أخبار الموبايلات

ميزة Google Play Instant الأن يمكنك تجربة ألعاب الاندرويد دون تثبيتها

تقدم جوجل ميزة Google Play Instant لمحبي ألعاب الاندرويد

تقدم لك ميزة Google Play Instant من خلال متجر جوجل لألعاب الاندرويد القدرة على تجربة الألعاب دون الاضطرار الى تثبيتها على الجهاز الخاص بك كما هو متبع قديما

جوجل في مؤتمر مطوري الألعاب السنوي

يقام مؤتمر مطوري الألعاب السنوي خلال هذا الأسبوع في مدينة سان فرانسيسكو وقدمت شركة جوجل ميزة Google Play Instant وهي تهدف بالأساس الى تجربة الألعاب الموجودة على متجر جوجل قبل تحميلها حيث تأمل جوجل أن يساعد هذا على الوصول السريع إلى الألعاب ومساعدة اللاعبين على العثور على ألعاب جديدة بسهولة من خلال عدد أقل من الخطوات المتبعة لتحميل اللعبة الى أجهزتهم المحمولة.

ماهي ميزة Google Play Instant

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

قديما عندما كنت تتجول في متجر جوجل للألعاب وتنال أحد الألعاب استحسانك تقوم بالضغط عليها والموافقة على عدة اذونات وتثبيتها على الجهاز الخاص بك بالإضافة الى الانتظار طوال مدة التثبيت والذي يعتمد على حجم اللعبة وبعدها تقوم بتشغيل اللعبة ولكن إذا خابت توقعاتك من ناحيتها وأردت إلغاء تثبيتها فسوف تنتظر أيضا حسب المدة المحددة مسبقة من قبل مطوري اللعبة.

ولكن الان باستخدام الميزة الجديدة المقدمة من جوجل يمكنك تجربة اللعبة دون تنزيل أي شيء. بعض العناوين المتاحة للتجربة الآن عبر Google Play Instant هي Clash Royale و Words with Friends 2 و Bubble Witch 3 Saga. يمكنك تصفح جميع الألعاب المتاحة حاليًا كتطبيقات فورية من خلال زيارة مجموعة اللعب الفوري الجديدة تمامًا، أو يمكنك الاطلاع على قسم Arcade الجديد في تطبيق ألعاب Google Play المُعاد تصميمه حيث يتم تمييز بمجموعة ألعاب فورية.

Google Play Instant

جوجل تقدم المزيد من التطورات في عالم ألعاب الواقع المعزز والواقع الافتراضي

والجدير بالذكر أن شركة جوجل قدمت العديد من التطورات الجديدة في عالم العاب الاندرويد على وجه الخصوص حيث قدمت الشركة واجهات API لخرائط جوجل لمطوري الألعاب الواقع المعزز والواقع الافتراضي وايضا منح مطورين العاب الاندرويد القدرة على الترويج لألعابهم من خلال إعلانات القابلة للعب في داخل ألعاب أخرى تم بيعها بالفعل في متجر جوجل لألعاب الاندرويد

Advertisement

مصدر androidauthority

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد