أخبار الموبايلات

مهما كانت أنواع الأفلام التي تحبها إليك أفضل 3 مواقع عربية غير معروفة لمشاهدتها

من الممكن أن الرعب هو الصنف المفضل لك في مشاهدة الأفلام، أو ممكن أن تكون على العكس تماما من محبي الدراما و المغامرات، لكن أيا كانت الأصناف التي تحبها فبكل تّأكيد أنت تحتاج إلى مكان مناسب لمشاهدتها بمزايا قد ترفع من رغبتك في مشاهدة الأفلام. و بناء على هذا الأمر فيمكنك إختيار ما يناسبك من هذه المواقع الثلاث الجميلة و التي ربما لا تملك شهرة واسعة كباقي المواقع الأخرى.

dardarko

dardarkom

أظن أن لهذا الموقع مستقبل زاهر بعد التحديث الجديد، فإن دخلت إلى هذا الموقع و لم تكن ردة فعلك الضغط على زر المفضلة فاعلم أن دوقك ليس بالرفيع، من بين تصنيفات هذا الموقع قد تجد أفلاما بقصص واقعية، أفلاما فازت بالأوسكار، أفلام حديثة بجودة جيدة، بالإضافة إلى الأصناف الأخرى التي للكل علم بها، ناهيك عن طريقة مشاهدة الفلم الرائعة التي قد تستمتع و أنت تصففها.

2Aflamco

Advertisement

2flamco

موقع عربي أحكم عليه كما تشاء شرط تجربته، شخصيا أنصح به لما يتمتع به من أناقة و سلاسة في التصميم و الإتسخدام، ليس أنه خارق للعادة لكنك قد تجد فيه ما لم تجده في باقي المواقع، لكن لا أشك في أن التحديث المستمر للمواد المقدمة عليه سيجعلك تغادر .

CinemaLek

cinemalek

قد تعتقد أنه الأسوء بين الجميع، لكن صدقني فهذا الموقع لا يهتم كثيرا بالنسبة للتصميم و المظهر بينما يهتم لتوفير ميزات أكثر تساعد المشاهد في إيجاد ما يناسبه من أفلام أو سيرفرات بمختلف جوداتها و الأخرى للتحميل.

في الأخير أنصحكم بإستعمال الـ AdBlock الموجود في متصفح Opera، و ذلك في حالة كانت تسبب لكم الإعلانات عائقا جديا خلال المشاهدة.

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.