مواقع تساعدك في معرفة آخر احصائيات فايروس كورونا حول العالم

يعتبر فايروس كورونا هو أحد أخطر الأمراض وأكثرها فتكاً عالمياً في الوقت الراهن. حيث لقيَّ العديد من الأشخاص مصرعهم بسبب هذا المرض الخطير الذي ما زال يحصد أرواح الكثير من الأشخاص حول العالم، ولكن لا بد وأن نكون في صورة آخر احصائيات هذا المراض ومناطق انتشاره، ولذلك نقدم لكم في هذه المقالة مواقع تساعدك في معرفة آخر احصائيات فايروس كورونا حول العالم.

أصبح فايروس كورونا والذي يسمى باسم علمي آخر وهو ( Covid 19) هو حديث الساعة في هذه الأيام والذي لا يكاد يمر يوم دون أن نتحدث عن هذا المرض وكافة الاحصائيات التي ما زالت تردنا عبر القنوات الاخبارية المختلفة. بدأ هذا الفايروس بالتحديد في دولة الصين في مدينة ووهان الصينية، حيث تعتبر هذه المنطقة هي بؤرة انتشار هذه المرض وتوسعه حول العالم. ولكن ماذا لو كنا نرغب في معرفة آخر الاحصائيات الخاصة بهذا المرض بدون متابعة القنوات الاخبارية؟ فهذا ما سنوفره لكم في هذه المقالة المهمة والتي ستساعدكم في حماية أنفسكم أخذ الإجراءات الوقائية.

بامكانكم التعرف على هذه المواقع والاعتماد عليها بشكل كلي في التعرف على آخر الاحصائيات الخاصة بفايروس كورونا ومعرفة المناطق التي وصل اليها المرض قبل حتى القنوات الاخبارية.

مواقع تساعدك في معرفة آخر احصائيات فايروس كورونا حول العالم

بعد أن أصبح فايروس كورونا يشكل هاجساً لدى الكثير من سكان الدول حول العالم وبالتحديد في الدول العربية التي تم اكتشاف فيها بعض الحالات المصابة، أصبح لابد وأن تتابع هذه المواقع التي ستقدم لك احصائيات دقيقة في الكشف عن أماكن توسع المرض وانتشاره وتجنب السفر الى تلك الدول التي ينتشر فيها المرض حتى.

موقع nytimes

موقع nytimes

يعتبر هذا الموقع هو واحد من أبرز المواقع التي تقدم احصائيات حقيقية 100% عن آخر ما نجم من حالات تم اصابتها بفايروس كورنا. حيث أن الموقع يقدم الاحصائيات على شكل خريطة العالم ويوضح فيها عدد الحالات المصابة والتي تم اكتشافها في تلك الدول المشار اليها في الخريطة الموجودة في الموقع. يمكنكم أيضاً الدخول الى الموقع كل لحظة ورؤية النتائج الحقيقية لفايروس كورونا، كما ويمكنكم الموقع من مشاهدة تلك الاحصائيات ليس فقط بالخريطة ولكن بشكل توضيحي وبشكل أفضل عبر جدول في أسفل تلك الخريطة الرئيسية الموجودة في الموقع.

يمكنكم الأن الدخول الى الموقع والتعرف على احصائيات فايروس كورونا ومدى انشار وتوسع هذا المرض في كل دولة من دول العالم التي تم اكتشاف فيها بعض الحالات. كما ان كافة تلك الاحصائيات هي محدثة وتخرج بصورة فورية في الموقع.

رابط الموقع

Advertisements

موقع worldometers

موقع worldometers

هذا الموقع لن يختلف عن الموقع السابق الا في الخريطة التي لا يوفرها هذا الموقع الا انه يوفر جدول يضم كافة احصائيات فايروس كورونا على مستوى العالم. حيث أن الجدول المتوفر في الموقع يضم كل من الحالات المصابة وعدد الحلات التي لقيت مصرعها وعدد الحالات التي تم شفاؤها. حيث يظهر الجدول في الموقع بصورة تنازلية أي من الدول التي تضم أكثر الحالات الى أقل الدول التي توجد بها حالات مع توضيح لكافة الاحصائيات لكل دولة على حدى.

كما ويمكنكم مشاهدة احصائيات دورية لكل يوم بيومه في الموقع أسفل الجدول الرئيسي، حيث أن كل يوم ينتهي يتم فيها تقديم نشرة تحليلية لكل دولة من الدول التي يتنشر فيها فايروس كورونا. حيث أن تلك الاحصائيات جميعها هي احصائيات دقيقة تماماً وهي من وزارة الصحة في كل دولة من الدول التي يوجد بها حالات فايروس كورونا.

رابط الموقع

موقع arcgis

مواقع تساعدك في معرفة آخر احصائيات فايروس كورونا حول العالم

هذا الموقع هو الأكثر تقدماً من ناحية الشكل والتوضيح لكافة الحالات المصابة بفايروس كورونا حول العالم. حيث يقدم الموقع احصائيات على شكل خريطة عالمية، وذات تصميم مميز جداً يشرف عليه أحد الأشخاص الموثوقين في العالم في نشر احصائيات فايروس كورونا. يمكنكم زيارة الموقع والتعرف فيه على الحالات المصابة بالفايروس بشكل تفصيلي وعبر خريطة منظمة الشكل و المظهر التي تسهل التعامل معها. كما وان النتائج في الموقع هي أولية وتظهر أول بأول في الموقع.

لا تحتمل النتائج في الموقع أي من الشك أو النتائج المزورة فهي نتائج تستند عليا العديد من القنوات الاخبارية التي تأتي لنا بأخبار واحصائيات فايروس كورونا في النشرات الاخبارية الخاصة بها. استخدام الموقع سهل جداً كما أنه يتوفر على نسخة خاصة بالحاسوب وكذلك نسخة خاصة بالهواتف الذكية، وذلك لجعل الوصول الى الموقع واستخدامه بمقدرة الجميع.

رابط الموقع

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا