موقع حصري للحصول على سيرفر IPTV مجاني يضم مئات القنوات العالمية

موقع snapiptv

موقع حصري للحصول على سيرفر IPTV مجاني يضم مئات القنوات العالمية ، لا زال صدى سيرفرات IPTV يتردد بين الفينة والأخرى في عالم الشبكة العنكبوتية. حيث باتت هذه التقنية الجديدة هي أحد الأساليب الناجحة في مشاهدة البرامج التليفزيونية والقنوات العالمية من خلال الانترنت فقط. ولكن أصبحنا نجد صعوبة في الوصول إلى مواقع تمنح لنا تجربة مجانية لهذا النوع من السيرفرات. ولكن في هذا الموضوع أحضرنا لكم موقع حصري سيمكنكم من الحصول على سيرفر IPTV مجاني وبدون دفع أي أموال تذكر. لذا، تابع معنا هذا الموضوع للنهاية لتحصل على السيرفر الخاص بك.

سيرفر IPTV بمئات القنوات العالمية

Advertisements

في حال كنت تتابع موقع عربي تك باستمرار، ستلاحظ انه قمنا بتقديم الكثير من المواضيع الخاصة بسيرفرات IPTV. وليس هذا فحسب بل أن التجربة في هذه الموقع التي قمنا بإحضارها لكم هي مجانية وبجودة عالية جدًا. ولنضيف لكم مزيدًا من الإثراء على هذا النوع من المواضع جئنا لكم أيضًا بموقع حصري ولا يعرف الكثير من العرب، وهو موقع snapiptv. حيث يسمح لكم هذا الموقع بالحصول على سيرفر أي بي تي في لمدة 24 ساعة، مع إمكانية تجديد هذه السيرفر عبر التسجيل في الموقع مرة أخرى والحصول على حساب آخر، وهكذا.

iptv

المميز في هذا الموقع هو عدد القنوات التي يضمها السيرفر المجاني الخاص به، وليس هذا فحسب بل إن جودة البث في القنوات عالية وتناسب كافة سرعات الإنترنت. إلى جانب ذلك، فإن ثبات البث فيه عالي جدًا، أي أنك لن تواجه أي تقطيع أثناء مشاهدة القنوات إطلاقًا. هناك باقة في الموقع خاصة فقط بالقنوات العربية، ومن ضمنها القنوات الرياضية الشهيرة. مثل باقة قنوات بين سبورت، وغيرها من القنوات. بالإضافة إلى ذلك فالموقع يضم أقسام خاصة بقنوات دول معينة، حيث نجد باقات خاصة بالدول العربية والأوروبية كافة.

السيرفر مازال مليء بالمفاجآت، فهو يوفر كذلك أقسام خاصة بالأفلام، كالأفلام التركية والأجنبية وأفلام خاصة بدول عدة، ولكن للأسف لا يتوفر على أفلام عربية. إذا كنت ترغب في استكشاف هذا السيرفر وما يضمه من مزايا كبيرة وهامة والأهم من ذلك فهي مجانية فتابع هذا الموضوع للنهاية.

موقع حصري للحصول على سيرفر IPTV مجاني يضم مئات القنوات العالمية

عملية الحصول على سيرفر IPTV مجاني من خلال موقع snapiptv فهي سهلة جدًا ولا تحتاج منك سوى إلى عملية تسجيل بسيطة وبمعلومات بسيطة للحصول على حساب مجاني خاص بك وسيرفر يعمل لمدة 24 ساعة بدون توقف.

Advertisements

شرح موقع snapiptv

أولًا، قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسفل. في الواجهة الرئيسية للموقع يكفي فقط أن تقوم بالضغط على أيقونة Get A Free Trial Now. أي الحصول على تجربة مجانية.

رابط الموقع

iptv 1

سيتم نقلك الآن إلى موقع آخر وذلك من أجل تحديد نوع السيرفر الذي نريد الحصول عليه وإتمام امتلاكه. فيكفي فقط أن ننقر على خيار Order Now وهو الخيار الخاص بالنوع الأول من السيرفر.

 

iptv 2

سيطلب الموقع منك أن تؤكد عملية الطلب. فيكفي فقط أن تنقر على كلمة Checkout لتأكيد الطلب مع العمل أن الموقع لن يستقطع منك أي أموال أو وسائل دفع.

iptv 3

قم الآن بإدخال الايميل حيث يمكنك استخدام خدمات البريد المؤقت من أجل التسجيل في حال كنت لا ترغب في أن تقدم أي معلومات تخُصك. وبمجرد ادخال الايميل في المكان المخصص به قم بالنقر على كلمة Send Verification Code.

iptv 4

ستتوصل برسالة في البريد الإلكتروني الذي تسجلت به. حيث يكفي فقط أن تقوم بنسخ كود التفعيل وإدخاله في المكان المخصص به في الموقع.

في خطوات التسجيل الأخيرة في موقع Snapiptv، ستحتاج إلى ادخال المعلومات من اسم مستخدم وكذلك كلمة مرور ورقم هاتف أمريكي ولا يهم ما هي أرقام رقم الهاتف هذا، ومن ثم التأكيد والتسجيل مباشرة.

iptv 5

وبهذا تكون قد تسجلت في الموقع، ومن أجل الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للموقع اضغط مباشرة على أيقونة Continue To Client Area.

iptv 5

خطوات الوصول إلى سيرفر IPTV

الآن بعد أن تسجلنا في الموقع، سنجد في الوجهة الرئيسية العديد من الأقسام. فمن خلال القسم الخاص بالخدمات النشطة Active ، قم بالضغط على خيار View All.

iptv 6

وهنا ستظهر لك السيرفر الذي قمنا بإنشائه. فيكفي فقط أن تنقر عليه مباشرة للانتقال إلى الصفحة الخاصة بهذا السيرفر.

iptv 7

من أجل إظهار معلومات السيرفر بشكل كامل، قم بالضغط على الأيقونة الخضراء والتي تضم Services Details.

سيرفر IPTV مجاني يضم مئات القنوات العالمية

وهنا ستجد معلومات السيرفر بشكل كامل. حيث يمكنك أن تقوم بنسخ معلومات السيرفر وإدخالها في برامج البث الذي لديك. كما ويمكنك تحميل ملف M3U.

سيرفر IPTV مجاني يضم مئات القنوات العالمية 1

سيكون بإمكانك تجربة السيرفر ومعاينة القنوات فيه. حيث يمكنك استخدام أي من البرامج في أي من الأجهزة استعراض هذا السيرفر. يمكنكم تكرار الحصول على السيرفر بنفس الخطوات السابقة والتمتع بتجربة مجانية أخرى.

سيرفر IPTV مجاني يضم مئات القنوات العالمية 2

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.