مواقع مميزة لإنشاء سيرة ذاتية CV باللغة العربية

أصبحت اليوم السيرة الذاتية هي واحدة من أهم الأمور التي يجب توفرها لدى كل شخص يرغب في التقدم لوظيفة ما، ونظراً لأهمية الموضوع، ولكونه شيء مفصلي ومقدمة لدخول حياة العمل سنقدم لكم مواقع مميزة تساعدكم على انشاء سيرة ذاتية CV باللغة العربية، وبشكل مجاني تماماً.

تطلب الكثير من الشركات والمؤسسات المختلفة من المتقدمين للوظائف والعمل لديها من ضرورة توفر سي في لديهم، والتي تعتبر هي الوثيقة التي تضم كافة المعلومات والمؤهلات والقدرات وكذلك الشهادات العلمية التي يمتلكها هذا الشخص، فالكثير من الامكانيات يجب أن تتوفر في الشخص المتقدم لوظيفة ما وعلى سبيل المثال وظيفة المعلم، فأصبحت الكثير من الشركات لا تقبل من المتقدم للوظيفة العمل بدون أن يتوفر لديه سيرة ذاتية CV.

في هذه المقالة على عربي تك سنعرفكم على مواقع مميزة تساعدكم في الحصول على CV وباللغة العربية وكذلك باللغة الإنجليزية، فلكم حرية الاختيار، ولكن هذه المواقع تدعم اللغتين بشكل أساسي لديها.

أبرز المواقع لإنشاء سي في باللغة العربية

هذه المواقع هي الأفضل من بين الكثير من المواقع الأخرى التي تسمح لكم بإنشاء سيرة ذاتية، وكذلك نادرة هي المواقع التي تدعم اللغة العربية في تصاميمها للسير الذاتية، ولذلك يمكنكم الاعتماد على هذه المواقع والتمتع بالخدمة المقدمة لكم

موقع Cvexemple

واحد من المواقع المميزة التي توفر عدد لا بأس به من السير الذاتية، والتي يسعى الكثير من الأشخاص للحصول على واحدة منها، فهذا الموقع يوفر إمكانية الحصول على CV  وذلك حسب التخصص او الوظيفة التي ترغبون في التقدم إليها، وهذا أمر مهم جدًا وسيسرع من إمكانية التوظيف نظراً لتقديم السيرة الذاتية المناسبة للوظيفة. كما أن الموقع يوفر ما يزيد عن 100 سيرة ذاتية ويمكن تحميلها والتعديل عليها عبر برامج الأوفيس وهما Word  و Powerpoint  وهو أمر سيسهل عليكم كثيراً.

يدعم الموقع العديد من اللغات المختلفة ومن ضمنها اللغة العربية التي نبحث عنها، وكذلك اللغة الانجليزية والفرنسية وهذا حسب اللغة الذي ترغبون بعمل سي في CV من خلالها. يمكنكم زيارة الموقع والبدء في انشاء السيرة الذاتية الخاصة بكم.

موقع CVEXEMPLE

موقع VisualCV

هو واحد من الموقع التي لا غنى عنها في عالم انشاء السير الذاتية، حيث يتصدر هذا الموقع العديد من المواقع الأخرى في انشاء السيرة الذاتية، فيمكنكم من خلال موقع فيچول سي في انشاء سيرة ذاتية وباللغة العربية، وهذا إلى جانب العديد من اللغات الأخرى ومن ضمنها الإنجليزية أيضاً. يضم هذا الموقع العديد من النماذج للسيرة الذاتية، فيمكنكم اختيار أحد هذه النماذج بما يتناسب مع طبيعة عملكم والبدء بالتعديل عليها، فما هي إلا نقرات قليلة وستكون السيرة الذاتية جاهزة وبين أيديكم.

موقع VISUALCV

موقع سيرة Seirah

موقع سيرة Seirah

واحد من المواقع العربية النادرة التي تمكن المستخدمين من انشاء سيرة ذاتية مجانية، فمن الصحيح ان نقول انه الموقع العربي الوحيد الذي يوفر هذه الخدمة، حيث يقدم الموقع العديد من القوالب الجاهزة لإنشاء سيرة ذاتية وباللغة العربية. موقع سيرة هو أكثر من مجرد أداة لإنشاء سيرة ذاتية، فهو يقدم العديد من المزايا ومنها مشاركة السيرة الذاتية عبر رابط، الخصوصية العالية، ومجاني وكذلك سريع وعملي.

موقع سيرة SEIRAH

موقع Cvmaker

موقع Cvmaker

يمكنكم من خلال موقع سي في ميكر انشاء سيرة ذاتية احترافية وجميلة وبشكل مجاني خلال دقيقتين فقط، حيث يعتبر من الأدوات السهلة في تصميم السيرة الذاتية، وكذلك يدعم العديد من القوالب الجاهزة، والمصممة خصيصاً من أجل التقدم للعديد من الوظائف المختلفة فيمكنكم تصميم أزيد من 6 سير ذاتية وباللغة العربية. يوفر الموقع إمكانية التعديل على السيرة الذاتية وتطويرها في كل مرة ترغبون في ذلك، وليس هذا فحسب بل يمكن مشاركة السيرة الذاتية عبر الايميل.

موقع CVMAKER

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.