موقع مميز يقدم سيرفرات IPTV مجانية مع إمكانية مشاهدة القنوات بدون تطبيقات

سيرفرات IPTV مجانية مع إمكانية مشاهدة القنوات بدون تطبيقات ، لا نتوقف أبدًا في موقع عربي تك عن تقديم أهم وأبرز المواقع والخدمات التي تمكننا من مشاهدة القنوات الرياضية والعالمية المفتوحة والمشفرة مجانًا. حيث قمنا بطرح العديد من المواضيع في الموقع الخاص بنا عن أهم الطرق والمواقع للحصول على سيرفرات IPTV مجانية، وكذلك أهم التطبيقات التي تمكنكم من الحصول على متعة مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات عبر الهاتف. ولكن اليوم ستتمكن من مشاهدة القنوات والأفلام عبر هذا السيرفر من ذات الموقع عبر مشغل سيرفرات IPTV اكستريم مدمج. تابع معنا لتتعرف على هذا الموقع وكيفية استخدام المشغل الخاص به.

سيرفرات IPTV مجانية مع مشغل افتراضي خاص مدمج في الموقع

سبق وأن قدمنا شرح عن هذا الموقع في السابق عبر موقع عربي تك، والذي هو freeiptvgen. حيث يتميز هذا الموقع بأنه مولد سيرفرات IPTV بشكل مجاني بدون الحاجة إلى الاشتراك في أي باقة. ولكن اليوم بعد مزيد من التطويرات والتحديثات التي جاء بها الموقع لنا، أصبح يقدم موقع freeiptvgen مشغل سيرفرات IPTV اكستريم مجانية خاصة بالسيرفر الذي يقدمه لمستخدميه.

حيث بإمكانك أن تقوم بتشغيل السيرفر مباشرة عبر اسم المستخدم بعد الحصول على السيرفر من هذا الموّلد. الجميل في سيرفرات هذا الموقع أنها مجانية تعمل لمدة 24 ساعة بدون تقطيع. كما وأنه يضم قائمة كبيرة جدًا من القنوات المختلفة التي يصل عددها إلى أكثر من 1400 قناة. منها قنوات الدول العربية، وكذلك قنوات BeinSports. وليس هذا فحسب بل ويقدم أيضًا قنوات Netflix وكذلك الكثير من القنوات الخاصة بالعروض التليفزيونية العربية، مثل باقة قنوات MBC.

إلى جانب كل ذلك، فالمشغل الافتراضي الذي يقدمه موقع freeiptvgen منظم بشكل مبهر، كما وأنه خالي من أي إعلانات. كما ويمكنك أيضًا من الوصول إلى القنوات بسهولة عبر تقسيمها إلى عدة أقسام حسب محتوى القناة التي يوفرها السيرفر. كذلك يضم الموقع قسم خاص بالأفلام العربية والإنجليزية وكذلك الفرنسية في قسم منفصل كما سيكون واضح لكم في الشرح بالأسفل.

موقع مميز يقدم سيرفرات IPTV مجانية مع إمكانية مشاهدة القنوات بدون تطبيقات

وهنا سنشرح لكم الآن خطوات الحصول على سيرفرات IPTV مجانًا من خلال موقع freeiptvgen. ومن ثم سنقدم لكم كيفية تشغيل هذا السيرفر عبر مشغل السيرفرات الذي يقدمه الموقع.

خطوات الحصول على سيرفر IPTV من موقع freeiptvgen

أولًا، قم بالدخول إلى الموقع مباشرة من خلال الرابط في الأسفل. بمجرد الوصول إلى واجهة الموقع الرئيسية، قم بتحديد نوع السيرفر الذي تريد من حيث نوع القنوات، وفي حالتي قمت بتحديد ALL أي جميع القنوات. وفي النهاية انقر على خيار أنشئ سيرفر مجاني.

رابط الموقع 

سيرفرات IPTV مجانية

الآن، سيتم نقلك إلى موقع اختصار روابط. فكل ما عليك هو تخطي هذا الاختصار والذي يعد احدى وسائل الربح للموقع لمواصلة تقديم السيرفرات.

بعد أن تقوم بتخطي الرابط المختصر، سيتم إرجاعك إلى الموقع الأساسي وبهذا يكون قد قدم لكم سيرفر IPTV مجاني.

من أجل بدء المشاهدة قم بنسخ اسم المستخدم الذي قام بتقديمه لك الموقع، وهو اسم المستخدم الخاص بالسيرفر على النحول التالي كما هو واضح لكم في الصورة التوضيحية في الأسفل.

وبعدها انقر على خيار شاهد عبر المتصفح باللون الأخضر. وذلك من أجل الانتقال إلى موقع المشاهدة من خلال المتصفح بدون أي تطبيقات.

سيرفرات IPTV مجانية 1

يكفي فقط أن تقوم الآن بالنقر على المكانة الذي يطلب منك وضع فيه اسم المستخدم أو اليوزرنيم. فقط الصق اسم المستخدم الذي قمت بنسخه وانقر على خيار Login أو تسجيل الدخول.

سيرفرات IPTV مجانية 2

وبهذا يمكنك الآن بدء مشاهدة كافة القنوات والأفلام من خلال المتصفح بدون الحاجة لتثبيت أي من التطبيقات الأخرى سواء في الهاتف أو الحاسوب. وكما نرى كافة القنوات التي نبحث عنها هي متوفرة في هذا السيرفر.

سيرفرات IPTV مجانية 3

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.