موقع جديد للحصول على ملف IPTV مجاني بجودة عالية

موقع جديد للحصول على ملف IPTV مجاني بجودة عالية ، بتنا على اقتناع تام أن مشاهدة القنوات العالمية المشفرة عبر ملفات IPTV هي واحدة من أهم طرق المشاهدة المهمة بالنسبة لنا. حيث ما زال الكثير من المستخدمين حول العالم يبحثون عن طرق الحصول على ملفات IPTV وكذلك سيرفرات آي بي تي في. فهناك الكثير من الصعوبات في الوصول إلى مثل هذه السيرفرات والملفات، وذلك بسبب انحصار عدد مزوديها على أشخاص مواقع محددة وفي الغالب تكون مدفوعة. ولكن في عربي تك نوفر لكم الجديد والمفيد والمجاني من تلك المواقع. حيث سنعرفكم على موقع جديد للحصول على ملف IPTV مجاني بجودة عالية وبدون تقطيع. فقط تابع هذا الموضوع.

ما هي مميزات ملف IPTV الذي سنحصل عليه من هذا الموقع؟

بالتأكيد في كل مرة نستعرض فيها معكم طرق جديدة خاصة بالحصول على سيرفرات وملفات IPTV نبحث عن الجودة في الأول ومن ثم أن تكون هذه السيرفرات مجانية لتجنيبكم دفع أي رسوم. فهناك الكثير من المواقع التي توفر مثل هذا النوع من الملفات والسيرفرات، ولكن نجد أن بعضها لا يتمتع بالجودة المطلوبة، وكذلك يتقطع كثيرًا. أو أن تكون هذه السيرفرات بعدد قليل من القنوات مما يقلل من متعة المشاهدة.

ولكن من خلال الموقع الجديد الذي أتينا لكم به وهو موقع Diko-IPTV، والذي يقدم لكم إمكانية الحصول على تجربة مجانية للسيرفرات الموجودة فيه. فالمميز في ملف IPTV هذا أن التجربة ستكون مجانية لمدة يومين من تاريخ الإنشاء، مع إمكانية تجديد هذه التجربة بذات الخطوات بعد انقضاء اليومين. كما أنه مهتم جدًا بمحبي الرياضة عبر توفيره لغالبية القنوات الرياضية في العالم وبالتحديد قنوات Bein Sports. وليس هذا فحسب بل يوفر هذه القنوات بعدة جودات بث مختلفة. يصل عدد القنوات في هذا السيرفر إلى أكثر من 600 قناة مختلفة وغالبيتها قنوات مشفرة.

اقرأ أيضًا: خدعة ذكية لاستخراج سيرفر IPTV مدفوع لفترة طويلة من أي تطبيق بث مباشر

تقطع البث في ملف IPTV هذا، تكاد تكون منعدمة، وبالتالي سيعمل البث حتى لو كنت تتوفر على انترنت ضعيف. إلى جانب ذلك يتوفر الملف على قنوات OSN، وقنوات Netflix، وقنوات MBC، وقنوات Bein الخاصة بالأفلام والمسلسلات. وغيرها الكثير من القنوات الأخرى التي ندع لكم حرية اكتشافها.

موقع جديد للحصول على ملف IPTV مجاني بجودة عالية

في السطور القادمة سنقدم لكم الخطوات الصحيحة من أجل الحصول على ملف IPTV من موقع Diko-IPTV. حيث أن الخطوات طويلة بعض الشيء ولكن ستستحق بالفعل النتيجة النهائية.

خطوات الحصول على ملف IPTV من موقع Diko-IPTV

في البداية، قم بالدخول إلى موقع Diko-IPTV وذلك من خلال الرابط في الأسفل. حيث بمجرد الدخول إلى الموقع يجب ان تقوم بتحميل الملف الخاص باسم المستخدم وكلمة المرور التي يقدمها بشكل يومي صاحب الموقع. حيث يجب عليك أن تقوم بتخطي رابط مختصر من أجل الوصول إلى الملف.

رابط موقع DIKO-IPTV

موقع Diko-IPTV

بعد أن تقوم بتحميل هذا الملف، ستجد فيه اسم المستخدم وكذلك كلمة المرور التي تلزمك من أجل تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم. حيث أن هذه اللوحة تضم بكل يوم رصيد متجدد بآلاف الدولارات. فقيمة كل سيرفر هي 1 دولار.

موقع Diko-IPTV 1

الآن، بعد أن قمت بتسجيل الدخول إلى الموقع، ستجد في القائمة الجانبية خيار يسمى Lines حيث أسفل هذا الخيار يندرج خيار آخر وهو Generate Trial وهو الذي يمكنك من الحصول على تجربة مجانية.

موقع Diko-IPTV 2

بعد الدخول إلى رابط التسجيل لتجربة مجانية، سيتم نقلك إلى صفحة جديد. حيث في هذه الصفحة يجب عليك أن تقوم بإدخال اسم مستخدم وكلمة مرور. فلا يهم أي شيء تقوم بإدخاله لأنه غير مهم على الإطلاق. من ثم ادخل إلى قسم الدفع وهو Review Purchase.

موقع Diko-IPTV 3

هنا لن تقوم بدفع أي فلس، حيث أن اللوحة تضم رصيد وفير فيها. وكل ما عليك هو الضغط على كلمة Purchase من أجل إتمام الدفع.

موقع Diko-IPTV 4

وبهذا تكون قد انتهيت من الدفع تمامًا، وقم تم انشاء السيرفر الخاص بك. فيكفي فقط هنا أن تقوم بالنقر على كلمة Back To Users.

موقع Diko-IPTV 5

ستظهر لك لوحة تضم كافة الحسابات التي تسجلت في الموقع، وهي حسابات لأشخاص آخرين. وستجد من بينهم الحساب الخاص بك. حيث يضم الموقع خلل تقني ويستوجب عليك تصغير الشاشة من أجل الوصول إلى خيار تحميل ملف IPTV كما هو واضح لكم.

موقع جديد للحصول على ملف IPTV مجاني بجودة عالية 1

ستنبثق لك نافذة جديدة، حيث يجب عليك أن تقوم بتحديد خيار M3U PLUS – MPEGTS وهذا من القائمة المنسدلة. ومن ثم اضغط على خيار تحميل ملف IPTV من أيقونة التحميل.

موقع جديد للحصول على ملف IPTV مجاني بجودة عالية 2

اقرأ أيضًا: عبر هذا الموقع يمكنك الحصول على سيرفر IPTV مجاني خاص بقنوات Bein Sports بدون تسجيل

وبهذا ستقوم بفتح ملف IPTV من خلال مشغل VLC. حيث ستجد كافة القنوات التي يضمها هذا الملف، وبالتالي ستتمتع بأفضل تجربة لكافة القنوات فيه وبشكل مجاني. يمكنك تجديد التجربة في كل مرة ينتهي مهلة السيرفر فيه، وهي يومان.

موقع جديد للحصول على ملف IPTV مجاني بجودة عالية 3

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.