أخبار الموبايلات

Advertisement

ملخص الكلاسيكو : بي ان سبورت الناقل الحصري والبقية لصوص

على مستوى انظمة التشفير والكلف العالية التي تكبدتها قنوات بي ان سبورت حينما انتقلت الى انظمة البث الامن منذ 4 سنوات وتلك الملايين التي تدفعها للفوز بحقوق البث, ندرك حجم الخسائر التي تكبدتها القناة بسبب من يعملون على اعادة بث ماتنقله القناة صوتا وصورة ودون مقابل في احيان كثيرة.

كل عاقل يدرك حلّة او حرمة تلك التجاوزات وكثيرون لايقبلون بها شكلا لكنهم يتجاهلون حرمتها امام الكلف التي يرونها مرتفعة للاشتراكات الرسمية بباقة قنوات بي ان سبورت.

الغريب في الامر وكأن القائمين على ادارة القنوات قد تفاجؤوا ليلة امس خلال مباراة الكلاسيكو بأن هناك من ينقل عنهم كل مايبثونه !! ومن تابع التعليق اثناء المباراة والفاصل يستنتج ان المسؤولين في بي ان سبورت لايضيرهم من يعمل على متابعة بث بي ان سبورت عبر الانترنت وتلك المواقع التي اعتادت منذ سنوات على اعادة البث الحي, كما ولاتضيرهم اجهزة الرسيفر المتوفرة بالاسواق والتي تتضمن اشتراكات IPTV تعمل خوادمها على نقل كل ماتبثه البي ان سبورت.

بي ان سبورت الناقل الحصري والبقية لصوص

لم يبدي القائمين في بي ان سبورت اي امتعاض من الفئة التي تعمل على النقل عنهم عبر الانترنت انما صبوا جام غضبهم على قناة واحدة دون غيرها وهي قنوات بي اوت كيو beoutQ التي تبث من خلال القمر بدر سات عبر اجهزتها الخاصة وتنقل ما تبثه قنوات beIN الرسمية فضائيا وبرسوم منخفضة الى حد العدم.

هذه الاستفاقة المتأخرة من beIN احتلت 60% من مساحة التغطية الخاصة لمبارة الامس في محاولة منهم لارشاد المتابعين الى ضرورة اليقين بأن : الخمرة حرام ! وماتقوم به قنوات بي اوت كيو : سرقة وكأن المتابعين لم يبلغوا الحلم بعد !

افسدوا بتغطيتهم للمبارة المنتظرة متعة المشاهدة لدرجة ان الدون كريستيانو لم يحتفل بالهدف بسبب سرقة البث !!
لم يكفيهم الكود القميء الذي يظهر على الشاشة او الشعار الذي يحوم كما تحوم “ذبابة العين” بل واصبح التعليق يحمل مايفيد بأن البث حصري ومدفوع.

مانرجوه .. ان تعمل ادارة القنوات على حل خلافاتها مع لصوص البث الحي بعيدا عن المشترك الرسمي “المحترم” فهو ليس طرفا في تلك الصراعات التي نغصتهم بها متعته في متابعة رياضاته المفضلة.

ودمتم…

Advertisement

3 تعليقات
  1. أشرف خطاب محمد العالمى يقول

    أستاذ عيسى كل عام وأنت بخير سؤالى عن جهاز بى إن الجديد beIN PVR Plus

    ما رأيك فى هذا الجهاز وأريد أن أعرف مداخل ومخارج الجهاز من الخلف وشكرا لك

    1. issa musallam يقول

      لانرى انه فيه مايميزه عن beIN HD PVR Box
      من الخلف فقط منفذ USB و كابل الاتش دي
      ولمزيد من التفاصيل حوله
      https://bein.net/ar/receivers/bein-pvr-plus/

  2. نادر ابو زيد يقول

    بصراحه البي ان سبورت غير مهنيه و تعليق المعليقين كان يصب ايضا على من يسرق البث و كلامهم تكرر و افسد مزاج المتابع و بصراحه ما اغبى من البي ان الا البي اوت كان بامكان اللي مغلب نفسه بالسرقه بسرقه الصورة فقط من قنوات مجانيه و الفيدات الكثيره لكل مباريات العالم يستطيع استقبالها على السي باند و يبث بتعليق اخرين و هناك كثير من الفيدات تكون حتى للبي ان بدون اي شعارت ولا علامه مائيه و احيانا يكون عليها صوت معلق وبعض الاحيان بلا صوت معلق

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد