موقع جديد للحصول على ملفات IPTV مع طريقة فحص الملفات الشغالة

دائمًا ما نجد أنفسنا نبحث عن الحصول على ملفات IPTV وذلك من أجل مشاهدة كافة القنوات التي نريد، حيث ان الحصول على تلك الملفات في بعض المرات يكون من الصعب الحصول عليها، ولكن هناك بعض المواقع التي توفر لنا ملفات بريميوم تعمل بشكل جيد وتضم الكثير من القنوات التي نريد. حيث سنقدم لكم اليوم موقع فريد وجديد للحصول على ملفات IPTV بعدد لا نهائي وكذلك سنقدم لكم طريقة لفحص تلك الملفات قبل تحميلها من أجل مشاهدة تلك القنوات التي يضمها ذلك الملف.

انتشرت ملفات IPTV على شبكة الإنترنت بشكل كبير جدًا، وذلك بهدف مساعدة الكثير من الأشخاص على مشاهدة القنوات المدفوعة والمجانية بدون اشتراك، حيث أن الكثير من الطرق للحصول على تلك الملفات هي متوفرة وبكثرة عبر شبكة الانترنت، ولكن تبقى جودة ذلك الملف هي من تلعب دور كبير في مشاهدة القنوات بدون تقطيع أو أي مشاكل. ومن أجل ذلك أحضرنا لكم في هذا الموضوع موقع قديم ولكن مازال يوفر ملفات IPTV متجددة بشكل يومي وذلك بهدف باشتراكات إما ستنتهي قريبًا أو اشتراكات سنوية بحيث سنتعرف أيضًا على طريقة فحص تلك الملفات ومعرفة مدة الاشتراك وتاريخ انتهائه.

هناك الكثير من الأشخاص ممن يعرفون هذا الموقع الذي يوفر ملفات IPTV بشكل يومي وهو موقع vlctest.eu5، ولكن بسبب الاهتمام الكبير من هذا الموقع بتقديم ملفات IPTV لا بد أن نتطرق إليه وطريقة استخدامه وتحميل الملفات عن طريقه.

إقرأ أيضًا: حصرياً | كيف تحصل على روابط IPTV لوكال من المصدر لقنواتك المفضلة

كيفية الحصول على ملفات IPTV مع طريقة فحص الملفات الشغالة

هذه الطريقة سهلة جدًا وغير معقدة، كما والأهم من ذلك لسنا بحاجة الى تخطي روابط أو ما شابه ذلك من أجل تحميل تلك الملفات، فيكفي فقط متابعة الطريقة في الخطوات التالية والبدء في استخدام هذه الطريقة للحصول على ملفات IPTV.

الخطوة الأولى| نسخ روابط تحميل الملفات من موقع vlctest.eu5

في هذه الخطوة يجب علينا الدخول الى موقع vlctest.eu5، حيث أن واجهة الموقع بسيطة جدًا، كما أننا بمجرد الدخول الى الموقع سنجد قائمة كبيرة من روابط ملفات IPTV.

موقع VLCTEST.EU5

موقع vlctest.eu5 1-min

Advertisements

نقوم بنسخ الروابط كافة في ذلك الموقع، من خلال تحديدها ثم نسخها بالطريقة التي نريد، حيث أن هذه الروابط منها ما هو يعمل والبعض الآخر لا يعمل، ولكن سنتعرف على ذلك عند فحص هذه الملفات.

موقع vlctest.eu5 2-min

الخطوة الثانية| فحص ملفات IPTV الشغالة من موقع vlctest.eu5

بعد أن قمنا في الخطوة السابقة بنسخ روابط ملفات IPTV من الموقع السابق، سنقوم الأن بتحميل برنامج صغير جدًا للحاسوب وذلك من أجل فحص تلك الروابط، حيث يمكنكم تحميل ذلك البرنامج من خلال الرابط في الأسفل بحجم لا يزيد عن 100KB.

ملفات IPTV 1-min

بعد تحميل البرنامج الذي سنقوم من خلاله بفحص روابط الملفات نقوم بتشغيله في الحاسوب ومن ثم نقوم بلصق الروابط في المكان المخصص لها في البرنامج ومن ثم ننقر على كلمة Check IPTV Links، وذلك من أجل بدء فحص الروابط وإظهار النتائج الخاصة بها، حيث أن عملية فحص تلك الملفات لن يستغرق الكثير من الوقت.

ملفات IPTV 2-min

بعد انتهاء فحص الروابط في التطبيق سنجد العديد من النتائج، فالنتائج التي باللون الأخضر هي التي تعمل أما التي باللون الأحمر فقد انتهت صلاحيتها وليست شغالة. حيث في تلك الروابط التي باللون الأخضر سنجد كافة تفاصيل هذا الملف أسفل منها وكذلك تاريخ الانتهاء.

ملفات IPTV 3-min

والأن نقوم بالنقر على أي من تلك الروابط الشغالة، حيث سيتم نقلنا مباشرة الى المتصفح من أجل تحميل ملف IPTV وننتظر الى حين انتهاء التحميل.

الخطوة الثالثة| تشغيل ملف IPTV

  • بعد تحميل الملف نقوم بالدخول الى المجلد الذي يحتوي على ملف IPTV الذي قمنا بتحميله، وننقر بزر الفأرة الأيمن على ذلك الملف ونختار فتح باستخدام ومن ثم اختيار برنامج VLC وهو أبرز برامج تشغيل ملفات IPTV.
  • سنجد أن الملف يحتوي على العديد من القنوات ويمكننا مشاهدة أي قناة نريد وبجودة عالية من خلال برنامج VLC وبدون أي مشاكل. يكفي فقط البحث في تلك الملفات لحين الوصول الى ملف IPTV ذا جودة عالية والاعتماد عليه.
  • يمكنكم نقل الملف من الحاسوب الى الهاتف ومشاهدة القنوات في ذلك الملف عبر استخدام أحد تطبيقات تشغيل ملفات IPTV في هواتف الأندرويد.

ملفات IPTV 4-min

تحميل برنامج VLC

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا