موقع غير معروف يقدم سيرفر IPTV مجاني 2022

هل ترغب في الحصول على سيرفر IPTV مجاني 2022 يمكنك من مشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة حول العالم بدون اشتراك أو دفع رسوم؟ هذا ما سنتحدث عنه بالتحديد من خلال هذه المقالة الجديدة عبر موقع عربي تك. حيث نسعى بشكل دائم إلى تقديم كل جديد ومفيد في مجال الـ IPTV وكل ما يخصها من تطبيقات وسيرفرات ايبي تي في مجانية. حيث اكتشفت أثناء البحث بالصدفة موقع مميز يقدم سيرفر ايبي تي في مجاني لعام 2022 بميزات رائعة ستنال على اعجابك بالتأكيد.

ما هو هذا الموقع الذي يقدم مثل هذه الخدمة؟ وكيف يمكنني الحصول على سيرفر خاص بي؟ هذا ما سنتحدث بالتفصيل عنه وعن مزايا هذا الموقع وكيفية الحصول على السيرفر الخاص بك وتجديده باستمرار بدقيقة واحدة! نعم بدقيقة واحدة. تابع القراءة لتعرف المزيد.

سيرفر IPTV مجاني Free 2022 لمشاهدة التلفاز عبر الانترنت فقط

هناك الكثير من المواضيع التي تحدثنا فيها عن مواقع وخدمات تقدم لك هذا النوع من سيرفرات IPTV المجانية في موقع عربي تك. ولكن موقع اليوم بتميز بالكثير من المزايا التي تجعلنا نتحدث عنه وننفرد بتقديمه لكم بشكل حصري. موقع اليوم هو iptvonly والذي يوفر لك إمكانية الحصول على سيرفر ايبي تي في اكستريم مجاني خاص بك. حيث يقدم هذا الموقع هذه التجربة المجانية لمدة 24 ساعة فقط. الآن ستقوم أن مدة 24 ساعة غير كافية! لا عليك فيمكنك تجديد الاشتراك بخطوات سهلة جدًا والحصول على 24 ساعة أخرى.

أهم ما يميز موقع iptvonly هو أن سيرفر IPTV مجاني الذي يقدمه لعام 2022 يضم أكثر من 18600 قناة من كافة أنحاء العالم وبجودة عالية جدًا. ليس هذا فحسب بل نجد أن نصيب القنوات العربية المشفرة والمفتوحة في السيرفر كبير ووفير. فيضم الموقع ما يقارب 800 قناة عربية من قنوات رياضية ومجموعة قنوات MBC وقنوات الدول العربية كافة وغيرها من القنوات الأخرى.

إلى جانب ذلك، فسرعة تشغيل القنوات في السيرفر بعد تجربته شخصيًا هي عالية جدًا. فلا يمكن أن تجد أي تقطع في أي قناة تشاهدها. كذلك جودة ثبات البث عالية ومميزة وتساعد أصحاب الانترنت الضعيف كذلك عبر سيرفرات المشاهدة للقنوات بأكثر من جودة. إضافة إلى ذلك، فموقع iptvonly لا يحتاج منك إدخال أي تفاصيل بنكية أو غيرها من المعلومات الحساسة للحصول على سيرفر IPTV مجاني لعام 2022.

كيفية الحصول على سيرفر IPTV مجاني 2022 من موقع iptvonly

أدناه سنقوم بشرح خطوات الحصول على سيرفر ايبي تي في هذا، فكل ما عليك هو اتباع الخطوات وتكرارها في كل مرة تنتهي مدة عمله.

خطوات الحوصل على سيرفر IPTV مجاني 2022 من موقع iptvonly

أولًا، قم بالدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى موقع iptvonly مباشرة. ومن ثم قم بالتمرير إلى الأسفل حتى تجد خيار الحصول على سيرفر IPTV تجريبي مجاني ORDER M3U 24 Hrs كما هو واضح لك.

رابط الموقع

موقع iptvonly

الآن، سيتم نقلك إلى صفحة أخرى والتي ستمكننا من الحصول على سيرفر الآيبي تي في. فكل ما عليك هو وضع اسم مستخدم أيًا كان، بعدها انقر على خيار الاستمرار Continue.

موقع iptvonly 1

في الصفحة الموالية، اضغط على خيار الدفع أو Checkout. فهنا لا تقلق سيرفر IPTV سيكون مجاني تمامًا.

موقع iptvonly 2

أيضًا في الخطوة التالية هذه، قم بتعبئة أي بيانات عشوائية كما هو مطلوب من رقم وبريد واسم مستخدم ومعلومات سكن. كما نوهنا لكم المعلومات غير مهمة. وفي النهاية قم بإكمال كود الكابتشا أدناه وأكمل التسجيل عبر النقر على خيار Complete Order.

موقع iptvonly 3

وبهذا تكون قد أتممت عملية التسجيل بشكل ناجح. ولا تحتاج إلى تفعيل الحساب أو البريد. فقط اضغط على خيار الانتقال إلى واجهة المستخدم أو Continue To Client Area.

موقع iptvonly 4

من أجل الوصول إلى سيرفر IPTV التجريبي المجاني الذي طلبته من الموقع، اضغط على خيار Services والتي يوجد عليها طلبك بالرقم 1.

موقع iptvonly 5

الآن، ستجد أن السيرفر الذي طلبته من موقع iptvonly نشط أو Active. فاضغط على هذه الخدمة للحصول على معلومات السيرفر.

موقع iptvonly 6

لا بد هنا من الانتقال إلى الأسفل قليلًا ومن ثم الضغط على إظهار معلومات سيرفر IPTV أو View Details بالون الأخضر.

سيرفر IPTV مجاني

وبهذا ستجد معلومات السيرفر لديك وبالتالي يمكن استخدام أي من مشغلات سيرفرات IPTV لديك في الهاتف أو الحاسوب أو تحميل ملف IPTV بصيغة M3U.

سيرفر IPTV مجاني 1

وهنا قمت بتشغيل أحد القنوات وشاهدت البث من خلال سيرفر IPTV تجريبي مجاني هذا بكل حرية. كذلك يمكنك أن تشارك هذا السيرفر مع 4 أشخاص آخرين بدون أي مشكلة تذكر.

  سيرفر IPTV مجاني 1

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.