مكافحة عمليات قرصنة قنوات بي ان سبورت والاضرار على المشترك الفعلي

لاشك ان اعادة البث امر غير شرعي مهما كانت مبرراته لكن الادارة الحكيمة هي من يمكنها التعاطي مع هذه الحالة دون ان تنغص على متابعيها الشرعيين الذين يدفعون الاموال من قوتهم ليشبعوا شغفهم بحب كرة القدم.
لكننا هنا لنرد بشيء من الحرقة على الطريقة البالية التي تنتهجها ادارة بي ان سبورت في محاربة القرصنة التي لم تتوقف برغم كل الجهود المعلنة من القناة وكل هذا القلق الذي تسببه لمتابعيها الرسميين.

تقول بي ان سبورت على موقعها الرسمي

ابق في مأمن وساعد beIN على مكافحة عمليات القرصنة

في كل مرة يقوم فيها شخص ما بمشاهدة محتويات beIN عبر موقع قرصنة، أو مزوّد خدمات تلفزيونية غير شرعي، أو جهاز استقبال غير قانوني، فإن هذا التصرف يعتبر سرقة.
هذا النوع من السرقات لا يختلف كثيراً عن سرقة متجر، القرصنة التلفزيونية هي أمر خاطئ، حيث تعتبر عائق أمام beIN لتزويدكم بالمحتوى فائق الجودة الذي تودّون مشاهدته وتجبرنا على رفع الأسعار وتعتبر سرقة لوظائف الأشخاص الذين يعملون لإنتاج وتزويد السوق بالمحتويات التلفزيونية.

ليس هذا فقط، هل تعلم أيضاً أنك تقوم بمخاطرة كبيرة عندما تتابع المحتويات بشكل غير قانوني؟

يقوم قراصنة المحتويات التلفزيونية بجني أمولاً طائلة، ولكن، لكي يقوموا بهذا الأمر فإنهم يعملون خارج نطاق دائرة القانون، ويقومون بإخفاء حقيقتهم لكي لا يتم الإمساك بهم، ويعملون عبر شبكات إلكترونية إجرامية لكي يقوموا بقرصنة القنوات التلفزيونية إضافة لعمليات غسيل الأموال. هم أيضاً قادرون على سرقة أرقام البطاقات الائتمانية والمعلومات الشخصية، وإصابة الحواسيب الشخصية بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة. وفي أحيان أخرى، يقومون أيضاً باستخدام أرباح عمليات القرصنة لارتكاب جرائم أخرى. عند قيامكم بمتابعة المحتويات التلفزيونية غير القانونية، فإنكم تتابعونها عن طريق أشخاص لا تعرفون ما هي غاياتهم وأهدافهم.

في النهاية، فإن القرصنة التلفزيونية تؤذي الكثيرين.

ساعدوا beIN على مكافحة القرصنة، إذا كنتم تعرفون شخصاً ما يقوم بتزويد خدمات beIN بشكل غير قانوني، عندها يرجى إبلاغنا.
الإبلاغ عن القرصنة التلفزيونية report-piracy@bein.net

ماسبق من تنويه يستحق المراجعة والتعليق بالرد :

beIN : في كل مرة يقوم فيها شخص ما بمشاهدة محتويات beIN عبر موقع قرصنة، أو مزوّد خدمات تلفزيونية غير شرعي، أو جهاز استقبال غير قانوني، فإن هذا التصرف يعتبر سرقة.

كلنا يعرف ذلك الصغير قبل الكبير, لكن هل بحثتم عن الاسباب التي تعيق الاشتراك الشرعي بقنواتكم ؟

beIN : وتجبرنا على رفع الأسعار!

انتم من يتعرض للسرقة والمشترك الشرعي عليه تعويضكم !؟ هذا بأي منطق وبأي شرع.

beIN : يقوم القراصنة بإخفاء حقيقتهم لكي لا يتم الإمساك بهم.

ليس هناك منهم من يخفي هويته والرسيفرات التي تقدم خدمة iptv وتعرض قنوات بي ان سبورت معلومة بالاسم لديكم وتعرفون مصدرها ومنشأ الرسيفر , وكذلك الحال مع المواقع التي تعمل على اعادة البث وانتم في بي ان سبورت تعرفون هوية اصحابها جيدا.

فما حاجتكم الى الكود الذي قرفناه والذي يظهر على الشاشة خلال البث المباشر, أليس هو الكود ذاته الذي يتضمن بيانات المشترك. التفصياية وبمجرد ان يعمل مهندسيكم على فك رموزه يمكنكم حجب الخدمة عن هذا القرصان والغاء اشتراكه كله بكبسة زر دون تنويه؟

وما فائدة المربعات الجديدة التي بدأتم باظهارها على الشاشة والتي تقوم مقام ذلك الكود ايضا بتحديد هوية المشترك الذي يعمل على اعادة البث! هل هي لتزيين الشاشة ام للاحتفال مع المشاهدين بالهدف؟!

وما هي الغاية من اظهر شعار القناة المائي العائم الذي يسبح بين اللاعبين, هل لتقولوا ان هذا البث قادم من قنوات بي ان سبورت! ألن تعلم انها beIN من صوت معلقيكم ؟ وان هذا الموقع يعرض محتوى مقرصن؟ الا تعلمون باننا نعلم عند متابعتنا للبث عن طريق تلك المواقع بان مايبثونه هو في الاصل نقلا عنكم ورغما عنكم؟ وبأنه مخالف؟

الجميع يعلم ياسادة لكننا عمليا لاتعنينا حربكم هذه التي تظهركم بموقف الضعيف منذ كأس العالم 2014 !!

كل محاولاتكم ماهي الا تنغيص على حساب المشترك الفعلي الشرعي, تنغصون عليه متعة المشاهدة ولم تحققوا في سبيل محاربة عمليات القرصنة اية انجاز حتى تاريخه !!

بي ان سبورت : القراصنة يقومون بعمليات غسيل الأموال.

ليس لهذه الدرجة, فالامر لايصل الى هذا الحد , المنفعة الوحيدة التي تعود عليهم هي من كم الاعلانات الرهيب والمصاحب للبث المباشر على تلك المواقع ولايجنون الا ايراد تلك الاعلانات فقط ليس اكثر. انتم لاتحاربون المافيا. حربكم من فئة من افراد قد لاتزيد اعمارهم عن الـ 20/30 سنة ان كنتم لاتعلمون.

بي ان سبورت : يستخدمون أرباح عمليات القرصنة لارتكاب جرائم أخرى.

وليس الى هذا الحد ايضا, ولايصل الامر في حربكم مع القراصنة الى اتهامهم بتمويل التنظيمات المحظورة.

عليكم وللنصيحة ان تستمعوا جيدا لشكاو متابعيكم وان تبدو اهتماما بتعليقات المشتركين الشرعيين في المنتديات والمواقع الكروية التي تهتم بمحتوى نشاطكم.
ينقصكم فن الادارة الذي هو علة معظم الشركات الكبيرة في الوطن العربي.

فلو كنا بموقعكم, لعملنا على تخفيض “وليس رفع كما تفعلون” تخفيض سعر اشتراك الباقة الاهم لديكم Top Sports الى حدود الـ 6 دولار شهريا على ان تتضمن خدمة الكونكت لهاتف او جهاز واحد. وعندها ستنخفض عمليات القرصنة الى حدودها الدنيا. وسيشترك معكم الفقير قبل ميسور الحال الذي يمكنه الاشتراك بالباقة الترفيهية الاعلى قيمة ان اراد التميز عن الفئة الشعبية من المشتركين.

هل تتناسون ان كرة القدم عشق الملايين وبكونها لعبة شعبية.

اعيدوا النظر بباقاتكم التي ترهق كاهل الاسر العاشق افرادها لهذه اللعبة وبأسعار تلك الباقات واجهزة الرسيفر واسعارها والتي نجد معها ان الرسيفر Humax 1000s لايستحق كتقنية وصناعة اكثر من 15 دولارا في حين انكم تعرضونه بما يزيد عن الـ 50 دولار !

لانقلل هنا من حقكم في محاربة من يعتدي على حقوقكم ولكن تذكروا ان لاتعتدوا على حقوق مشتركيكم الحاليين ايضا.

وفي كل الاحول ماعلينا الا البلاغ.. والتأكيد على عنوان الشكاوى لمن لديه مايفيد حول هوية هؤلاء الذي يعملون على تعكير صفو المشتركين الرسميين.

report-piracy@bein.net

التعليقات مغلقة.