موقع عطلات هو كل ما تحتاجه قبل بدء رحلة سفرك القادم

من منا لا يعشق السفر؟ إنها الوسيلة الوحيدة للترفيه عن أنفسنا، وأن نحظى ببعض المتعة لذواتنا، بعيدا عن التعذيب اليومي الذي نعيشه سواء في مساحات العمل، أو الدراسة. لكن الترحال بدوره مكلف، ويتطلب ميزانية كبيرة وضخمة، إلى جانب المعرفة اليقينية بوجهة السفر التي ستتجه لها، لتجنب أي نوع من المشاكل أو العوائق أمامك. وهذه المشاكل قد تجعل رحلة السفر غير ممتعة إطلاقا لك. لهذا لدينا لك الحل، إنها منصة واحدة ووحيدة توفر لك تقريبا كل شيء تحتاجه قبل عقد عزمك على السفر نحو المجهول، إنها منصة عطلات.

ما هي منصة عطلات؟

منصة عطلات هي منصة تتيح لكافة الناس من أي مكان في العالم في التعرف على أفضل المناطق السياحية التي يمكنهم التوجه إليها، واستكشافها عن قرب وهم في منازلهم. عبر منصة عطلات، يمكنك البحث عن اشهر المدن السياحية العالمية ومعرفة كل شيء عنها من تعريفها، أبرز المناطق السياحية داخلها، أفضل الفنادق و الأماكن لزيارتها، وحتى أرقام هواتف خدمات الطوارئ والسفارة والمزيد. سواء كنت في رحلة لزيارة برشلونة، باريس، أو حتى مدينة عربية مثل القاهرة في مصر، فإن الموقع جاهز لخدمتك في أي وقت.

أفضل عروض الفنادق عبر منصة عطلات 

واحدة من أهم مميزات موقع عطلات، هو تعريفك بأفضل الفنادق وأكثرها ملائمة لك من حيث السعر والخدمات معًا. اختر فقط مدينتك أو وجهتك السياحية القادمة، واختر مدة بقائك أثناء زيارتك لوجهتك. ستقوم المنصة باختيار أفضل الفنادق المناسبة لك، مع إمكانية فلترة البحث للحصول على أفضل الفنادق من حيث التقييم، أو أفضلها من حيث السعر. مع عرض كامل المعلومات المتاحة حول الفندق مثل: غرف النوم، الخدمات المقدمة، الوجبات المقدمة إن توفرت، والمزيد. بالإضافة لعرض صور من داخل الفندق لأخذ نظرة عنه قبل الإقدام على حجز مكانك فيه. اوه نعم، يمكنك الحجز بشكل مباشر غرفتك في الفندق عن طريق موقع عطلات.

الحصول على الدليل السياحي الكامل لوجهتك القادمة 

تريد زيارة مصر مثلا؟ لا تعرف أين تذهب؟ ماذا تزور؟ أي المعالم الأثرية عليك رؤيتها أولا؟ ما هي المناطق التي يجب عليك زيارتها في البلد؟ قد يكون الأمر مربكا لك، خصوصا إن كان وقتك و مدة بقائك محدودة، فستريد رؤية كل شيء بشكل سريع وعدم الإغفال عن أي شيئ، حتى يتسنى لك لاحقا أن تحكي للآخرين تجربتك في ذلك البلد، والتقاط صور أمام أشهر معالم الوجهة السياحية.

لا تقلق إذن، يوفر موقع عطلات ما يسمى بالدليل السياحي الكامل سواء لبلد بأكمله، أو مدينة محددة. يوفر لك الدليل السياحي أبرز الوجهات التي عليك زيارتها، وأهم الأماكن التي يجب عليك ألا تغفل على التقاط بعض الصور لها. كما تضع لك الخطوات كاملة لاستكشاف أبرز الأماكن النادرة في وجهتك السياحية.

مقالات تُغذي معارفك حول المكان الذي تود زيارته

قد تتسائل: أيهما يجب علي أن أزوره، هل برشلونة في إسبانيا، أم جنيف في سويسرا؟ دع منصة عطلات توفر لك على طبق من فضة كل المعلومات والمعارف السياحية حول البلدين عبر مقالات تستكشف بها وجهتك السياحية قبل أن تعقد عزم الذهاب إليها. مقالات متنوعة حول جميع الأماكن والمناطق السياحية في العالم، دون الحاجة إلى البحث إطلاقاً خارج نطاق الموقع. توجه إلى البحث، واكتب وجهتك السياحية، ستظهر لك الكثير من المعلومات والبيانات حولها، من بينها حِفنة مقالات متخصصة تشرح لك كل شيء عن وجهتك السياحية القادمة.

بروفايل المدينة / البلد … نعمة من موقع عطلات

ثم أخيرًا، أود أن أعرفك على واحدة من أفضل مميزات وخصائص الموقع على الإطلاق، هو بروفايل البلد أو المدينة. ابحث عن مدينة محددة، على سبيل المثال القاهرة. انقر عليها ليظهر لك بروفايل المدينة كاملة، لكن ما هو البروفايل؟

نقصد بالبروفايل، هو تعريف كامل حول المدينة، أبرز المعلومات الضرورية التي عليك معرفتها ( أرقام هواتف الخاصة بالطوارئ، السفارة، أماكن اللجوء …)، ثم تعريف شامل حولها. وبعدها آراء الناس الذين زاروا هذه الوجهة السياحية وانطباعهم حولها. ثم مقالات مغذية حولها وحول أفضل وجهاتها السياحية. بل وحتى تقديم جدول سياحي لمن لم يخطط لرحلته من قبل. إنها نعمة للمسافرين بدون شك.

وفي النهاية

يعتبر الموقع الخدمة المثالية لكل مسافر، عبر حزمة الخدمات الإضافية التي يقدمها، فلا يمكن إطلاقا الاستغناء عنه أثناء اتخاذك لقرار السفر خارج مدينتك أو بلدك. فهو المساعد الكامل الذي تحتاجه في رحلتك القادمة.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.