أفضل مواقع التعدين السحابي الموثوقة لتحقيق أرباح شهرية

مواقع التعدين السحابي الموثوقة ، جزء لا يتجزأ من صناعة العملات المشفرة هو التنقيب والتعدين لهذه العملات الرقمية ووضعها في تداول السوق. بينما يتم ذلك غالبًا في مزارع تعدين ضخمة ومع معدات باهظة الثمن، يمكنك المساهمة في تعدين العملات المشفرة عن بُعد من خلال عملية تسمى التعدين السحابي أو Cloud Mining. إذن، ما هي أفضل مواقع التعدين السحابي، وهل هناك أي مخاطر من استخدام هذه المواقع؟ وهل يمكنني تحقيق مكاسب شهرية مهمة من هذه المواقع؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك.

ما هي مخاطر التعدين السحابي Cloud Mining؟

قبل البدء في التعدين السحابي، من المهم ملاحظة المخاطر المرتبطة به. أولاً، يجب أن تكون حذرًا للغاية عند اختيار موقع التعدين السحابي. فغالبية مواقع التعدين السحابي مبنية على عمليات الاحتيال، ولذا فمن الضروري أن تعرف أن الموقع الذي اخترته شرعي وجدير بالثقة. لكن لا تقلق، فجميع المواقع المدرجة هنا هي مواقع موثوقة وتعمل بشكل فعلي على أرض الواقع!. ثانيًا، تقدم المواقع المختلفة هوامش ربح مختلفة من عملية التعدين السحابي.

فقد تؤثر التغييرات في السوق، مثل قيمة العملة التي اخترتها، على مقدار الأموال التي يمكنك جنيها بشكل عام. لذلك، من المهم البحث عن العملة التي تريد تعدينها. على الرغم من هذه المخاطر، يمكن أن يكون التعدين السحابي مربحًا ويمكن أن يوفر بعض الدخل الجانبي إلى جانب عملك لأساسي. (تذكر، لا يوجد شيء مضمون في العملات المشفرة، ويمكنك الحصول على أقل مما تضعه في مخيلتك!). إذن، ما هي أفضل مواقع التعدين السحابي للعملات المشفرة عبر الانترنت؟.

أفضل مواقع التعدين السحابي الموثوقة لتحقيق أرباح شهرية

هذه القائمة من المواقع تكتسب شهرة كبيرة منذ مدة كبيرة في مجال التنقيب عن العملات المشفرة عبر الانترنت. كما أنه تقدم مداخيل جيدة للمشتركين معها وبأرباح معقولة ونظامية.

موقع ChickenFast

موقع ChickenFast

تأسس موقع ChickenFast في عام 2015، وهو موقع تعدين سحابي شهير يمكنك الوثوق به. يستخدم ChickenFast الذكاء الاصطناعي لتحديد أكثر تعرفة ربحية لك من التعدين السحابي باستخدام مبلغ الإيداع الذي تريده. على سبيل المثال، لنفترض أنك تريد إيداع 1500 دولار، فإن ChickenFast ستحسب على الفور دخلك اليومي والشهري والسنوي المتوقع ومقدار الطاقة المطلوبة لخطتك. كما ويضمن ChickenFast أيضًا إعادة إيداعك الأولي ويضمن أن يتم الدفع لك كل يوم دون تأخير. يمكنك تعدين Bitcoin و Ethereum و Bitcoin Cash في الموقع، وهناك ثلاث خطط متميزة يمكنك الاختيار من بينها: الفضة والذهبية والبلاتينية.

ضع في اعتبارك أن الحد الأدنى لمبلغ الإيداع في هذه الخطط هو 1000 دولار، مما يؤهلك للحصول على الخطة الفضية. إذا لم تكن هذه مناسبة لك، فيمكنك إيداع مبلغ ضئيل يصل إلى 250 دولارًا. لا داعي للقلق أيضًا إذا واجهت أي مشاكل عند استخدام ChickenFast، حيث يتوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. حيث تركز الشركة أيضًا على التعدين الصديق للبيئة، وهو أمر رائع جدًا، مع الأخذ في الاعتبار التأثير البيئي لتعدين العملات المشفرة.

رابط الموقع

موقع ECOS

موقع ECOS

تُعرف ECOS بأنها واحدة من أكثر مواقع التعدين السحابية شهرة في السوق في الوقت الحالي، وهناك عدد من الأشياء التي تجعلها خيارًا رائعًا. أولاً، الحد الأدنى لمبلغ العقد هو 75 دولارًا فقط، مما يجعله وسيلة ميسورة التكلفة لكسب الدخل اليومي. الحد الأدنى لمدة الخطة هو خمسة عشر شهرًا، على الرغم من أنه يمكنك اختيار عقود أطول بكثير يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 50 شهرًا، أو ما يزيد قليلاً عن أربع سنوات.

كما ويتيح لك موقع الويب هذا معرفة مقدار الربح الذي ستجنيه على أساس يومي وشهري وسنوي اعتمادًا على مبلغ الاستثمار الخاص بك ومقدار الطاقة التي تتطلبها خطة التعدين الخاصة بك. كذلك لا يتركك نظام ECOS أيضًا محدودًا في الاختيار فيما يتعلق بالعملات المشفرة التي يمكنك تعدينها. حيث تقدم حاليًا تعدين  Bitcoin و Ripple و Tether و Litecoin Ethereum و Bitcoin Cash. علاوة على ذلك، لدى ECOS تطبيق جوال خاص به، والذي يمكنك تنزيله لأجهزة Android و iOS. التطبيق مجاني للتنزيل ويمكن أن يوفر لك تجربة أكثر ملاءمة.

رابط الموقع

موقع Genesis Mining

موقع Genesis Mining

Genesis Mining هو خيار آخر للتعدين السحابي عبر الانترنت والذي يوفر مجموعة من خيارات العملات المشفرة المختلفة لتعدينها، مثل Ethereum و Dash و Monero و Bitcoin. هناك عدد من خطط التعدين للاختيار من بينها، فعلى الرغم من أن توفر الخطط المذكورة يعتمد كذلك على الطلب. يوفر الموقع أيضًا قسمًا شاملاً للأسئلة الشائعة ودعمًا لخدمة العملاء لأي استفسارات يريدها المشتركون بهذه الخدمة. تضم Genesis Mining حاليًا أكثر من مليوني مستخدم، مما يجعلها منصة شائعة وموثوقة للغاية.

ومع ذلك، فإن الموقع لديه أيضًا جانب سلبي ولكنه أمر طبيعي جدًا. فلدى Genesis Mining فترات لا تسمح فيها للمستخدمين الجدد بالتسجيل، بالنظر إلى أن قوة التعدين الخاصة بها يمكن أن تدعم فقط عددًا معينًا من الخطط. لذلك، إذا كنت قد انتهيت من استخدام Genesis Mining، فقد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت حتى يبدأوا في التعامل مع مستخدمين جدد مرة أخرى. ولكن يمكنك متابعتهم على Twitter لتلقي إشعار عند فتح نافذة التسجيل مرة أخرى.

رابط الموقع

موقع TrustCloudMining

تأسست شركة TrustCloudMining في عام 2018 وأصبحت موردًا معروفًا وأحد أبرز مواقع التعدين السحابي على مستوى العالم. حيث يقدم هذا الموقع ثلاثة خيارات مختلفة لطاقات التعدين وهي: SHA-256 و Ethash و Equihash. اعتمادًا على ما تختاره، سيختلف نوع العملة التي يمكن تعدينها. على سبيل المثال، يمكنك اختيار تعدين BTC عبر SHA-256، لكن لا يمكنك فعل ذلك مع Ethash أو Equihash، لذا ضع ذلك في اعتبارك قبل اتخاذ اختيارك. كما وستتمكن من معرفة مقدار الربح الذي يمكن أن تحققه كل خطة لديك على أساس يومي وأسبوعي وشهري حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت خطة معينة مناسبة لك أم لا. كذلك، تقدم شركة TrustCloudMining أيضًا خدمة عملاء على مدار الساعة للرد على جميع استفساراتك واي مشاكل تواجهها.

رابط الموقع

موقع IQ Mining

موقع IQ Mining

تم إنشاء IQ Mining في عام 2016، وهو موقع تعدين سحابي آخر حسن السمعة. هناك عدد من خطط التعدين المتاحة، بعضها يختلف في معدل التجزئة ونوع الدفع ومبلغ الدخل والسعر. كذلك يتغير نوع العملة التي يمكن تعدينها أيضًا بين الخطط. اعتمادًا على الطلب، تنفد بعض الخطط من المخزون بين الحين والآخر، لذا ضع ذلك في الاعتبار إذا كان لديك نوع خطة معين في الاعتبار. كما ويوفر موقع IQ Mining أيضًا حاسبة الدخل بحيث يمكنك معرفة مقدار الربح الذي يمكنك تحقيقه كل يوم وشهر وسنة ومقدار الطاقة التي تتطلبها خطة التعدين الخاص بك. كذلك، هناك أيضًا دعم عملاء متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لذلك لن تترك في عين المشكلة إذا واجهت أي مشكلات في خطتك أو مدفوعاتك التي تجنيها.

رابط الموقع

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.