ميزة رائعة ستجعل التحكم في الموسيقى كما في نظام أندرويد 11 ولأي هاتف أندرويد

التحكم في الموسيقى كما في نظام أندرويد 11. إذا كنت من الأشخاص الذين يتابعون آخر أخبار التقنية فلا بد وأنك سمعت عن أن هناك نظام جديد سيتم طرحه قريبًا أندرويد 11. حيث أن هذا النظام سيأتي بالعديد من المزايا الإضافية التي هي ليست متوفرة في باقي أنظمة التشغيل القديمة والسابقة لهذا النظام الحديث، ومن ضمن هذه المزايا هي توفير هذا النظام لميزة رائعة ستجعل التحكم في الموسيقى أفضل واسهل من ذي قبل، بل وأن مظهر تلك الميزة كمشغل موسيقي ستكون أروع وبتحكم أكبر. ففي هذا الموضوع سنتعرف على تفعيل هذه الميزة في أي هاتف أندرويد حتى وإن كان هاتفك لا يدعم نظام Android 11.

مزايا نظام Android 11

لازالت الأخبار تتوالي حول نظام الأندرويد 11 وعن حجم المزايا الكبيرة التي سيأتي بها هذا النظام في الأيام القليلة القادمة. حيثُ تعمل شركة جوجل على تدشين العديد من المزايا فيه التي ستجعل التعامل مع الهاتف أسهل وأفضل، وكان من نصيب مشغل الموسيقى حظ أوفر في هذه المزايا، حيثُ عملت الشركة على جعل نظام التحكم في مشغل الموسيقى أسهل من ذي قبل وبشكل أفضل، فقامت بجعل التحكم يتم فيه من خلال شريط الإشعارات وذلك بشكل يظهر أكثر تميزًا، كما لو أنك تتحكم في التطبيق من الداخل.

وفي هذا الموضوع سنتعرف على كيفية جعل أي نظام أندرويد حتى لو كان إصدار قديم يدعم هذه الميزة، وذلك باستخدام أحد التطبيقات التي تساعد على دعم هذه الميزة في الهاتف. كما أننا سنحصل عليها حتى قبل طرح النظام الجديد للهواتف التي ستدعم هذا النظام الجديد من شركة Google الشهيرة. ولذلك يكفي فقط أن تقوم بمتابعة الخطوات القادمة عزيزي متابع موقع عربي تك وسيكون التميز حليفك في الهاتف دائمًا.

إقرأ أيضًا: كيفية تجربة أندرويد ١١ حتى لو لم يستقبل هاتفك التحديث

ميزة رائعة ستجعل التحكم في الموسيقى كما في نظام أندرويد 11 ولأي هاتف أندرويد

إذا لم يكن هاتفك يدعم النظام الجديد فلا مانع من تجربة هذه الطريقة وتأكد أنك لن تفتقد هذه الميزة حتى لو يكن هاتفك من الداعمين لهذا النظام، وحتى إذا كان هاتفك يدعم النظام الجديد من الأندرويد ولا تطوق الانتظار أكثر للحصول على مثل هذه المزايا وبالتحديد ميزة التحكم في الموسيقى فهذه الطريقة أيضًا لك.

خطوات الحصول على ميزة التحكم في الموسيقى كما الأندرويد 11

نتوجه من خلال الرابط في الأسفل إلى متجر جوجل بلاي، وذلك من أجل تحميل تطبيق Power Shade، حيث أن حجم التطبيق بسيط ويمكن تحميله بسهولة وسرعة عالية من المتجر أو حتى من خلال رابط التحميل المباشر الذي سنضعه لكم أيضًا.

تحميل تطبيق POWER SHADE من متجر جوجل بلاي

تحميل تطبيق POWER SHADE برابط مباشر

تحميل تطبيق Power Shade

بمجرد تثبيت في الهاتف، افتح التطبيق مباشرة، حيث سوف يطلب منك التطبيق منحه ثلاثة أذونات. فنقوم بالدخول إلى كلا إذن ومنحه للتطبيق ليبدأ عمله بالشكل المطلوب، كما يجب التأكد من إتمام هذه الخطوة لضمان الاستمرار.

صلاحيات تطبيق Power Shade

إقرأ أيضًا: كيفية إضافة شريط الاشعارات الخاص بهواتف الآيفون إلى أي هاتف أندرويد

وعند الانتهاء والتأكد من منح الصلاحيات للتطبيق نقوم بتشغيل التطبيق وذلك بالنقر على كلمة Running  وبهذا نكون قد قمنا بتفعيل هذه الميزة في الهاتف.

تشغيل تطبيق Power Shade

يمكنك أيضًا تخصيص المظهر الذي سيبدو عليه الإطار والشكل العام لهذا المربع الخاص بالتحكم في الموسيقى والذي سيظهر في شريط الاشعارات من خلال إعدادات التطبيق من ناحية اللون والحجم والإطار فلكم الحرية في ضبط هذه الإعدادات.

ضبط إعدادات تطبيق Power Shade

وبهذا سنحتاج فقط إلى تشغيل أي تطبيق مشغل موسيقى لدينا في الهاتف، وعلى سبيل المثال تطبيق Google Play Music ومن ثم نقوم بالخروج من التطبيق.

تطبيق Google Play Music

لو قمنا بسحب شريط الإشعارات من أعلى الشاشة سنجد أن خيار مشغل الموسيقى قد ظهر لدينا كما هو في الإصدار القادم من نظام أندرويد 11 وبالتالي سيكون لديك الإمكانية للتحكم في المقطع الذي قمت بتشغيل كما تشاء.

التحكم في الموسيقى كما في نظام أندرويد 11.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.