من أين تتسوق في الجمعة السوداء Black Friday ؟ وأهم المواقع

بعد بضعة أيام سنكون على موعد مع الحدث السنوي الاشهر في مجال التسوق محليا والكترونيا. الجمعة السوداء Black Friday الذي تتنافس من خلاله كبريات الشركات العالمية لتقديم أرخص الاسعار, وان كان هذا الحدث حصري بالولايات المتحدة الا انه بات وفي ظل توفر العوالم الرقمية, بات في متناول الجميع حول العالم وعبر المتاجر الالكترونية التي تنتظر هذا الحدث لتحقيق أعلى مبيعاتها خلال هذا العام في اسبوع واحد.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

الجمعة السوداء في 29 نوفمبر من هذا العام 2019 وعليك ان تستعد له بتحديد ماتريد شرائه سلفا لانك دون ذلك ستتوه وسط زحام المعروض من منتجات واسعارها المغرية الى حد قد تشتري اشياءا لست بحاجة فعلية لها.

عليك تحديد وجهتك خصوصا على المتاجر الالكترونية, فإن كنت على نية الحصول على هاتف محمول بسعر رخيص, توجه الى هذا التصنيف أولا عبر المتاجر الموثوقة التي سنعرض لك روابطها. وان كان هناك عشرات المتاجر التي لاتقل موثوقية عما سنذكره هنا.

لكننا نوجز لك هنا موقعين عالميين يعرضان عناوين المتاجر التي تتقدم بالكثير من التخفضيات يمكنك الولوج اليها لمزيد من التفاصيل:

BESTBLACKFRIDAY.COM

BLACKFRIDAY.COM

gearbest

من أين تتسوق وأهم المواقع ؟

جرت العادة على المواقع والمتاجر التي تتصدر قائمة اهم متاجر الجمعة السوداء انها تعمل على عرض الاسعار المخفضة للمنتجات وكذلك الحال تقدم عروضا خاصة بأسعار بخسة لأحد المنتجات لتشجيع الزوار على اتخاذ قرار الشراء, تعمل هذه المواقع على تغيير عروضها الخاصة كل ساعة.

حجم التخفيضات في الجمعة السوداء

بعض التخفيضات قد تصل الى 75% من سعر المنتج الافتراضي وسعر بيعة خلال العام, لكن متوسط حجم التخفيضات في العادة تتراوح بين 40 و 50% على مختلف المنتجات.

الأهم من الاسعار المخفضة في هذا اليوم والذي ذكرنا انها تصل الى 50% من السعر الاصلي, الاهم هي العروض التي تعمل على تقديمها هذه المواقع والتي لاتنتظر كثيرا حيث تنهال طلبات الشراء بشكل مرعب جعلت من تسمية هذا اليوم بالجمعة السوداء اسم على مسمى, فمتى تم عرض سلعة معينة بسعر واحد دولار, فإن العرض قد ينتهي بعد ربع ساعة لنفاذ الكمية !

من أين تتسوق ؟

AMAZON

GEARBEST

EBAY

BESTBUY

AWOK

EBAY

SAMSUNG US

NAMSHI

NOON

JUMIA

WALMART

NEWEGG

TARGET

Advertisement

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.