مولّد سيرفرات IPTV أسطوري يستحق منك تجربته | IPTV journalsat

مولّد سيرفرات IPTV ، كثيرة هي الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على سيرفرات IPTV مجانية ذات جودة عالية عبر الانترنت. ولكن هذه الطرق تحتاج منا إلى بحث معمق من أجل الوصول إلى المصادر التي تقدم مثل هذه السيرفرات. فتخيل أنك تريد مشاهدة مباراة مهمة في أحد الدوريات أو البطولات الكبرى، ولكن بسبب عدم توفرك على اشتراك في باقة قنوات BeinSports فلا يمكن ذلك. ولكن الحل سيكون دائمًا بشكل مباشر وعاجل عبر سيرفرات IPTV التي توفرها الكثير من المواقع المختلفة لمدة تجريبية والتي تضم العديد والعديد من القنوات العالمية. وفي هذا الموضوع سنتطرق إلى مولّد سيرفرات IPTV مجاني وسريع وهو IPTV journalsat.

ما هو مولّد سيرفرات الـ IPTV الجديد journalsat

تحدثنا في الكثير من المواضيع حول ما هي سيرفرات IPTV وما هي طبيعة عملها، وسبق وأن نوهنا إلى أن هذه السيرفرات يتوفر منها اشتراك مدفوع وآخر مجاني، أي كتجربة Trial. فكفطرة فينا نحن كبشر، نحب استغلال كل ما هو مجاني بدلًا من دفع الأموال، وحتى في الحصول على ملف IPTV لمشاهدة القنوات العالمية المشفرة والمفتوحة مجانًا. واليوم يبرز لنا موقع جميل وبسيط وغير معقد، وهو موقع IPTV journalsat. حيث يعمل هذا الموقع كمولّد IPTV Servers مثل باقي المواقع الأخرى التي تعمل بذات الطريقة.

المقصود بكلمة مولّد ملفات IPTV أي أنك لن تحتاج إلى تسجيل وإثبات هوية أو ما شابه أو تفعيل رابط حتى للحصول على سيرف الـ IPTV. وذلك لأن المقع يضم الكثير والكثير من السيرفرات الجاهزة التي يعمل على تجهيز واحد منها لك في كل مرة ترغب فيها بالحصول على سيرفر جديد. أي أن الأمر لن يحتاج منك سوى ثواني معدودة للحصول على هذا السيرفر وتشغيله.

الجميل في سيرفر موقع journalsat أنه يضم باقة كبيرة من القنوات منها باقة قنوات BeinSports وكذلك قنوات Beout وقنوات Netflix وكذلك قنوات إسلامية وقنوات مسلسلات وأفلام، وليس هذا فحسب بل يوفر أيضًا قنوات إخبارية. إلى جانب كل ذلك، فجودة البث في الموقع ثابتة ولا يوجد بها أي تأخير أي أنك ستشاهد المحتوى في ذات اللحظة التي يتم فيها البث عبر التلفاز. كما وهناك مراعاة عالية جدًا لجودة الانترنت لدى المستخدمين وذلك من خلال توفير جودات بث SD حتى جودة HD.

مولّد سيرفرات IPTV أسطوري يستحق منك تجربته | IPTV journalsat

من الممكن أن تمتد مدة عمل السيرفر لديك هذا من موقع journalsat إلى ما يصل إلى 48 ساعة. وفي حال انتهت المدة يمكنك أن تعاود تكرار طريقة الحصول على سيرفر IPTV من الموقع. حيث سنوضح لكم في الأسفل كيفية القيام بتطبيق الخطوات السهلة والبسيطة التي تمكنكم من الحصول على خدمة الأي بي تي في هذه بكل سهولة وبنقرة واحدة.

خطوات الحصول على سيرفر IPTV من موقع journalsat

في البداية، قم بالدخول إلى الرابط في الأسفل، وهو رابط الموقع الرسمي الخاصة بمولّد سيرفرات IPTV. ومن خلال الواجهة الرئيسية انقر على خيار Get Free IPTV.

رابط موقع IPTV JOURNALSAT

IPTV journalsat

الآن سيقوم الموقع بتحديد لك سيرفر IPTV جديد. فكل ما عليك هو الانتظار لحين أن ينتهي الموقع من البحث عن هذا السيرفر وتوفيره لك.

بعد الانتظار لثانيتين تقريبًا، سيتم تحديث الصفحة السابقة، والانتقال إلى صفحة جديد. ومنها انقر على خيار IPTV IS GENERATED أي أنه تم تحديد سيرفر IPTV جديد لك.

IPTV journalsat 1

هنا، بعد القيام بالخطوة السابقة، سيتم نقلك أيضًا مرة أخرى إلى صفحة جديدة. ولكن في هذه الصفحة ستجد كافة معلومات سيرفر الـ IPTV الجديد الذي تم تحديده بالنسبة لك. فيمكنكم إما تحميل ملف السيرفر بصيغة M3U، أو يمكنكم نسخ معلومات السيرفر وإدخالها عبر أحد برامج تشغيل ملفات IPTV.

IPTV journalsat 2

وهذه هي النتيجة عند تشغيل سيرفر موقع journalsat، وقد قمنا بتشغيل الكثير من القنوات من خلالها والتي نسعى لمشاهدتها دائمًا.

IPTV journalsat 3

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.