موقع جديد للحصول على متابعين انستجرام ولايكات بشكل مجاني

للحصول على متابعين انستجرام ولايكات بشكل مجاني فلايزال الحصول عليهم يشغل تفكير الكثير من مستخدمي هذه الشبكة الذين يبحثون عن الشهرة الواسعة داخل التطبيق، فالطريقة الوحيدة من أجل طرق باب الشهرة في التطبيق هو بالمحتوى وكذلك بالمتابعين الذين يتابعون هذا الحساب الخاص بك. فإذا كانت لديك الفكرة، ولكن كان ينقصك المتابعين ففي هذه الطريقة سنقدم لكم موقع جديد للحصول على متابعين انستجرام ولايكات بشكل مجاني، وبوصول سريع لهؤلاء المتابعين للحساب.

سبق وأن قدمنا في موقعكم عربي تك الكثير من طرق الحصول على متابعين  followers لحسابات الانستجرام بشكل مجاني، ولنكمل مسيرة توفير تلك المواقع التي تقدم هذه المواقع التي لا نتردد في طرح كل جديد منها، أتينا لكم بموقع جديد ومميز من أجل الحصول على متابعين ولايكات أو قلوب للمنشورات بل وأيضًا مشاهدات للفيديوهات وللقصص في حسابات الانستجرام بشكل مجاني. الموقع الذي نحن بصدد الحديث عنه أو شرح خطوات الحصول على المتابعين فيه هو موقع igfollower وهو موقع جديد وذاع سيطه مؤخرًا كواحد من أبرز المواقع لزيادة المتابعين بدون دفع أي فلس واحد.

هناك الكثير من الخدمات التي تمكن المستخدمين من الحصول على المتابعين وغيرها الكثير من متطلبات المستخدمين كافة التي يبحثون عنها، فمنها ما هو مدفوع ومنها ما هو مجاني، ولكن لماذا نقوم بدفع الأموال وبإمكاننا الحصول على هذه الخدمات بشكل مجاني.

موقع جديد للحصول على متابعين انستجرام ولايكات بشكل مجاني

الطريقة التي سنقدمها لكم حول موقع igfollower سهلة ومجانية، كما أنها آمنة جدًا على حساباتكم لأننا لن نستخدم الحساب الرئيسي، بل سنقوم باستخدام حساب وهمي نقوم بإنشائه بشكل طبيعي من خلال موقع انستجرام، حيث قد سبق وقدمنا لكم طريقة إنشاء العديد من الحسابات في شبكة التواصل الاجتماعي هذه بدون طلب رقم الهاتف.

إقرأ أيضًا: طريقة عمل عدد لانهائي من حسابات الانستجرام+ موقع لزيادة المتابعين

خطوات استخدام موقع igfollower والحصول على المتابعين واللايكات

نحن بحاجة إلى زيارة موقع igfollower وذلك من خلال الولوج إليه من خلال الرابط في الأسفل، حيث يمكنكم استخدام الهاتف من أجل القيام بالدخول إلى الموقع وذلك للتسهيل على المستخدمين استخدام هذا الموقع. وبمجرد الدخول إلى الموقع نقوم اختيار أي من الخدمات الأربعة التي يقدمها الموقع من أجل الدخول إلى صفحة تسجيل الدخول.

رابط موقع IGFOLLOWER

موقع جديد للحصول على متابعين انستجرام ولايكات بشكل مجاني 1

الآن يجب علينا أن نقوم بإنشاء حساب وهمي بطريقة اعتيادية، حيث أن هذا الأمر هو فقط من أجل عدم التأثير على الحساب الرئيسي الخاص بنا، وبمجرد إنشاء الحساب نقوم بالدخول إلى صفحة تسجيل الدخول ونقوم بإدخال بيانات الحساب الوهمي الذي قمنا بإنشائه.

موقع جديد للحصول على متابعين انستجرام ولايكات بشكل مجاني 2

بمجرد الدخول إلى الموقع نقوم باختيار أي من الخدمات التي نريد، حيث يقدم لنا الموقع الخدمات التالي وهذا لكل حساب نقوم بإنشائه:

  • 10 لايكات لأي منشور في الحساب.
  • 20 متابع للحساب الأساسي الذي سنقوم بإدراجه فيما بعد.
  • 500 مشاهدة للقصة أو الستوري Story ولكن هنا يجب أن نقوم بتسجل الدخول بحسابنا الأساسي بدلًا من الحساب الوهمي.
  • 1000 مشاهدة لأي فيديو تم نشره في الحساب الأساسي أو أي فيديو آخر داخل الموقع.

ولتجربة الموقع نقوم باختيار خيار المتابعين، حيث يمكننا الحصول على 20 متابع كما حددها لنا الموقع.

موقع جديد للحصول على متابعين انستجرام ولايكات بشكل مجاني 3

إقرأ أيضًا: تطبيق جديد ومميز لزيادة متابعين ولايكات الانستجرام حقيقيين 2020

الأن يجب علينا أن نقوم بإدخال الحساب الأساسي الخاص بنا الذي نريد زيادة المتابعين عليه، وبمجرد ظهور الحساب لنا نقوم باختياره مباشرة والانتقال إلى الخطوة التالية.

موقع جديد للحصول على متابعين انستجرام ولايكات بشكل مجاني 4

في الصفحة التالية سيطلب منا الموقع أن ندخل عدد المتابعين الذي نريد من الموقع أن يرسلهم لنا، وهنا نقوم بإدخال 20 أي عدد المتابعين الذين يقدم الموقع وفي النهاية ننقر على كلمة Send.

موقع igfollower 1

عندما يقوم الموقع بإرسال المتابعين نتوجه إلى حسابنا الأساسي في موقع انستجرام مباشرة لنجد أن الموقع قد قام بإرسال المتابعين بدون تأخير.

موقع igfollower 2

يمكنكم تجربة باقي الخدمات التي يقدمها موقع igfollower بذات الطريقة الخاصة بالحصول على المتابعين وبدون أي صعوبات أو مشاكل.

ملاحظة/ يمكنكم إنشاء العديد من الحسابات الوهمية والحصول على عدد آخر من المتابعين واللايكات للحساب الخاص بكم بشكل مجاني.

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.