موقع جديد للحصول على سيرفر IPTV متجدد يضم مئات القنوات المشفرة

سيرفر IPTV متجدد ، كعادتنا دائمًا في موقع عربي تك، اعتدنا على أن نمنحكم دومًا المزيد من المواقع التي تقدم سيرفرات IPTV مجانية بدون الحاجة إلى البحث الطويل والعميق عن هذه القنوات. فهنا دورنا ان نبسط لكم المعلومة ونعرضها لكم على طبق من ذهب. فاليوم أتينا لكم بموقع جديد أو مولد سيرفرات IPTV جديد غير معروف كثيرًا، بالرغم من قوته في تقديم هذه السيرفرات للمستخدمين. الموقع الذي نحن بصدد الحديث عنه هو موقع almultakatv، والذي يقدم فكرة مشابهة لموقع سابق تحدثنا عنه في موقع عربي تك. إذًا ما هو موقع almultakatv؟ وما هي فكرة هذا الموقع؟ وما هي اهم مزايا السيرفر الذي يقدمه لنا؟. سنتعرف على ذلك كله في هذا الموضع فقط تابع معنا.

موقع almultakatv لأقوى سيرفرات IPTV المتجدد يوميًا

تحدثنا في المقدمة عن موقع الملتقى تي في، وأنه يشبه في فكرته موقع سبق وأن تحدثنا عنه في موقع عربي تك. إذًا هذا الموقع المميز يشبه في فكرته موقع القيصر تي في. حيث أنك ستقوم بإنشاء حساب في الموقع لمرة واحدة فقط، ومن ثم ستحتاج إلى تفعيل كود تجديد سيرفر IPTV في الموقع في كل يوم ينتهي فيه السيرفر. حيث يتميز هذا الموقع بتقديمه سيرفرات قوية جدًا> وبل وسيرفر خاص بك في كل مرة تستخدم فيه الموقع.

الجميل في موقع almultakatv أن السيرفرات التي يضمها قوية جدًا ولا تحتوي على أي أجزاء من التقطيع من المشاهدة. أي أن سرعة البث والثبات في السيرفر هي عالية جدًا. هناك قائمة طويلة ومتنوعة من القنوات المتوفرة في هذا السيرفر. ولكن نجد أن قنوات BeinSports لها نصيب الأسد في هذا الموقع. حيث يتوفر على سيرفرات متنوعة بعدة جودات بث. وذلك لمساعدة الأشخاص الذين يتوفرون على سرعة انترنت منخفضة.

ليس فقط قنوات بي ان سبورت، بل هناك قائمة كبيرة من القنوات الأخرى المشفرة والمفتوحة التي نتابعها بشكل يومي والتي تقدم لنا أفضل البرامج المختلفة. كما وهناك أقسام خاصة بمشاهدة الأفلام والمسلسلات ولكن نجد أن الأفلام والمسلسلات في السيرفر ليست وفيرة ولا يركز القائمين على السيرفر عليها كثيرًا. ولكن على كل حال، يقدم هذا السيرفر تجربة ممتعة. ولا تختلف كثيرًا عن المواقع الأخرى التي تقدم ذات التجربة كموقع القيصر.

موقع جديد للحصول على سيرفر IPTV متجدد يضم مئات القنوات المشفرة

لا يقتصر هذا الموقع على الحصول على السيرفر كل يوم بحساب جديد، ولكن يمكنك أن تقوم بتجديد السيرفر بذات الحساب عبر الطريقة التي سنتعرف عليها سويًا في الأسفل. تابع معنا.

خطوات الحصول على سيرفر almultakatv

أولًا، قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسفل. ومن خلال الواجهة الرئيسية لموقع انقر على خيار Get Code Now كما هو ظاهر لكم في الصورة في الأسفل.

رابط موقع ALMULTAKATV

سيرفر almultakatv

الآن سيتم نقلك إلى صفحة روابط مختصرة، كل ما عليك فعله هو تخطي ذلك الرابط المختصر الخاص بنقلك إلى موقع تحميل ملف الكود.

بعد أن تخطيت الرابط المختصر سيتم نقلك إلى موقع تحميل ملفات. تخطى الإجراءات الروتينية التي يطلبها الموقع ومن ثم قم بتحميل الملف النصي الذي يضم ذلك الكود.

ستجد الآن ملف يضم الكود الخاص بتفعيل الموقع، والذي سيمكننا من الحصول على سيرفر آي بي تفي. قم بنسخ الكود الذي يوجد في الملف النصي هذا.

سيرفر almultakatv 1

قم بالعودة مرة أخرى إلى موقع almultakatv وقم بالتمرير إلى الأسفل، حتى تجد الحقل الخاص بوضع ذلك الكود. وكذلك قم بوضع كود التحقق وانقر على الأمر Send.

سيرفر almultakatv 2

سيتم نقلك الآن إلى صفحة جديد تضم السيرفر الذي تحصلنا عليه من خلال موقع الملتقى تي في. وهنا قم بنسخ الرابط وتحميل ملف M3U الخاص بسيرفر IPTV. أو يمكنك استخدام أحد التطبيقات الخاصة بتشغيل سيرفرات IPTV.

سيرفر almultakatv 3

بعد تشغيل السيرفر ستجد أنه يعمل بشكل سلس جدًا، ويضم في الغالب كافة القنوات التي نريد بدون أي تقطيع وبعدة سيرفرات كما كنا نبحث.

سيرفر almultakatv 4

في حال كنت ترغب في تجديد سيرفر IPTV، من خلال الواجهة الرئيسية للموقع انقر على خيار لإعادة تنشيط اليوزر المنتهى صلاحيته. وقم باتباع الخطوات السابقة وسيتم تجديد السيرفر لك بكل سهولة.

سيرفر almultakatv 5

ملاحظة هامة/ مدة صلاحية السيرفر هي يوم واحد فقط. فبعد انقضاء هذه المدة يمكنك تجديد السيرفر عبر الخطوة الأخيرة، أو انشاء حساب جديد.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.