أخبار الموبايلات

مواصفات وأسعار هاتف HTC U12 Plus الجديد

بعد الكثير من التسريبات حول هاتف HTC U12 Plus، قامت الشركة التايوانية بالإعلان عن أحدث هواتفها والذي جاء مع تصميم جديد، مع حواف ذكية تقوم بالتفاعل معك عند الضغط عليها بيد واحدة وهذا هو الجيل الثاني من EDGE SENSE 2 وسوف نقوم خلال هذا المقال بعرض المواصفات الأولية للهاتف الجديد.

الشاشة

جاء هاتف HTC U12 Plus مع شاشة من نوع  Super LCD، بقياس 6 بوصة وبدقة 2880 × 1440 بكسل، وبكثافة 537 بكسل في البوصة الواحدة، وهي تأتي مع الأبعاد الجديدة للشاشة 19 : 8 وهذه الأبعاد أصبحت الكثير من مقاطع الفيديو والألعاب تأتي بها حاليًا والتي تجعل المحتوى أكبر من السابق، وهذه الشاشة محمية بطبقة عازلة من زجاج كورنينج الغوريلا من الإصدار الخامس.

الكاميرا

جاءت الكاميرا الخاصة بالهاتف بمواصفات قياسية للغاية، فقد جاءت الكاميرا الخلفية بعدسة مزدوجة الأولى بدقة 12 ميجابكسل، بفتحة عدسة  f/1.75، والثانية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.6، بالإضافة إلى فلاش LED يساعد على التصوير في الإضاءة المنخفضة، وهذه الكاميرا قادرة على التقاط صور رائعة للغاية، وقد حازت على إعجاب الكثير من المهتمين بعالم الهواتف الذكية، وعلى رأسهم فريق العمل الخاص بموقع DxOMark وقد حصلت كاميرا الهاتف على المركز الثاني كأفضل كاميرا هاتف بتحقيق 103 نقطة، بعد هاتف Huawei P20 Pro الذي يحتل المركز الأول.

الكاميرا الأمامية للهاتف جاءت بعدسة مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل للعدستين، بفتحة عدسة f/2.0، وهي تدعم ملصقات الواقع المُعزز (AR).

Advertisement

الأداء ونظام التشغيل

لم تختلف المواصفات الداخلية للهاتف عن باقي الهواتف الرائدة التي تم إصدارها هذا العام، فالهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو، بالإضافة إلى معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 845، كما يأتي مع معالج رسوميات من نوع Adreno 630، أما بالنسبة للذاكرة العشوائية فقد جاءت بسعة 6 جيجابايت (رام)، وأخيرًا جاءت الذاكرة الداخلية للهاتف بحجم 64 و128 جيجابايت، كما يمكن إضافة بطاقة تخزين خارجية تصل مساحتها إلى 400 جيجابايت.

البطارية

جاء هاتف HTC U12 Plus مع بطارية غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم أيون بسعة 3500 مللى أمبير، وهي تدعم الشحن السريع من الإصدار الثالث، ولكنها لا تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

السعر

  • النسخة الـ 64 جيجابايت من هاتف HTC U12 Plus تأتي بسعر 800 دولار أمريكي.
  • النسخة الـ 128 جيجابايت من هاتف HTC U12 Plus تأتي بسعر 850 دولار أمريكي.

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.