عربي تك
أخبار الموبايلات

موقع جديد رائع للإستماع للموسيقى القديمة الخاصة بأي منطقة في العالم !

يمكنك العودة بالزمن للوراء و الإستمتاع بالموسيقى القديمة الخاصة بأي منطقة في العالم، كما يمكنك توجه إلى بلدك و إكتشاف كل الروائع الموسيقية الخاصة به حتى قبل أن تولد أنت. و كل ذلك عبر هذه الطريقة التي عليك بإكتشافها من خلال هذه المقالة.

الإستماع للموسيقى القديمة الخاصة بأي منطقة في العالم

يمكنك عبر الدخول لهذا الموقع أو عبر تحميلك لهذا التطبيق من السفر عبر الزمن و الرجوع إلى الماضي و إكتشاف كل تلك الروائع الموسيقية لبلدك أو أي منطقة بالعالم و الإستمتاع كثيرا. رابط الذهاب للموقع و رابط تحميل التطبيق موجود بأسفل المقالة.

إذن إذا كنت تحب معرفة كيف كان الطابع الغنائي و الموسيقي لبلدك أو أي بلد في العالم، مع تحديد الفترة الزمنية التي تريد. فعليك بتحميل التطبيق Radiooooo أو الدخول إلى الموقع Radiooooo أيضا.

التطبيق Radiooooo

راديووو تطبيق رائع و آلة موسيقية أروع تسمح لك بالسفر عبر المكان و الزمان، بإختيار أي بلد و إختيار أي فترة، ثم تدع نفسك تستمتع و تستنشق عطر جميع الروائع الموسيقية الجميلة حول العالم.

الموقع Radiooooo

كذلك نفس الشيء مع الموقع الرسمي، يمكنك السفر عبر المكان و الزمان حول العالم للإستمتاع بكل الروائع الموسيقية في أي فترة تريد.

إذن إكتشف معنا كل أنواع الموسيقى التي كانت مشهورة في بلدك في أزمنة مختلفة، حتى تتمكن من معرفة التطور الذي حصل على موسيقى منطقتك.

تحميل التطبيق

الذهاب للموقع

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.