أخبار الموبايلات

موقع للحصول على أحدث و أفضل الأفلام لمشاهدة ممتعة

غالبا مانواجه مشكلة قدم المحتوى ولانتمكن من الحصول على جديد الافلام او الوصول بالبحث الى الفلم المطلوب, خصوصا ان كانت تلك السهرة يجتمع لها الاصدقاء, قد لانجد الجديد الذي يستحق تلك الجمعة.
لكننا هنا مع احد تلك الحلول والموقع الذي سنشرحه اليوم لتجاوز هذه المشكلة، فإذا كنت من هواة كل جديد ومهتم بالموضوع فأهلا بك.

TasteDive

TasteDive هو موقع توصيات يعتمد على الناس، يمكنك من الحصول على أسماء أفضل الأفلام الممكن مشاهدتها، و بالتالي تقوم بالبحث عنها و تشاهدها و يمكنك إستعمال المقالة السابقة في البحث عن الفلم الخاص بك و يمكنك الدخول إليها من هنا: المقالة السابقة، بدل مشاهدة فلم لا تعرف تقييمه و تضيع وقتك في شيء لا يستحق.

الدخول إلى الموقع

واجهة الموقع جد بسيطة دو خيارات سهلة سنقوم بشرحها الآن، في القائمة الرئيسية للموقع يوجد هناك العديد من الأشياء، ألعاب، مسلسلات، أغاني، لاكن ما يهمنا نحن و هو الأفلام لذلك سنقوم بالضغط على Movies.

بعد ذلك ستجد هناك بالأسفل الأفلام الأفضل للمشاهدة و الأكثر تقييما، أو يمكنك إنطلاقا من شريط البحث أن تقوم بكتابة إسم الفلم الذي تريد مشاهدته، و مباشرة الموقع سيقوم بإعطاء التقييم و من هنا ستستنتج إن كنت ستشاهد هذا الفلم أم لا، فعلى سبيل المثال، سأقوم أنا الآن بالبحث عن أفضل فلم بالنسبة لي الذي يحمل إسم Cast Away.

 

و كما تلاحظون فالفلم حاصل على العديد من الإعجابات، إذن يمكنكم الآن البحث عنه و مشاهدته بدون مشاكل.

طريقة أخرى يمكننا منها الموقع و هي أنه يعرض عليك أفضل الأفلام، فقط عليك نسخ إسمهم و البحث عليهم للمشاهدة، فمثلا هنا يعرض علي الفلم مجموعة من الأفلام الحاصلة على أفضل تقييم، إذن ما علي فقط سوى نسخ إسم الفلم الذي أريده ثم البحث عنه بشكل مترجم.

صراحة الموقع رائع يقدم مجموعة من الأشياء الأخرى التي أدعكم مع إكتشافها و السلام عليكم.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد