أخبار الموبايلات

Advertisement

مواصفات هاتف Motorola Moto G6

منذ قيام شركة لينوفو بالاستحواذ على العلامة التجارية الشهيرة موتورولا وهي تخطو بخطوات ثابتة وتحقق الكثير من المبيعات في الأسواق العالمية، وذلك بسبب جودة هواتفها وسعرها المنخفض، وقد قامت الشركة خلال الشهر الماضي بالإعلان عن أحدث هواتفها وهو هاتف Motorola Moto G6 وسوف نقوم بعرض مواصفات الهاتف خلال هذا المقال.

الشاشة

جاء هاتف Motorola Moto G6 مع شاشة متوسطة الحجم من نوع IPS LCD  بقياس 5.7 بوصة، وبدقة عرض للصورة 1080 × 2160 بكسل، وبكثافة 424 بكسل في البوصة الواحدة، وهي تأتي بالأبعاد الجديدة 18 : 9، كما أنها تدعم تقنية اللمس المتعدد، وهي محمية بطبقة عازلة من زجاج كورنينج الغوريلا من الإصدار الثالث مما يجعلها تتحمل الصدمات والخدوش.

الأداء

null

جاء هاتف Motorola Moto G6 مع معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm SDM450 Snapdragon 450 بتردد 1.8 جيجاهرتز، يعمل بجوار ذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 أو 4 جيجابايت (رام)، كما تأتي الذاكرة الداخلية بحجم 32 أو 64 جيجابايت، ويمكن زيادة مساحتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية تصل سعتها إلى 256 جيجابايت، أما بالنسبة لمعالج الرسوميات فهو يأتي من نوع Adreno 506.

نظام التشغيل: يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد أوريو (8.0).

الكاميرا

جاء هاتف Motorola Moto G6 مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسة بدقة 13 ميجابكسل للعدسة الأولى، وبفتحة عدسة f/1.8، وبدقة 5 ميجابكسل للعدسة الثانية بفتحة عدسة f/2.2، بالإضافة إلى فلاش LED ثنائي، وهذه الكاميرا جيدة للغاية في التقاط صور بتفاصيل واضحة وألوان طبيعية للغاية وذلك بسبب العدسة المزدوجة بالإضافة إلى فتحة العدسة الواسعة والتي تسمح بدخول كمية كبيرة من الضوء أثناء التصوير، كما يمكنها تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل بسرعة 30 و 60 إطار في الثانية الواحدة.

الكاميرا الأمامية جاءت بعدسة أحادية بدقة 8 ميجابكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، بالإضافة إلى فلاش LED أحادي، بالإضافة إلى قدرتها على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل.

البطارية

جاء هاتف Motorola Moto G6 مع بطارية غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم أيون بسعة 3000 مللى أمبير، وهي تدعم خاصية الشحن السريع.

Advertisement

اقرأ ايضا :  لوميا 520 ارخص هواتف نوكيا

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد