موقع جديد للحصول على فيزا افتراضية مجانًا بدون الحاجة لتوثيق الحساب

هل تسعى دومًا إلى الحصول على فيزا افتراضية مجانًا، وذلك من أجل الشراء عبر الانترنت او عبر مواقع التسوق المختلفة أو حتى من أجل تفعيل حسابات البنوك الالكترونية؟ إذًا، هذا الموضوع سيكون هو لك تمامًا. حيث سنقوم بشرح موقع روسي انتشر هذه الأيام كالنار في الهشيم بين الأخوة العرب في كونه يقدم فيزا افتراضية وحتى بلاستيكية ويدعم الدول العربية كافة. الموقع الذي نحن بصدد الحديث عنه هو موقع yoomoney. والذي سنعرفكم فيه أيضًا على كيفية الحصول على الفيزا من خلالها بدون دفع أي رسوم أو وثائق.

البنك الروسي yoomoney والفيزا الافتراضية المجانية

لا نخفي عليكم أن الدفع الالكتروني عبر الانترنت هو عنصر أساسي ومهم في عالم اليوم. كون أن جميع عمليات الشراء في الغالب أصبحت تتم من خلال شبكة الانترنت العالمية. ومن أجل القيام بعمليات الشراء هذه لا بد من الحصول على وسيلة دفع تقبلها تلك المواقع، ولعل أبرز وسائل الدفع الالكتروني هي الفيزا أو بطاقة الدفع الإلكتروني. والتي منها بطاقات افتراضية عبر الانترنت، وكذلك بطاقات بلاستيكية. فهناك الكثير من المواقع التي تقدم مثل هذه البطاقات مثل بنك بايونير وكذلك بنك بايسيرا وغيرها من البنوك المحلية الأخرى.

ولكن الطريقة التي يقدمها موقع yoomoney في الحصول على فيزا افتراضية، هي طريقة مجانية ولا تحتاج منك رفع أي وثائق، بل ولا تحتاج إلى دفع رسوم. موقع yoomoney هو في الأصل موقع خاص ببنك الكتروني روسي، وحائز على ترخيص بنك روسي في دولة روسيا. يقدم الموقع عرض للحصول على فيزا افتراضية مجانية بنوعين سواء Visa أو Mastercard. ليس هذا فحسب يمكنك الحصول على النوعين من الفيزا الافتراضية مجانًا.

تعتبر عمولة الموقع بسيطة، كما وأنه يقدم عروض في بعض المرات من أجل استعادة بعض الأموال في حال الشراء من خلال الفيزا عبر مواقع التسوق Cashback. ولكن للأسف الموقع لا يقبل ربط الفيزا هذه بحساب بيبال PayPal. ومن أجل إتمام عملية الربط هذه لا بد من تأكيد هويتك في الموقع وتوثيق الحساب. كما أن الموقع يقدم فيزا بلاستيكية بسعر بسيط يتم شحنها حتى باب منزلك لك لاستخدامها.

موقع جديد للحصول على فيزا افتراضية مجانًا بدون الحاجة لتوثيق الحساب

هنا، سنشرح لكم الخطوات الواجب اتباعها من أجل الحصول على هذه الفيزا الافتراضية من خلال موقع yoomoney. فقط اتبع الخطوات ومبروك عليك الفيزا الخاصة بك والتي لم يستخدمها أو يصل اليها أحد غيرك.

خطوات الحصول على فيزا افتراضية من موقع yoomoney

أولًا قم بالدخول إلى الموقع مباشرة من خلال الرابط في الأسفل. ومن خلال الواجهة الرئيسية للموقع انقر على خيار الحصول على الفيزا وهو Get One.

رابط التسجيل في الموقع

موقع yoomoney

يتطلب الموقع منك التسجيل من خلال رقم الهاتف وذلك من أجل الأمان. ولهذا قم بتحديد مقدمة دولتك ووضع رقم الهاتف. ومن ثم تأكيد الرقم بالرسالة التي ستتوصل بها على هاتفك.

موقع yoomoney 1

يجب عليك الآن أن تقوم بربط الإيميل الخاص بك بالحساب، فقم بوضع الإيميل. ومن ثم قم بتأكيد هذا الإيميل عبر الرسالة التي توصلت بها في بريدك.

موقع yoomoney 2

وفي الخطوة الأخيرة في التسجيل قم بتعيين كلمة مرور خاصة بحسابك، ومن ثم قم بتأكيدها في الأسفل.

موقع yoomoney 3

هنا سيتم نقلك إلى واجهة الحساب الرئيسية الخاصة بك. الموقع باللغة الروسية، ولهذا ننصحكم بترجمة الموقع إلى الإنجليزية أو العربية. ومن القائمة في الأعلى انقر على خيار Cards أو البطاقات.

موقع yoomoney 4

ستجد أن الموقع قد أنشأ لك بطاقة فيزا افتراضية من نوع ماستر كارد. ومن أجل الوصول إلى المعلومات انقر على هذ البطاقة وستجد كافة المعلومات الخاصة بها.

موقع yoomoney 5

في حال كنت ترغب في الحصول على فيزا افتراضية Virtual من نوع Visa يكفي فقط أن تقف مرة أخرى على خيار البطاقات أو Cards وأسفل منها ستجد خيار Virtual فانقر عليه.

موقع yoomoney 6

الآن قم بطلب فيزا جديدة من الموقع من خلال النقر على خيار Get a Virtual Card.

موقع yoomoney 7

هنا، ستجد أن الموقع يعرض عليك بشكل تلقائي الحصول على فيزا من نوع Visa. ولهذا يكفي فقط النقر على خيار التالي أو Next.

فيزا افتراضية مجانًا

من أجل تأكيد الطلب لا بد من تفعيل الحساب عبر الرسالة التي ستتوصل بها على هاتفك والتي تضم كود التفعيل.

فيزا افتراضية مجانًا 1

وبهذا ستجد أنك تتوفر الآن على بطاقتين فيزا افتراضيتين من نوع Visa وكذلك Mastercard. ويمكنكم استخدامهم في التسوق عبر الانترنت وأي أعمال أخرى.

فيزا افتراضية مجانًا 2

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.