أخبار الموبايلات

موقع ممتاز لمشاهدة أحوال طقس الكرة الأرضية مباشرة مع إمكانية معرفة هل حل الظلام في أحد البلدان أم لا !

أحوال الطقس هي كل الظواهر المتعلقة بجو كوكب الكرة الارضية. وعادة ما يستخدم المصطلح على متابعة حركة هذه الظواهر لفترة قصيرة، بينما يطلق مصطلح المناخ على الظواهر الممتدة لفترات أطول.

موقع ممتاز لمشاهدة أحوال طقس الكرة الأرضية مباشرة مع إمكانية معرفة هل حل الظلام في أحد البلدان أم لا !

Meteo Earth

ما نسميه حالة الطقس هو كل الظروف المادية من الطبقات السفلى من الغلاف الجوي في وقت معين، وعند نقطة معينة. وعادة ما تكون أحوال الطقس مرتبطة بالوقت الذي يمكن أن نشعر بآثار مباشرة على غطاء السحب أو الأشعة الشمسية ودرجة الحرارة والرياح والأمطار والرؤية.

 

في هذه المقالة سنتعرف على موقع يمكننا من معرفة هذه المعطيات و المعلومات، و ذلك بشكل مباشر و تفاعلي، بحيث انه يمكنك من معرفة احوال الطقس الخاصة باي مكان في العالم، و ذلك يكون بشكل مباشر من خلال الخريطة التفاعلية، التي تمكنك من معرفة احوال طقس جميع بلدان العالم من درجة الحرارة، الامطار، سرعة الريح و الكثير من المعلومات الاخرى، بحيث ان هذا الموقع هو عبارة عن كرة ارضية ثلاثية الابعاد مع و جود العديد من الرموز في الجانب الايسر من الموقع، التي تمكنك من الاطلاع على انواع مختلفة من احوال الطقس.

METEO EARTH

meteo earth هو موقع تم انشائه من قبل وكالة MeteoGroup للارصاد الجوية الانجليزية، التي تقوم بتقديم أخبار الطقس الى العديد من القنوات كقناة الـBBC ، الشيء الذي يؤكد على مصداقية هذا الموقع.

هكذا ستتمكن من الحصول على لمحة عامة عن الأحوال الجوية في العالم، بحيث انه ستعرف كثافة الغيوم و اتحاه الرياح و كذلك درجة الحرارة الخاصة ببلدان العالم.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد