عربي تك
التقنية بعيون رقمية

مليار دولار خسائر سامسونج المحتملة بسبب بطارية النوت7

وان حصلت على هاتف النوت7 بالحجز المسبق ونال رضاك ولم تواجه معه اية مشكلة, فلاشك ان متخوف من امر ما. وستسارع الى ارجاع الهاتف الى مركز البيع او الوكيل الرسمي لاسترداد اموالك انتظارا الى اية اعلان رسمي يفيد بتجاوز سامسونج للمشكلة التي تسببت لها بالكثير من المتاعب.

فبعد سلسلة الانفجارات التي تعرض لها هاتف النوت7 بين ايادي المستخدمين, لم تجد سامسونج مفرا بان تبادر بالاعلان عن ايلاء الامر اهتمامها وسحب جميع الهواتف التي يرغب اصحابها بالتخلص منها انتظارا لحل هذه المشكلة, ولاشك ايضا ان من سيتخلى عن هاتفه النوت7 قد لايفكر بالعودة اليه حتى بعد حل المشكلة.

الارقام تشير الى بيع اكثر من 2.5 مليون هاتف حول العالم وحتى اللحظات الاخيرة قبيل الاعلان عن المشكلة, مايعني ان اعادة هذا الكم من الاجهزة قد يكلف سامسونج ماقيمته مليار دولار.

في الوقت الذي تترصد فيه شركة ابل هذه السقطة لسامسونج وتسعى لاستغلال الفرصة للتسويق لهاتفها الايفون الجديد, تحاول سامسونج الابقاء على ثقة المستخدمين بمنتجاتها وتحاول جاهدة الى درجة اعادة قيمة الهاتف للمستخدمين واضافة 25 دولار كنوع من الترضية.

الجدير بالذكر 30 بالمئة من بطاريات الهاتف نوت7 من انتاج احد الشركات الصينية والبقية من انتاج سامسونج ذاتها, فهل ستتحمل تلك الشركة جزءا من تلك الخسائر التي ربما تكون قد تسببت بها لاكبر منتج للهواتف الجوالة في العالم.

expl

قد يهمك :   Oppo R7 لطلبات الشراء المسبق بسعر 259 يورو

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان