تفعيل ميزة الخلفيات المتغيرة لشاشة القفل في هواتف شاومي | خلفيات كاروسيل

هل سبق لك أن شاهدت ميزة الخلفيات المتغيرة لشاشة القفل في هواتف شاومي؟ بالتأكيد أعجبتك تلك الصور المختلفة التي تظهر في شاشة القفل هواتف شاومي الحديثة. حيث قامت مؤخرًا شركة شاومي بعرض هذه الميزة التي تدعى خلفيات كاروسيل والتي يمكن تعيينها لشاشة القفل في أجهزة شاومي فقط. وكوني واحد من الأشخاص الذين يمتلكون هاتف من شركة شاومي فقد استخدمت هذه الميزة وأحببت أن أشارككم طريقة تفعيلها كذلك لديكم في الهاتف. كما في حال كنت تستخدم ميزة خلفيات كاروسيل ولكن تسعى إلى تعطيل هذه الميزة أيضًا سنتعرف على ذلك أيضًا من خلال هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك لأحدث معلومات التقنية على مستوى العالم.

ما هي ميزة خلفيات كاروسيل أو ميزة الخلفيات المتغيرة في أجهزة Xiaomi

لاحظ الكثير من مستخدمي أجهزة شاومي في الآونة الأخيرة ظهور ميزة إبداعية جديدة في أجهزة تلك الشركة. حيث تتحدث هذه الميزة عن تغيير خلفيات شاشة القفل Lock Screen بصور ذات جودة عالية جدًا تبهر المستخدمين. هذه الميزة لم تظهر سوى في الفترة الأخيرة وقد نالت على اعجاب المستخدمين وباتوا يستخدمونها كميزة أساسية في الهاتف. تتنوع الصور في ميزة خلفيات كاروسيل لتشمل الكثير من صور الطبيعة والصور المعدلة وكذلك صور لشخصيات الأنمي وغيرها من الخلفيات الأخرى التي شدتني بسبب جمالها وكذلك جودتها العالية.

قبل ظهور ميزة Mi Wallpaper Carousel في هواتف شاومي كان لا بد من استخدام أحد التطبيقات الثانوية من أجل تعيين العديد من الخلفيات لشاشة القفل التي تتغير بناءً على مدة زمنية محددة أنت تحددها. فهذه العملية السابقة كانت معقدة بعض الشيء وتحتاج إلى أن تقوم بتثبيت تطبيق محدد في هاتفك الأندرويد. كما وفي بعض الحالات تحتاج إلى تنزيل الخلفيات المختلفة التي تريد تعيينها كخلفية لشاشة القفل وتتغير في كل مرة. فبدلًا من القيام بذلك، قامت شركة شاومي بتوفر هذا العناء عبر تفعيل ميزة الخلفيات المتغيرة لشاشة القفل أو ما تسمى خلفيات كاروسيل.

الجميل هنا أنك ستشاهد خلفيات مختلفة وغير ثابتة. حيث تعتمد شاومي هنا على مكتبة ضخمة من الخلفيات الخاصة بالهاتف والتي تم التقاطها خصيصًا من أجل الهواتف الذكية. فأتحدى أي شخص هنا أن يقول أن الصور غير جميلة أو أنها لا تناسبني، فجمال الطبيعة لا يضاهيه أي جمال آخر وهي من خلق الله العزيز القادر على كل شيء. كما وفي حال كنت تريد التعرف على طريقة من أجل تفعيل ميزة الخلفيات المتغيرة لشاشة القفل في هاتف Xiaomi الخاص بك. فقط تابع الخطوات التي قمنا باستعراضها لكم في السطور القادمة.

اقرأ أيضًا: طريقة تثبيت خلفية أجهزة شاومي MIUI 12 في أي هاتف أندرويد

تفعيل ميزة الخلفيات المتغيرة لشاشة القفل في هواتف شاومي | خلفيات كاروسيل

خطوات تفعيل ميزة خلفية كاروسيل سهلة جدًا، وهي خاصة فقط بالأجهزة التي تحمل ماركة Xiaomi فقط، كما ويجب أن تتوفر على أحد أجهزة شاومي الجديدة نوعًا ما.

تفعيل ميزة خلفيات كاروسيل في هاتف شاومي

أولًا، من شاشة القفل الخاصة بهاتفك، اسحب من الأسفل إلى جهة اليمين وبالتحديد عند أيقونة على شكل وردة. وهي الأيقونة الخاصة بخلفيات كاروسيل.

خلفيات كاروسيل في هاتف شاومي

ستظهر لك الآن نافذة صغيرة تظهر لك الشروط وسياسة الخصوصية الخاصة بهذه الميزة. ومن أجل الاستمرار انقر على خيار أوافق على تلك الشروط.

خلفيات كاروسيل في هاتف شاومي 1

ثم مرة أخرى سيُطلب منك في نافذة خدمات محتوى وملفات تعريف الارتباط أن تقبل ملفات تعريف الارتباط فقط. من أجل الانتقال إلى الخطوة التالية وافق على قبول ملفات تعريف الارتباط.

ميزة الخلفيات المتغيرة لشاشة القفل في هواتف شاومي 2

وبهذا ستجد بعض الصور التي يمكنك التبديل فيما بينها. وعلى هذا النحو نكون قد تمكنا من تفعيل ميزة الخلفيات المتغيرة لشاشة القفل في هواتف شاومي. يكفي فقط الآن سحب الشاشة من الأسفل حتى الأعلى ليتم تطبيق تلك الخلفيات على شاشة القفل.

ميزة الخلفيات المتغيرة لشاشة القفل في هواتف شاومي 1

ستجد الآن أنه سيتم تغيير خلفية الشاشة في كل مرة تقوم فيها بفتح شاشة القفل إلى صور جديدة تقدمها لنا ميزة خلفية كاروسيل. لكن يجب أن تعلم أن الخلفيات لا يتم تغييرها إلا في حال كنت تتوفر على انترنت. ولو انقطع الانترنت لديك سيتم التوقف على الصور الأخيرة التي ظهرت لك في آخر مرة كان لديك فيها انترنت في هاتفك.

ميزة الخلفيات المتغيرة لشاشة القفل في هواتف شاومي

ملاحظة هامة/ في حال كنت تريد أن تقوم بتجربة هذه الميزة، فهناك تطبيق في متجر جوجل بلاي Mi Wallpaper Carousel‏. حيث سيجلب هذه الميزة في تلك الهواتف التي لا تتوفر على هذه الميزة بشكل أساسي ومدمج مع تحديث الهاتف. يمكنكم تحميل التطبيق وتثبيته ثم القيام بالخطوات في الأعلى ذاتها لتحصلوا على هذه الميزة أسوةً بالآخرين

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.