أخبار الموبايلات

Advertisement

10 طرق رائعة لزيادة عدد متابعيك على إنستغرام بأسرع وقت ممكن

نصائح إذا طبقتها ستضمن زيادة عدد هائل من المتابعين

السلام عليكم، اليوم بإذن الله في هذه المقالة سنتطرق إلى 10 طرق أو نصائح ستفيدك بكل تأكيد في حسابك على الإنستغرام و بالتالي ستزيد من عدد محبيك و متابعيك فإذا كنت مهتم بالموضوع، أنصحك بقراءة المقالة بتمعن، و الآن لنمر لإتعراض هذه الطرق.

1.إختيار الوقت المناسب

أول نصيحة إختار الوقت المناسب للنشر في الإنستغرام، ممكن أنك تنشر كتابة صورة أو فيديو، المهم إختار الوقت المناسب للنشر، طبعا نحن نعرف أن مستخدمي الإنتغرام أغلبهم من الأعمار الصغير نوعا ما، إذا كنت تريد نشر أي شيء على الإنتغرام حاول إنك تختار الوقت الصحيح، و ذلك حسب متابعينك، فمثلا إذا كانو متابعينك طلاب فلا تحاول النشر في وقت الظهر لأنه في هذا الوقت الطلاب يكونو في المدرسة، و هذا مثال فقط و عليك مسايرة الأمر حسب متابعينك.

2. إختيار الوسوم الشائعة

إستخدم وسوم أو Hashtags شعبية، ماذا أعني بشعبية، يعني وسوم عليها طلب و عليها تفاعل، فحاول إنك تستخدم الوسوم الشائعة، و لكن على الوسوم أن تكون لها علاقة مع الصورة أو الفيديو الذي نشرته، فمثلا أنت في المنشور تتحدث عن الطبخ و في الوسوم تضع الرياضية أو شيء من هذا القبيل، لا تقم بهذا الأمر، فيجب أن تبحث عن الوسوم الشائعة و القريبة لمحتواك و بالتالي تقدر على زيادة عدد متابعينك.

3. تفاعل مع متابعينك

إطرح الأسئلة على المتابعين، فأهم شيء هو أنه يكون عندك تفاعل، فمن فترة لأخرى قم بنشر منشوارت و حاور المتابعين، حيث أنه يمكنك طلب رأيهم بالأمر، و هل أقوم بهذا الشيء، ما الذي تريدونه في المرة القادمة، ما الفقرة الأكثر إعجابا بالنسبة لكم، يعني أسئلة ممكن أنه تزيد تفاعل متابعينك و هكذا يصبح حسابك قوي من هذه الناحية.

4. إعمل مسابقات

إعمل مسابقة على حسابك، الأمر الذي نشهده دائما في اليوتيوب حيث أن أصحاب القنوات يقدمون مسابقات لمتابعيهم، و كما لاحظنا فالأمر قد نجح بالفعل، حيث أن هناك العديد من الأشخاص أصبح يمتلك شعبية كبيرة من خلال المسابقات فقط، مثلا قم بمسابقة ربح آيفون أو سوني 4 أو أي شيء ممكن يعتبر كجائزة و قدمها لثلاث فائزين، و ضع شروط للمسابقة بحيث يجب على المشاركين الضغط على متابعة للحساب و إعجاب للمنشور و هكذا.

5. إستحود على الإهتمام

كيف ذلك، يعني قم بعمل تشويقي كالإعلان لمنتج سيتم طرح في السوق الأسبوع القادم، فهناك قنوات تقوم بعرض 10 ثواني من أغنية و تقول لك ترقبونا الشهر القادم بالأغنية الجديدة، فهكذا أنت تقوم بتشويق للمتابعين، ولكن أنصحك بإستعمال النصيحة بالطريقة الصحيحة، فعلى الأمر أن يكون مشوق بالفعل.

6. كن عفوي و لا تتصنع

إعتمد على العفوية بشكل تام و لا تتصنع، و إستعمل حسابك الإنستغرام بكل راحة و طبيعية، فلاما تكون طبيعي و عفوي في منشوراتك فالناس ستحبك أكثر و بالتالي ستحصل على متابعين جدد.

7. إهتم بمظهر حسابك

إهتم بشكل و مظهر حسابك و أهم شيء الصور التي تقوم بنشرها، فكلنا نعرف أن الإنستغرام موقع لتبادل الصور و الفيديوهات بنسبة كبيرة، فلهذا إهتم بالفيديوهات و الصور التي تقوم بنشرها و إستخدم أدوات للتعديل عليهما قبل رفعها على الحساب، فهذا الشيء يعطي شكل و منظر جمالي لحسابك و يجعله أكثر إحترافية، فللأسف ما أصبحنا نشهده في القرن 21 و هو المظاهر كأول شيء.

8. أطلب المساعدة من متابعينك

طلب المساعدة من متابعينك لا يعد بغلط، و لكنه على عكس ذلك تماما، فإن قمت بالأمر ستحسس متابعينك بأهميتهم و بوجودهم عندك، و بالتالي ترفع من حب مابعينك ليك.

9. إستغل المنشنز في التعليقات

يعني بإمكانك تتفق مع الناس، مثلا إذا جربتم منتجي و أعجبتم به لما تعلقو تعملو لي منشنز، فبالتالي إسمك سيصبح أكبر داخل الإنستغرام، معادلة بسيطة فبالتأكيد سيصبح عندك متابعين جدد ممكن أن يكونو ضعف ما عندك.

10. زيادة حب متابعيك ليك

كل الموضوع أنك تقوم بأخد العلاقة بينك و بين متابعينك كأنكم مرتبطين مع بعض، فمثلا قم بتنظيم حدث أو لقاء لمتابعينك، أو يمكنك رفع صور لمتابعينك على حسابك، أو يمكنك كتابة إسم أحد المتابعين أسفل الصورة، و مجموعة من الأشياء الأخرى التي يمكنك عملها.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد