ميزة البحث عن الملصقات داخل التطبيق أحد خيارات واتساب القادمة

بعد ان اطلقت واتساب ميزة خاصة لتطبيقها تزيد معه من معدل التفاعل بين المستخدمين وارتفع معها نسق البحث عن التطبيقات المختصصة الخارجية التي تمكن المستخدم من اضافة المزيد من هذه الملصقات الى الواتساب. خرجت أبل وعبر متجرها الخاص بتطبيقات iOS الى حذف جميع التطبيقات التي تحمل كل مايخص تطبيق الواتساب من ملصقات Stickers.

خطوة قد تكون صادمة لمطوري تلك التطبيقات التي لم تمكث سوى اسبوعين في المتجر. جاء معها رد أبل بأن تلك التطبيقات متشابهة في عملها وفي تصميمها ومن صميم عملها انها تعمل بعد التثبيت على هواتف المستخدمين من الوصول الى تطبيق واتساب الرسمي . اي ان عملها قائم على تطبيق اخر وهذا مايخالف سياسة نشر التطبيقات على المتجر.

ولاندري ان كانت جوجل وعبر متجرها جوجل بلاي ستقوم بنفس هذه الخطوة ام لا.. لكن الى الان , لامشكلة مع تطبيقات الملصقات على هذا المتجر.

جديد واتساب حول ميزة الملصقات

رصدت المواقع التي تهتم باصدارات واتساب التجريبية الى ميزة قادمة جديدة الى التطبيق تخص الملصقات, وهي محرك بحث داخل التطبيق وأعلى شريط الملصقات الذي بات يعرص العديد من التصنيفات.

محرك بحث يسهل على المستخدم كتابة اسم الملصق وليس شرطا كتابته بشكله الصحيح. ليعرض التطبيق الملصقات التي تتوافق وكلمة البحث.
هذه الميزة تم رصدها على نسخة التطبيق التجريبية على هواتف اندرويد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.