إلى الكاميرا أو الميكروفون في هاتفك. أخيرًا، يمكنك الآن مشاركة موقعك التقريبي مع التطبيقات بدلاً من الموقع الدقيق، للمساعدة في تقليل مقدار إمكانية تتبعك لك.

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.