مميزات واتس آب الأكثر طلبًا ستكون متاحة في هذا العام 2022

فعليًا، قامت شركة واتس آب WhatsApp بالإعلان عن مجموعة من المميزات الخاصة بالمجموعات والجروبات داخل التطبيق. وبالفعل تم طرح بعض من هذه المزايا والتي يمكن استخدامها اليوم. لكن في ذات الوقت والأمر المؤسف أن شركة Meta المالكة لتطبيق واتس آب لم تعلن عن أي ميزات أخرى ذات أهمية وتعتبر من الأكثر طلبًا. لكن هنا نود أن نطمئنك أنه سنستعرض سويًا قائمة تضم قائمة بأفضل 5 مميزات واتس آب الأكثر طلبًا، والتي ستكون متاحة في عام 2022. حيث أن هذه الميزات التي تعمل عليها الشركة فعليًا هي مطلب للعديد من المستخدمين. ولهذا ترغب الشركة في تلبية طلب المستخدمين وجعل هذا الأمر ممكنًا.

مميزات واتس آب الأكثر طلبًا ستكون متاحة في هذا العام 2022

هذه القائمة من المزايا هي فعلًا تحت مرحلة الاختبار ويعمل عليها مطوري تطبيق WhatsApp لتصبح متاحة خلال العام 2022. كما سنرفق بعض الصور المُسرّبة التي تؤكد صحة ما نقوله لكم.

ميزة تعديل الرسائل النصية

ميزة تعديل الرسائل النصية

قال موقع WABetaInfo خلال الشهر السابق يونيو، أن تطبيق واتس آب يعمل على دعم إمكانية أن يقوم المستخدم بتعديل الرسائل النصية المرسلة خلال فترة معينة بعد الإرسال. فإلى جانب حذف الرسائل، سيكون هناك خيار آخر من أجل التعديل والتحرير. لكن لحد هذه اللحظة لم تقوم الشركة المالة لـِ WhatsApp بالتعليق على هذا الأمر، لكن تم رصد هذه المزية في النسخة التجريبية من التطبيق. حيث أن هذه الميزة متاحة الآن على كلٍ من نظامي الأندرويد والـ iOS. فهناك الكثير من تطبيقات ومنصات الدردشة التي تطالب المطورين بأن يتم تمكين ميزة تعديل الرسائل النصية فيها.

ميزة الإصدار الثاني من تفاعلات الرسائل

ميزة الإصدار الثاني من تفاعلات الرسائل مميزات واتس آب الأكثر طلبًا

تحدثنا من قبل عن هذه الميزة في مقال سابق حول أهم مزايا قادمة إلى تطبيق WhatsApp في عام 2022. ولكن نجد أن ميزة ردود الأفعال ناقصة نوعًا ما وبحاجة إلى بعض التعديل كما في المسنجر. فميزة ردود الأفعال أو التفاعلات يمكن لأي شخص استخدامها في التطبيق، ولكن ليست بذلك التطور التي نراه. حيث تشمل هذه الميزات لوحة جديدة خاصة لإضافة المزيد من الرموز التعبيرية الأخرى كرد فعل. فبمجرد الضغط على الرسالة، ستنبثق لك بعض الرموز الافتراضية، وبجوارٍ منها رمز الإضافة على شكل +. وبهذا يمكنك اختيار رموز تعبيرية أخرى إلى جانب تلك الرموز. كما وستعرف الأشخاص المعجبين بالرسالة وما هو رمز التعبيري الخاص بهم.

ميزة مؤشر رد الحالة

ميزة مؤشر رد الحالة

تعتبر هذه الميزة هي واحدة من أكثر مميزات واتس آب الأكثر طلبًا من المستخدمين. حيث يمكن أن يظهر مؤشر ردود الحالة الخاصة بك مباشرة خارج قسك الدردشة وذلك عندما يقوم شخص ما بإرسال لك درًا على حالة الواتس آب الخاصة بك. حيث كما يظهر في الصورة التوضيحية أعلاه أنه سيتم عرض لك مؤشر صغير خاصة بالحالة الاولى التي قمت بنشرها. ولنؤكد لكم أن هذه الميزة تظهر الآن في الإصدار التجريبي الخاص بتطبيق واتس آب WhatsApp لنظام الـ iOS. لك من الممكن أن نرى هذه الميزة في الإصدار التجريبي الخاص بنظام الأندرويد.

ميزة التراجع عن حذف الرسالة

ميزة التراجع عن حذف الرسالة مميزات واتس آب الأكثر طلبًا

تجد في بعض الأحيان أنك تحذف رسالة بشكل خاطئ وبذات الوقت تريد استرداد تلك الرسالة التي قمت بإرسالها. ففعليًا لا يوجد أي طريقة لاستعادة تلك الرسالة أو التراجع عن الحذف في واتس آب. لكن في مميزات واتس آب الأكثر طلبًا القادمة في عام 2022 من الممكن أن نجد هذه الأمر ممكنًا. حيث تم الكشف من خلال الصور المُسرّبة لإصدار WhatsApp الجديد عن مثل هذه الميزة. فبعد حذف الرسالة ستجر في الأسفل شريطًا يظهر لمدة معينة للتراجع عن الحذف أو UNDO، وبضغطة واحدة على هذا الخيار سيكون بالإمكان التراجع عن الحذف.

اقرأ أيضًا: كيفية قراءة رسائل واتس آب بعد حذفها | تطبيق +WhatsRemoved

ميزة إخفاء حالة الاتصال النشط

ميزة إخفاء حالة الاتصال النشط

لعل هذه الميزة هي من أكثر المزايا التي جذبت انتباهي في مميزات WhatsApp القادمة في عام 2022. حيث يمكن لك أن تقوم بإخفاء عن الآخرين أنك متصل بتطبيق واتس آب. فلن يظهر لجهات اتصالك كلمة متصل أسفل اسمك ورقمك حتى لو كنت تستخدم التطبيق فعليًا. يمكن الوصول إلى هذا الخيار بعد عرضه رسميًا من خلال الإعدادات وحالة النشاط بالتحديد، وذلك بظهور خيار إخفاء حالة الاتصال النشط.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.